خاطب الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أهالي اللاعبين العراقيين في دول المهجر، بشأن الشخص المدعو زيد يوسف جويدة، داعياً إلى عدم التعامل مع هذا الشخص.

وذكر الاتحاد، في بيان أن “زيد يوسف جويدة، لا يمثلُ الاتحادَ، لا من قريبٍ ولا من بعيدٍ، ولا يعملُ في لجانه العاملة، وهو يتصرفُ بصُورةٍ فرديةٍ”.

وأضاف: “نتمى من أهالي لاعبينا في دول المهجر التواصل مع الاتحادِ من خلال اللجانِ الرسميّة المُكلفة من قبل الاتحادِ وإدارةِ المنتخبات بصُورةٍ مباشرةٍ بعيداً عن الأشخاصِ والوسطاء غير المرتبطين مع الاتحادِ أو أولئك الذين لا يملكون أي صفةِ عمل في الاتحادِ، ما يربك المشهدَ، بينما يسعى الاتحادُ إلى العملِ برؤيةٍ واضحةٍ وشفافة”.

وكان جويدة قد ضغط بشكل كبير على محترف هاماربي منتظر ماجد للإسراع في إكمال أوراقه ودفعه لتمثيل العراق، الأمر الذي دفع اللاعب لإبلاغه بأنه لا يرغب بتمثيل العراق للتخلص من ضغطه.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: حمد الشرقي أحد رموز وأعلام اتحاد دولة الإمارات

دبي، الفجيرة (الاتحاد ووام)

أخبار ذات صلة بمناسبة الذكرى الـ50 لتوليه الحكم.. حاكم الفجيرة لـ«الاتحاد»: مع محمد بن زايد مستقبلنا في أيد أمينة الفجيرة في عهد حمد الشرقي.. 50 عاماً من النماء والازدهار

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أن صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، أحد رموز وأعلام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة.
وأشار سموه إلى أن إمارة الفجيرة تحولت في عهده لإحدى أجمل وجهات الوطن.
وقال سموه، عبر منصة «إكس»، بمناسبة ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي مقاليد الحكم بالفجيرة: «الأخ والصديق حمد بن محمد الشرقي.. نبارك لكم خمسين عاماً في خدمة الوطن.. كنت فيها رفيقاً لزايد وخليفة ومحمد بن زايد داعماً ومرسخاً ومخلصاً لوحدة واتحاد هذا الوطن». 
وتابع سموه: «خمسون عاماً كنت فيها لشعبك نعم الحاكم.. ونعم الأب والأخ الحريص على شؤونهم.. خمسون عاماً تحولت فيها إمارة الفجيرة لإحدى أجمل وجهات الوطن.. وأصبحت فيها يا أبو محمد أحد رموز وأعلام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة.. نسأل الله لك التوفيق والسداد.. ولأبنائك الهمة والعزيمة في دعم المسيرة وخدمة الاتحاد وأبناء الاتحاد».
وتحل اليوم الذكرى الخمسون لتولي صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة مقاليد حُكم الإمارة.

مقالات مشابهة

  • الأولمبياد الخاص المصري يوقع بروتوكول تعاون مع اتحاد كرة السلة
  • اتحاد الكرة يعيد رشيد جابر مدربا للمنتخب الوطني الأول
  • أيمن الشريعي: محمود طاهر الأنسب لرئاسة اتحاد الكرة.. والخطيب أفضل رئيس نادي في مصر
  • رئيس إنبي يكشف الأفضل لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • أحمد هاشم: الرابطة والأندية واتحاد الكرة يتحملون قيمة التعاقد مع الشركة الألمانية
  • ما بعد الانتخابات
  • محمد بن راشد: حمد الشرقي أحد رموز وأعلام اتحاد دولة الإمارات
  • اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة
  • ينطلق الجمعة.. اتحاد الكرة العراقي يجري سحب دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025
  • “اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر