شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رئيس الوزراء الفلسطيني يتهم إسرائيل بشن حروب مركبة على الفلسطينيين، القدس المحتلة اتهم رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، إسرائيل، بشن مجموعة حروب مركبة على الفلسطينيين، وانتقد طريقة الإدارة الأمريكية الحالية في .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الوزراء الفلسطيني يتهم إسرائيل بشن "حروب مركبة" على الفلسطينيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الوزراء الفلسطيني يتهم إسرائيل بشن "حروب مركبة"...
القدس المحتلة: اتهم رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، إسرائيل، بشن مجموعة "حروب مركبة" على الفلسطينيين، وانتقد طريقة الإدارة الأمريكية الحالية في تعاملها مع الأزمة. جاء ذلك خلال افتتاحه "المؤتمر الو

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على الفلسطینیین

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يستقبل نظيره الفلسطيني لمناقشة تعزيز التعاون

استقبل الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الصحة والسكان، نظيره الفلسطيني الدكتور ماجد أبو رمضان، والوفد المرافق له، اليوم الثلاثاء، لمناقشة تعزير التعاون في دعم الأشقاء الفلسطينيين.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير استهل الاجتماع بالترحيب بالوزير الفلسطيني، والوفد المرافق له، مؤكداً على تقديم كافة سبل الدعم الطبي للمرضى والجرحي الفلسطينيين الذين يتلقون الخدمات الطبية في المستشفيات المصرية، موجهاً في هذا الصدد الشكر لقيادات وزارة الصحة على سرعة التعامل مع الحالات الحرجة، والتي سطرت الكثير من قصص النجاح في شفاء وعلاج المرضى والمصابين.

وأشار "عبد الغفار" إلى أن الوزير أكد على التواصل، والتنسيق الدائم مع الدول العربية لاستمرار تقديم كافة سبل الدعم الطبي، والمعنوي للأشقاء الفلسطينيين، وتوفير أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى والجرحى.

وتابع "عبد الغفار" أن الوزير وجه بإتاحة الفرصة للأطباء الفلسطينيين في مختلف التخصصات الطبية، للاستعانة بخبراتهم في علاج المرضى والجرحى الفلسطينيين، بعد دراسة مقترح نظيره الفلسطيني بإصدار رخصة مزاولة مهنة -محددة المدة- للأطباء الفلسطينيين الوافدين إلى مصر في تخصصات طبية محددة لتقديم الخدمة الطبية للأشقاء الفلسطينيين داخل مستشفى فلسطين.

ومن جانبه، وجه وزير صحة فلسطين رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على ما قدمته مصر من مساعدات طبية وإنسانية للجانب الفلسطيني، مؤكدا، أن العلاقات المصرية الفلسطينية علاقات وثيقة وراسخة تدعمها إرادة سياسية وشعبية ممتدة عبر التاريخ، كما سلم "درع القدس" للدكتور خالد عبد الغفار، ذلك تقديراً للجهود المصرية في مساندة الشعب الفلسطيني خلال أزمته الراهنة.

حضر الاجتماع من الجانب المصري، الدكتور محمد الطيب نائب الوزير للحوكمة والشئون الفنية، والدكتور شريف وديع مستشار الوزير لشئون الطوارئ والرعاية العاجلة، ورئيس المجلس الأعلى لمراجعة أخلاقيات البحوث الطبية، والدكتور أحمد سعفان رئيس قطاع الطب العلاجي، والدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتورة سوزان زناتي مدير عام إدارة العلاقات الصحيه الخارجية، ومن الجانب الفلسطيني، السفير دياب اللوح سفير دولة فلسطين لدى مصر، والدكتورة نداء البرغوثي القنصل، والمستشار الأول بالسفارة الفلسطينية بالقاهرة.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة الفلسطيني: نقدر جهود مصر في تقديم المساعدات الطبية والإنسانية
  • وزير الصحة يلتقي نظيره الفلسطيني.. ماذا دار بينهما؟
  • وزير الصحة يستقبل نظيره الفلسطيني لمناقشة تعزيز التعاون
  • رئيس الوزراء الفلسطيني يهنئ الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة
  • رئيس الوزراء التايلاندي لشيخ الأزهر: نؤيِّد مواقفكم الداعية لإيجاد حلٍّ عادلٍ للقضيَّة الفلسطينيَّة
  • الكويت تطالب بمحاسبة إسرائيل على جرائمها وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني
  • تمرد "الحريدم".. هل هي آخر حروب إسرائيل؟!
  • رئيس الوزراء الإسرائيلي يتهم جالانت بمحاولة الإطاحة بالحكومة
  • رئيس إسرائيل: ملتزمون بإعادة المحتجزين
  • "مركز سلمان للإغاثة": الاحتلال الإسرائيلي يرتكب أكبر جريمة ضد الإنسانية بغزة