صدى البلد:
2024-07-04@12:44:41 GMT

مفاجأة من الزمالك بشأن عمر كمال عبد الواحد

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

علق أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق علي طلب الزمالك من اللاعب عمر كمال عبد الواحد الانتظار لنهاية الموسم.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه علي فيسبوك: "خاص.. حدث تواصل بين الزمالك وعمر كمال عبد الواحد مؤخرا وطلبوا منه الانتظار لنهايةالموسم وعدم التوقيع لأي فريق لكن اللاعب يتمسك بحسم مصيره في يناير المقبل".

وكشف الدكتور وليد دعبس رئيس ومالك نادي مودرن فيوتشر ، عن حقيقة وجود مفاوضات رسمية مع النادي من جهةالنادي الأهلي بشأن عمر كمال عبد الواحد.

وقال دعبس، في تصريحات لبرنامج ملعب أون مع الإعلامي أحمد شوبير ، أن النادي الأهلي لم يرسل أي خطابات رسمية تتضمن التفاوض لضم عمر كمال عبد الواحد ، وما يثار في مختلف وسائل الإعلام اجتهادات فقط.

وأضاف رئيس ومالك نادي مودرن فيوتشر ، أنه يتمنى استمرار عمر كمال مع الفريق ، ولكن عند وجود عرض رسمي منالأهلي لا بد من دراسة الأمر ووضع شروط تناسب مصلحة النادي ومصلحة اللاعب ، حيث أن الأهم في انتقاله لأي ناديبأن يكون لاعبا أساسيا من أجل الانضمام لمنتخب مصر.

وعن كريم نيدفيد لاعب الأهلي والذي أعير الموسم الماضي لمودرن فيوتشر ، قال دعبس أنه يتمنى عودة اللاعب لفيوتشرلأنه تألق اثناء فترة إعارته قبل عودته مجددا للقلعة الحمراء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حسن الإعلامي أحمد شوبير اللاعب عمر كمال ضم عمر كمال عبد الواحد مودرن فيوتشر نجم منتخب مصر وليد دعبس عمر کمال عبد الواحد

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو)

توجه الإعلامي أحمد موسى، بالشكر والتحية للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء الأسبق، قائلًا "عالم جليل، وغير كهرباء مصر، وقام بإحداث طفرة في قطاع الكهرباء تدرس".

"أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو) احمد موسى يعتذر لوزير التموين السابق على الهواء.. ويوجه رسالة للجديد محمد شاكر 

وفجر "موسى"  خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الثلاثاء، مفاجأة عن الدكتور محمد شاكر.

وقال "خدم الدولة المصرية، وعنده مكتب استشاري كان بيشتغل حاجات كتير للبلد بالملايين دون أن يأخذ جنيه واحد، كما أنه كان لا يتقاضى راتبًا".

وزير الكهرباء الجديد 

وأضاف "فمرتبه كان يخرج لطريقه فقط، هذا الرجل يشكر ويكرم ويستحق لما قدمه للبلد، فقد كانت قدراتنا الإنتاجية قبل 2014 نحو 24 ألف ميجا وات، ودلوقتي أصبحت قدراتنا 60 ألف ميجا وات".

وهنأ موسى، المهندس محمود عصمت وزير الكهرباء الجديد، مستطردًا "قدم نجاحات كبيرة أثناء توليه وزارة قطاع الأعمال العام، وإن شاء الله سيكون خير خلف للدكتور محمد شاكر، وننتظر منه إنجازات في ملف الربط الكهربائي مع دول الجوار".

وزير البترول

كما هنأ الإعلامي أحمد موسى، المهندس كريم بدوي بعد ترشيحه لتولي منصب وزير البترول والثروة المعدنية في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، قائلًا: "من الخبرات الدولية القوية جدًا، ويتولى المهمة لاستكمال ما حققه المهندس طارق الملا".

وأردف "يقع على عاتق وزير البترول عدة مهام ومطالب قوية للمواطنين، ونتمنى بأن يحقق بدوي نجاحا في قطاع البترول، طارق الملا قدم تغييرًا كبيرًا في وزارة البترول خلال السنوات الماضية، وكان له دور واضح في إحداث انتعاشة في قطاع البترول فور توليه على الفور، ولكن أزمة الكهرباء الأخيرة كان أزمة عالمية في المقام الأول".

استحداث وزارة للاستثمار 

وتوجه موسى أيضًا، بالشكر إلى الدكتور محمد جبران وزير العمل الجديد، قائلًا "قدم حيثيات مهمة في ملف وزارة العمل في داخل وخارج مصر، ولديه منهج عن عمال مصر، فهو متحدث لبق جدًا، ومن الوزراء الذين سيكون لهم بصمة كبيرة في ملف العمل".

ووجه التحية للدكتور حسن شحاتة وزير العمل، قائلًا "لم أتقابل معه كثيرًا، ولكنه لم يكن قريبًا من الإعلام خلال فترة توليه الوزارة".

وحول استحداث وزارة للاستثمار، قال الإعلامي أحمد موسى "وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية هي حقيبة جديدة مستحدثة يتولاها الوزير حسن الخطيب، والذي يتمتع بخبرة هائلة، كما أنه من الوزراء الشباب".

مقالات مشابهة

  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو)
  • رسمياً.. فيوتشر يعلن تغيير اسم النادي إلى مودرن سبورت
  • عبدالله جورج: الزمالك ضحى بنفسه من أجل الأندية والدنيا قامت مقعدتش بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي
  • ثروت سويلم يوضح موقفه من شكوي الزمالك
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن امتحان الفيزياء: الأسئلة غلط