روت الفنانة نادية شكري، قصة صفع أحمد زكى لها فى كواليس مسرحية العيال كبرت،  والتى حققت نجاحا كبيرا حتى الآن.

وقالت نادية شكري، فى لقاء ببرنامج قعدت ستات للاعلامية مروة صبرى : أحمد زكي ضربني بالقلم من غير مناسبة، كنت قاعدة بعمل شعري في الأوضة دخل وبصلي وفجأة وضربني بالقلم، أنا عيطت وقولت له "إنت بتضربني ليه؟" قالي الله شكلك حلو وإنتي بتعيطي كان نفسي أشوفك كده وإنتي على طول بتضحكي".

وأضافت نادية شكرى : أحمد زكي دايما بيحب يبص للناس ويتخيل شكلهم في حاجات تانية، حتى يبصلي ويقولي أعمل شعري إزاي عشان شكلي يكون أحلى، هو كان قريب مني في المسرحية لأنه كان سابقني في المعهد وكان صديق زوجي السابق الفنان الراحل سامي العدل.

أحب أبوس «عز» في عمل فني|رانيا يوسف تفتح النار على محمد مختار وزينة عديمة الأخلاق.. هجوم نارى على فنانة شهيرة بسبب تجاهل معجبة.. تفاصيل فى عيد ميلاد شيرين سيف النصر.. 25 صورة تكشف تغيير ملامحها.. شاهد انهارت من البكاء .. أول ظهور للزوجة الأولى لـ عمرو أديب فى زفاف ابنها نادية شكرى

وعبرت الفنانة نادية شكري عن سعادتها بتكريمها من قبل مهرجان الدراما ،قائلة : دموعي غلبتني لانها لحظة مميزة في حياتي وتكريم لمسيرتي وسط زخم كبير من النجوم.

وأضافت الفنانة نادية، خلال حلولها ضيفة مع الاعلامي د. عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس المذاع علي شاشة الحياة ، ان التكريم جاء في موعدة ليعطيني احساس بالسعادة والفخر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد زكي الفنان الراحل سامي العدل مروة صبري

إقرأ أيضاً:

نادية مصطفى: فخورة بتكريمي لأول مرة في لبنان

أعربت الفنانة نادية مصطفى عن سعادتها الكبيرة بتكريمها لأول مرة في لبنان، حيث شاركت جمهورها بصورة لها أثناء تكريمها بالمهرجان من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيه:" من دواعي سروري وفخري بإني أكرم ولأول مرة في لبنان في مهرجان الزمن الجميل، الاسم في حد ذاته فخم، وإني أكون من ضمن النجوم المكرمين من كل أنحاء الوطن العربي والذين أثروا الحياة الفنية بأعمال شكلت وجدان هذا الجيل والأجيال القادمة". 

 

وأضافت:"شكرًا لكل المسؤولين عن إنجاح هذا المهرجان وشكر لتغطية الإعلامية، وشكر خاص جدًا لدكتور هيراتش الغالي والراقي المحب لوطنه لبنان الجميل الغالي، ليس فقط لدعوته لي والتي أسعدتنى جدًا، ولكن لأنه نمودج يجب حذوه في حب بلده لبنان وإصراره على إقامة الحفل الفخم والضخم في تلك الظروف والأخبار المرعبة المتداولة.. حفظ الله لبنان ومصر وسائر بلادنا العربية".

نادية مصطفى تقدم الشكر لهؤلاء الأشخاص

 

وتابعت:" بشكره على مفاجأته لي بدعوة بنتي همسة أركان وغنائها لي ست الحبايب، أدعو الله له بالصحة وبالتوفيق دائمًا كما أدعو الله أن يكثر من أمثاله فى كل بلادنا العربية، وأيضًا كلمات الشكر لا تكفي ولا توصف مشاعري للغالي المبدع هاني البحيري فـله الفضل دائما في طلتي والتي حازت إعجاب الجميع الحمد لله".

تعليقات الجمهور على منشور نادية مصطفى

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ألف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 

 

آخر أعمال نادية مصطفى

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال نادية مصطفى أغنية يسلملي ذوقهم، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

مقالات مشابهة

  • نادية مصطفى: فخورة بتكريمي لأول مرة في لبنان
  • تكريم نادية مصطفي في مهرجان الزمن الجميل بلبنان.. وابنتها تغني «ست الحبايب»
  • حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود.. أبرز تصريحات أحمد حلمي ببرنامج "بيت السعد"
  • رنا سماحة تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان "عاملة عبيطة"
  • أحمد موسى: الفريق كامل الوزير نائبًا لرئيس الوزراء بجانب حقيبتي النقل والصناعة
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت
  • مشهد صادم لفتاة تُلقي بصديقتها العروس في المسبح .. فيديو
  • وزير الخارجية يفتتح فعاليات منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامين
  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال