يشعر لاعبو برشلونة بالغضب الشديد تجاه اقتراح عرضه مجلس الإدارة عليهم برئاسة خوان لابورتا، خلال فترة أعياد رأس السنة.

ووفقا لصحيفة "سبورت"، سيخوض برشلونة آخر لقاء له في 2023 أمام ألميريا يوم 20 ديسمبر، ثم سيحصل اللاعبون على إجازة لمدة 10 أيام بمناسبة أعياد رأس السنة، قبل الاستعداد للسوبر الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة عرضت على اللاعبين، خوض مباراة ودية في دالاس يوم 21 ديسمبر، أمام كلوب أمريكا.

إقرأ المزيد لماذا يغيب الخليفي عن حضور مباريات سان جيرمان؟

وستؤدي المباراة الودية إلى تقليل فترة الإجازة التي سيحصل عليها اللاعبون، لا سيما وأن هناك رحلة ذهاب تبلغ 14 ساعة، وأخرى للإياب تمتد لنفس المدة، بجانب احتمالية حدوث إصابات داخل الفريق.

وكشفت "سبورت" أن سبب قبول إدارة برشلونة لخوض المباراة، اقتصادي فقط، حيث سيحصل البارسا على 4 ملايين يورو مقابل تخلي اللاعبين عن يومين من مدة الإجازة.

واشتكى لاعبو برشلونة من هذا الأمر، وأبلغوا الجهاز الفني والإدارة أنهم لا يريدون الذهاب، ويرون أنها مخاطرة كبيرة.

وردت إدارة البارسا على طلب اللاعبين، بعرض حصول كل لاعب على مكافأة تبلغ 100 ألف يورو، إذا وافقوا على خوض المباراة الودية.

المصدر: kooora

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: برشلونة

إقرأ أيضاً:

دبلوماسي مقيم في بريطانيا : بعد حرب البيجر! هذا ما سيحصل في لبنان والمنطقة والعالم .!

وقال في مقال تحليلي في منشور له على صفحته بمنصة اكس: لا شك ان العدو الاسرائيلي قد كسب جولة الامس واليوم من جولات صراع الوجود بيننا وبينه، وهي جولة لاعلاقة لها بمعارك حرب المواجهة ولكنها تدور في ميدان سيبراني امني استخباراتي،

واكد ان هذا الميدان لا يكسب حربا، وإن كان يلعب دورا تمهيديا له، فالتفجيرات المفخخة في اجهزة النداء الالكتروتي"بيجر واجهزة الاتصال اللاسلكي"فوكي توكي" "وآيكوم" الذي اعقبه، اوقع عشرات الشهداء والاف المصابين على امتداد الساحة اللبنانية والمحيط الاقليمي المجاور لها في سوريا.

وقال الدبلوماسي الحكيمي المقيم في بريطانيا ان الحدث جد خطير من حيث ارتداداته ونطاقه الواسع الذي بتوقع حدوثه

مشيرا الى ان الواقع يؤكد بان الغالبية العظمى من دول العالم ستعكف على دراسته من جميع جوانبه لاتخاذ تدابير احتياطية بالنسبة لكل منها والتنبه الى امور ربما كانت خافية عليها من حيث التقنيات والتفخيخات التفجيرية بالغة التطور التي استخدمت في تنفيذها ولفت الى ان هذه التقنيات غير متوفرة الا لامريكا وبريطانيا وربما المانيا وفرنسا التي تمد بها الكيان الاسرائيلي النازي لتنفيذ جرائمه.

وتابع: لكن هذا الحدث الخطير سيلقي ظلالا كثيفة من الشكوك والريبة وسينزع الثقة بالشركات الغربية المصنعة ليس على مستوى اجهزة الهواتف الذكية واجهزة الاتصالات اللاسلكية بمختلف اشكالها فحسب، بل ستمتد لتشمل الاسلحة الحديثة والمعدات العسكرية والاجهزة الالكترونية الامنية، وربما يصل الامر بالشركات الغربية الى حافة الافلاس،

منوها الى ان دول كثيرة سَتَجِد للحفاظ على امنها وسلامتها ولابد ان تتجه الى تلبية احتياجاتها من العسكرية والامنية والاجهزة الامنية الى اسواق وشركات بديلة لشرائها من دول مثل الصين وروسيا والهند وكوريا وفيتنام الخ.

واختتم الحكيمي حديثه بالقول: لقد كسب العدو الاسرائيلي جولة من جولات الصراع كما قلنا لكنه سيخسر،هو وداعميه الغربيين بقيادة امريكا الكثير من جولات الصراع والنتائج الاقتصادية المترتبة على هذا العمل الارهابي الطائش الذي يبدو ان لبنان ومقاومته وجيشه واجهزة امنه نجحوا في امتصاص الصدمة ليتهيؤا لما بعد الصدمة وفي ظني ان مابعد الصدقة سيكون مختلفا تمام عن كل ماسبقها فدعونا نتابع!

مقالات مشابهة

  • موناكو يكسر صمود برشلونة بـ10 لاعبين بثنائية في دوري أبطال أوروبا
  • رونالدو: لامين يامال سيكون من أفضل اللاعبين
  • ريال مدريد لمطاردة برشلونة مع انطلاق الجولة السادسة
  • دوري أبطال أوروبا.. برشلونة ضيفا على موناكو وآرسنال يواجه أتالانتا
  • الولايات المتحدة تهنئ اليمن على الريادة في الشرق الأوسط
  • دبلوماسي مقيم في بريطانيا : بعد حرب البيجر! هذا ما سيحصل في لبنان والمنطقة والعالم .!
  • هوتر : مواجهة دوري الابطال مع برشلونة تختلف عن كأس جامبر
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل مواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • موعد مباراة برشلونة ضد موناكو في أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أول مباراة له بدوري الأبطال.. حكم هولندي لمباراة برشلونة وموناكو