قررت جهات التحقيق ضبط وإحضار كروان مشاكل بطل واقعة فيديو المطبخ مع المذيعة إنجي حمادة على خلفية المقطع الفيديو عبر حسابتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تأجيل محاكمة أحمد طنطاوي و21 آخرين بتهمة تداول أوراق بالمخالفة للقانون بدء محاكمة شخصين خطفا طالبا في منطقة الزيتون

وكشفت التحريات الأولية، أن التيك توكر كروان مشاكل ومذيعة تدعى إنجي قاموا بالتعدي على قيم ومبادئ المجتمع المصري ونشر الفسق والفجور، عن طريق نشر فيديوهات مخلة بالآداب والحياء العام، وأن المحتوى الذي يبثه المتهم يحرض على الفسق والفجور بالإضافة إلى عبارات وحركات جنسية صريحة.

حيث حرر محام محضرا ضد أحمد علي كروان مشاكل يتهمه بسبه وقذفه وتهديده بالخطف عبر فيديوهات نشرها المشكو في حقه على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر المحضر الذي تقدم به المحامي، أن المشكو في حقه كروان مشاكل سب المحامين ووصفهم بألفاظ نابيه، مشيرا إلى أنه سبق وتقدم ببلاغ ضد المشكو في حقه ومن المنتظر أن تستمع جهات التحقيق في اتهامه بنشر الفسق والفجور.

القصة الكاملة لـ ضبط انجي حمادة بطلة فيديو المطبخ

كشفت تحقيقات جهات التحقيق في القاهرة حول واقعة انجي حمادة، أنها مطلوبة للتنفيذ في عدد من القضايا على رأسهم قضايا آداب عامة، وأن المتهمة قامت ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي بيجو لايف وتيك توك، دعت عمدا إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من ضبط إنجي حمادة على خلفية قيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقات بيجو لايف وتيك توك، دعت خلالهم إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب، والتحريض ايضا على الفسق والفجور، وذلك بقصد تحقيق نسب مشاهدة عالية.

المذيعة انجي حمادة مسجلة اداب

حيث كشفت تحريات أجهزة وزارة الداخلية، أن المتهمة انجي حمادة قامت ببث مقاطع الفيديو الخادشة للحياء عبر التطبيقات المذكورة بغرض التحريض على الأعمال المنافية للآداب، وذلك بقصد تحقيق نسب مشاهدة عالية تتحصل من خلالها على أرباح غير مشروعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفسق والفجور کروان مشاکل انجی حمادة

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة حارس خاص مهشمة في أرض زراعية بمحافظة البحيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عثر الأهالي على جثة حارس خاص مهشمة وملقاة في أرض زراعية بقرية التوفيقية، التابعة لدائرة مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، وتكثف الأجهزة الأمنية في المحافظة بجهود مكثفة لكشف لغز هذا الحادث المأساوي.

وفور الإبلاغ عن الواقعة، تم التحفظ على الجثة تحت إشراف النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الحادثة، مُكلفة الأجهزة الأمنية بالتحري حول ظروف وملابسات هذه الجريمة البشعة.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة تعود للحارس الخاص (مدكور.ال.م)، يبلغ من العمر 56 عامًا، الذي يعمل في ورشة إصلاح السيارات بقرية التوفيقية ويقيم في مركز المنصورة، تم العثور عليه مكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل ومعه بعض المتعلقات الشخصية وهاتف محمول ومبلغ مالي، وبعد فحص الجثة، تبين وجود إصابات خطيرة في فروة الرأس، مما يشير إلى وجود شبهة جنائية، تم نقل الجثة والتحفظ عليها داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كوم حمادة.

ووجه اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، لتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء أحمد السكران مدير المباحث لكشف غموض هذا الحادث المروع وضبط مرتكبيه.

مقالات مشابهة

  • السوداني يوجه بضبط ورفع مستوى القدرات الأمنية
  • تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات
  • الصرامي: النصر عانى من مشاكل قبل وأثناء وبعد مباراة الريان القطري .. فيديو
  • وزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو
  • واقعة فبركة سحر «مؤمن زكريا».. النيابة تأمر بضبط نجل تُربي البساتين
  • طريقة عمل دجاج مقلي من المطبخ الإسباني
  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • العثور على جثة حارس خاص مهشمة في أرض زراعية بمحافظة البحيرة
  • حادث غريب في بغداد.. شخصان يقتحمان منزل منتسب ويحبسانه داخل مجمدة المطبخ
  • بتهمة السب والقذف.. ريهام سعيد تتقدم ببلاغ ضد كروان مشاكل