رصد – نبض السودان

أكد الأستاذ محمد سيد احمد سرالختم الجكومي رئيس الجبهة الثورية ان عمالة حمدوك هي من جعلته يطلب اليونتامس مسبقا و هي التي تسببت في الحرب بفرضها الاتفاق الإطاري و مازال حمدوك غارقا في العمالة عبدا ذليلا لاسياده الذين اتوا به لسدة الحكم لتمزيق وتفتيت السودان وظل ينفذ برنامجهم بحذافيره و هو المسئول الاول عن فشل الثورة السودانية التي ناضلنا من اجلها طوال الثلاثين عاما السوداء حمدوك الذي سقط في الدخول لاحدي المنظمات الأفريقية وهو الذي قبل ان يكون وزيرا لمالية الإنقاذ قبل رفضه لها لم يكن جديرا برئاسة الوزراء لثورة شعبية عظيمة لم يشارك في صناعتها و لو بالمشاركة في مظاهرة واحدة او اي نشاط سياسي طوال عمر الإنقاذ ان اليونتامس الذي طردت بواسطة الشعب لن تستطيع انت ايها البريطاني الجنسية و من شايعك من احزاب قحت الصفرية والعدمية الزراع السياسي للمليشيا المتمردة ان تعيدوها للسودان دعك من اليونتامس هل تستطيع انت ورموز الفشل السياسي من مجموعة قحت الساقطة ان تعودوا للسودان نحن ننتظر ذلك.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الجكومي حمدوك نفسه

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر

قال محمد عبدالجليل، نجم النادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر قدم مباراة رائعة أمام الداخلية، ظهر فيها بمستوى جيد جدًا.

وتابع عبدالجليل في تصريحاته لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يقدمه محمد شبانة على فضائية etc: "الفارق بين كولر وجوميز الدوافع، هناك مدرب يستطيع أن يجدد الدوافع للاعبيه وهو كولر، ومدرب أخر لا يستطيع تجديد الدوافع للاعبيه".

وواصل: "زيزو اصبح رقم 1 في الزمالك لأن ليس هناك نجوم في الزمالك، على عكس قبل ذلك، الزمالك كان لديه العديد من النجوم مثل فرجاني ساسي وبن شرقي وزيزو حينها لم يكن النجم الأول للفريق".

وأشاد الإعلامي محمد شبانة بالأداء الذي قدمه الأهلي أمام الداخلية، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقال محمد شبانة: "الكل استمتع بالأهلي أمام الداخلية، الفريق كان جيد جدًا، والروح كانت عالية".

وتابع شبانة: "كولر مدرب تعلب، استطاع تجديد الدوافع داخل كل اللاعبين، وجعل كل لاعبي الأهلي على مستوى متقارب، لدرجة أن الجمهور لا يشعر بغياب علي معلول".

وواصل شبانة: "التوقعات كانت تشير بعد نهائي أفريقيا، أن الأهلي لا يستطيع تحمل ضغط المباريات الكبير في بطولة الدوري؛ ولكن الأهلي خالف التوقعات ويقدم مستويات ونتائج جيدة".

مقالات مشابهة

  • أمريكا والدول الغربية ذات الوجهين: لا تستطيع فرض قبول الشعوب بها، ولا منع فرارهم منها شرقا
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • هل فعلاً سقطت سنجة بسبب الحارس الشخصي..!؟
  • باحث سياسي: نتنياهو يريد المحتجزين دون إبرام صفقة تبادل
  • هل تستطيع المعارضة تطويق حزب الله في مجلس النواب؟
  • توماس فريدمان: هذا هو السؤال الذي ينبغي لبايدن أن يطرحه على نفسه
  • 5 أضرار يسببها التكييف عند تشغيله طوال الوقت.. تجنبها بـ4 خطوات
  • المجرم جوليان أسانج مرحبا بك في السودان !
  • حان الوقت ليراجع العالم الإسلامي نفسه
  • دعاء دخول المنزل.. اللهم إني أسألك خير المولج وخير المخرج