دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعرض كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، للإصابة، خلال مواجهة "العالمي" ونظيره برسبوليس الإيراني، والتي أقيمت على أرض ملعب "الأول بارك"، الاثنين، ضمن منافسات مسابقة دوري أبطال آسيا.

ففي الشوط الثاني، اصطدم النجم البرتغالي مع حارس مرمى المنافس خلال تنافسهما على الكرة، ليسقط أرضاً ويشكو من آلام في الرقبة، قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 78.

وعلّق المدير الفني لنادي النصر، لويس كاسترو، على إصابة رونالدو، إذ قال في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة بالتعادل السلبي: "الجهاز الطبي يتابع الإصابة، ليست شيئاً سهلاً، لكن أتمنى أن يستطيع الجهاز الطبي عمل ما يمكن للاستشفاء وعودته للفريق".

ولم يعلّق كريستيانو رونالدو عن إصابته، بل اكتفى بالإعراب عن فرحته ببلوغ "العالمي" للدور الثاني في المسابقة الآسيوية، إذ كتب عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً): "سعيد بأننا تأهلنا في المركز الأول بمجموعتنا، وبأننا حققنا 20 مباراة دون هزيمة، العمل الجماعي العظيم".

وأثارت إصابة النجم البرتغالي قلق جماهير نادي النصر، إذ قد تمنعه من المشاركة في ديربي الرياض بين "العالمي" ومنافسه الهلال، الجمعة المقبل، في قمة مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

بينما ذكرت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية أن الإصابة لن تعيق مشاركة اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً في الديربي.

السعوديةكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينادي الهلال السعودينشر الثلاثاء، 28 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو نادي النصر السعودي نادي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو

فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الجمعة عقوبة مالية على قائد نادي النصر السعودي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لانتهاكه القواعد.

ووفقا لصحيفة “اليوم” السعودية (الميدان الرياضي)، فإن لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي غرمت رونالدو مبلغ 15 ألف دولار لارتداء علامة تجارية لطرف ثالث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا في الموسم المنصرم في مخالفة للمادة 60.6.

وفرضت اللجنة كذلك على المدرب البرتغالي لنادي النصر لويس كاسترو غرامة قدرها سبعة آلاف دولار لانخراطه في سلوك عدواني ضد المنافس (نادي العين) وفقا للمادة 50.1، كما غرمت نادي النصر مبلغ 7 آلاف و500 دولار بسبب حدوث عنف من أفراد ناديه وفقا للمادة 50.1.

وكان فريق النصر قد ودع النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد نظيره العين بعد خسارته ذهابا في الإمارات بهدف نظيف، قبل أن ينتصر إيابا على أرضه (4-3)، لكن ركلات الترجيح ابتسمت للعين في النهاية.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو يتواجد حاليا مع منتخب بلاده المشارك في بطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا.

وبلغت البرتغال الدور ثمن النهائي بعد تصدرها للمجموعة السادسة وستلعب الاثنين المقبل ضد سلوفينيا.

آخر تحديث: 28 يونيو 2024 - 15:27

مقالات مشابهة

  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي
  • صورة التون خوسيه لاعب النصر السعودي السابق وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا كبيرا
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • ‎وكيل كاسترو يعلق على أنباء رحيله عن النصر
  • عبدالله الطويرقي : متعب الحربي مقابل … رونالدو وتاليسكا من النصر
  • آخر تطورات إصابة أحمد حمدي بعد جراحة الرباط الصليبي
  • أحمد حمدي يبدأ البرنامج التأهيلي بعد إصابة الصليبي
  • سعادة كفارا بعد حصوله على قميص رونالدو عقب مواجهة البرتغال وجورجيا .. فيديو
  • رونالدو يصل إلى رقم قياسي غير مسبوق في أمم أوروبا وكأس العالم