قال أحمد فوزي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنّ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اتخذت موقفا محايدا من جميع المرشحين، وهي على مسافة واحدة من الجميع، وأعطت كل مرشح الحق في 100 دقيقة دعاية إعلامية على مستوى القنوات والصحف الورقية والمواقع الإلكترونية، ما يؤكد أنّ مؤسسات الدولة على مسافة واحدة من جميع المرشحين، كما أنّ الدولة تسعى إلى أن تكون الانتخابات المقبلة مشهود لها أمام العالم.

وأضاف فوزي، خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقديم الإعلاميين محمد عبده وجومانا ماهر، أنّ الدولة المصرية اتخذت إجراءات وضوابط تجعل العملية الانتخابية تسير على نحو منتظم وأكثر شفافية وحيادية، مشددًا على أنّ الانتخابات الرئاسية أرفع استحقاق دستوري في العالم كله وليس مصر فقط، فرئيس الجمهورية لديه رؤية كاملة وشاملة في جميع الملفات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

إشراف قضائي على الانتخابات 

وتابع عضو مجلس الشيوخ، أنّ الهيئة الوطنية العليا للانتخابات تشرف على الانتخابات المصرية وقاضٍ على كل صندوق، مشيرًا إلى أنّ القضاة المصريين مشهود لهم بالكفاءة والنزاهة، ما يعني أنّ كل صوت سيصل إلى المرشح بمنتهى النزاهة والشفافية.

إشراف قضائي كامل على العملية الانتخابية 

وأكد أنّ الدولة المصرية حرصت على إجراء الانتخابات في هذا التوقيت في ظل الإشراف القضائي الكامل على العملية الانتخابية، ما يؤكد أنّ الانتخابات المقبلة ستكون حرة ونزيهة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المتحدة الشركة المتحدة صباح الخير يا مصر الانتخابات

إقرأ أيضاً:

برلماني يطالب بحصر أملاك الدولة بمراكز الحسينية ومنشأة أبوعمر وصان الحجر بالشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت  لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب  برئاسة النائب أحمد السجيني اجتماعا اليوم الخميس، لاستكمال مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب خالد عبد المولي ، بشأن سوء إدارة ملف أملاك الدولة في مدينة الحسينية ومنشأة أبوعمر وصان الحجر.

وطالب النائب خالد عبد المولي خلال اجتماع اللجنة اليوم، بضرورة ، حصر كافة أملاك الدولة في مراكز الحسينية ومنشأة أبوعمر وصان الحجر وارسال نسخة منها للجنة الادارة المحلية والنائب خالد عبد العظيم عبد المولى مقدم طلب الإحاطة.

وأكد ضرورة باستخدام  القانون في الحفاظ على بعض أملاك الدوله المعرضة للأهدار مثل سنترال الحسينية القديم وموقف أتوبيس شرق الدلتا وارض وقف الشرقاوي التابع لهيئة الأوقاف ، وارض تل الربعماية، وأرض تل جميمة، وأراضي أملاك الدوله بصان الحجر.

وشدد على ضرورة الرفع المساحي لأراضي بركة العمياء وبركة عنان مرة أخري‘‘‘مع أخذ إجراء قانوني من شأنه رفع القيمة الإيجارية لتلك الأرض.

وطالب النائب، بضرورة الاستغلال الأمثل لقطع أراضي أملاك الدولة بمدينة الحسينية لأنها مستقبل الأجيال القادمة، وايضا الاستغلال الأمثل لحديقة مدينة الحسينية التي تبدأ من كوبري سوق الخميس إلى كوبري المنشية بوضع أكشاك حضارية وتسويقها بالمزاد العلني.

وأوصت لجنة الإدارة المحلية برئاسة النائب أحمد السجيني بإرسال تصور برؤية مستقبلية للاستغلال الأمثل لأملاك الدولة في مراكز الحسينية ومنشأة أبوعمر وصان الحجر وإخطار اللجنة بذلك والنائب خالد عبدالعظيم عبدالمولي في موعد اقصاه شهرين.

مقالات مشابهة

  • تمديد مرحلة تسجيل الناخبين للانتخابات البلدية
  • بعد عزوف المواطنين.. مفوضية الانتخابات: اتخذنا خلال التمديد الثاني والأخير اجراءات اضافية ترفع أعداد المسجلين
  • مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني المنتخب بعد التأكد من صحة العملية الانتخابية
  • طهران: مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني المنتخب بعد التأكد من صحة العملية الانتخابية
  • الرئيس الأسد في برقية تهنئة للرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية: أبارك لكم ثقة الشعب الإيراني العزيز، وأبارك للجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادةً وشعباً نجاح العملية الانتخابية، متمنياً لكم السداد والتوفيق في كل ما يحفظ
  • بايدن واثق من فوزه بالانتخابات المقبلة: ساهزم ترامب
  • برلماني روسي: موسكو تدرس نشر صواريخ في كوبا
  • برلماني يطالب بحصر أملاك الدولة بمراكز الحسينية ومنشأة أبوعمر وصان الحجر بالشرقية
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • علماء يبتكرون أصعب متاهة في العالم.