صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد شاهد نشطاء يلقون طناً من الطحالب الخضراء احتجاجاً على انتشار الزراعة الصناعية في غرب بفرنسا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي آخر تحديث 11 07 2023 15 00 .، والان مشاهدة التفاصيل.

شاهد: نشطاء يلقون طناً من الطحالب الخضراء احتجاجاً...
آخر تحديث: 11/07/2023 - 15:00

رفع خمسة عشر عضواً من مجموعة حماية البيئة لافتات كتب عليها "الطحالب الخضراء: بريتاني مختنقة" و "بريتاني ملوثة، الدولة مذنبة" ودعوا إلى إنهاء بناء مزارع الماشية الصناعية في المنطقة.

 وأطلق النشطاء الدخان الأخضر والأسود، وأبعدت الشرطة البعض عن الطحالب بينما تحركت السلطات لتطهير الشوارع. وتقع نصف مزارع المصانع الفرنسية التي تتجاوز الـ 3000 مزرعة في بريتاني. ويقول النشطاء إن تعفن الطحالب الخضراء التي تغذيها هذه المزارع التي تطلق النيتروجين من الأسمدة والمخلفات الحيوانية، يمكن أن تسبب باطلاق غازات ضارة وتشكل خطراً على البيئة والصحة العامة.

رفع خمسة عشر عضواً من مجموعة حماية البيئة لافتات كتب عليها "الطحالب الخضراء: بريتاني مختنقة" و "بريتاني ملوثة، الدولة مذنبة" ودعوا إلى إنهاء بناء مزارع الماشية الصناعية في المنطقة. وأطلق النشطاء الدخان الأخضر والأسود، وأبعدت الشرطة البعض عن الطحالب بينما تحركت السلطات لتطهير الشوارع. وتقع نصف مزارع المصانع الفرنسية التي تتجاوز الـ 3000 مزرعة في بريتاني. ويقول النشطاء إن تعفن الطحالب الخضراء التي تغذيها هذه المزارع التي تطلق النيتروجين من الأسمدة والمخلفات الحيوانية، يمكن أن تسبب باطلاق غازات ضارة وتشكل خطراً على البيئة والصحة العامة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الصناعیة فی

إقرأ أيضاً:

مزارع ريفية

تزّخر منطقة المدينة المنورة بالعديد من” المزارع الريفية” التي تعدّ متنفسًا طبيعيًا، ووجهة جاذبة للعديد من الزائرين وأهالي المنطقة، من خلال تهيئة المزارع لاستقبال مرتاديها من الأفراد والمجموعات، وتوفير برامج الإرشاد والترفيه ونقاط بيع الأغذية المنوعة. وتقدّم المزارع الريفية لمرتاديها العديد من الأنشطة والبرامج؛ تشمل التعريف بطرق الزراعة وكيفية العناية بها، والأنشطة اليومية التي يقوم بها أصحاب المزارع، وعرض أنواع من التمور والمنتجات الزراعية الأخرى، والصناعات القديمة، والحرف اليدوية، وخدمات الشراء المباشر للتمور من خلال متجر المزرعة، إضافة إلى المشاركة بالاحتفالات والمهرجانات الزراعية. وتبدو المشاهد المتنوعة للزوار بالتزامن مع بداية جني التمور داخل تلك المزارع، واستمتاعهم بالجلسات داخل المزارع التي تمتاز باعتدال أجوائها، وكذلك المواقع الترفيهية المخصّصة للعائلات والأطفال، إضافة الى المطاعم والمقاهي التي تقدّم أنواعًا مختلفة من الأطباق تلبي رغبات جميع الزوار وسكان المنطقة.

مقالات مشابهة

  • مزارع ريفية
  • مؤتمر الاستثمارالأوروبي.. فرص واعدة لاستثمارات القطاع الخاص للانتقال للأخضر العادل بـ 2 مليار دولار.. وبرنامج الصناعة الخضراء يدعم مصر بـ210 ملايين يورو
  • انتعاش مزارع الخزامى في شبه جزيرة القرم
  • وزيرتا البيئة والتعاون الدولى توقعان اتفاقية برنامج الصناعة المستدامة الخضراء (GSI)
  • وزيرة البيئة: برنامج الصناعة الخضراء يحسن الأداء ويقلل انبعاثات الكربون
  • وزيرتا البيئة والتعاون الدولي توقعان اتفاقية برنامج الصناعة المستدامة الخضراء (GSI)
  • اقتصادية قناة السويس: تعزيز الشراكات يحقق طفرة في مشروعات الطاقة الخضراء
  • سعيد يستحضر نظرية المؤامرة مجددا لتفسير انتشار القمامة بشوارع تونس (شاهد)
  • شبكة إلكترونية داعمة لإسرائيل تستهدف النشطاء المؤيدين للفلسطينيين في الغرب
  • تحت وسم #الشعب_يريد_رفع_العقوبات.. نشطاء يطلقون حملة إلكترونية للمطالبة برفع العقوبات عن الزعيم علي عبدالله صالح ونجله أحمد