حصل جوني إيفانز مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء الاثنين على وسام الإمبراطورية البريطانية MBE من الأمير ويليم في قصر باكنغهام.

وجاء تكريم مدافع مانشستر يونايتد، جوني إيفانز، بهذه الجائزة تكريما لخدماته لكرة القدم في إيرلندا الشمالية.

Northern Ireland and Manchester United defender Jonny Evans receives his MBE from Prince William at Buckingham Palace.

pic.twitter.com/3e3HsmnphX

— BBC SPORT NI (@BBCSPORTNI) November 28, 2023 إقرأ المزيد كيف يتواصل محمد صلاح مع مئات المشجعين دون علمهم؟

وقال إيفانز عن الجائزة:"عندما تلقيت الرسالة وكان عليها الختم الملكي على ظهرها، شعرت بالصدمة بعض الشيء، لكنها كانت أيضا مذهلة. شعرت بالفخر الشديد، خاصة عندما رأيت ذلك بمثابة اعتراف بمساهمتي في كرة القدم في إيرلندا الشمالية". 

وعاد جوني إيفانز، البالغ 35 عاما، إلى صفوف مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الأخير، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ليستر سيتي. 

وخاض إيفانز مع اليونايتد خلال الموسم الحالي، 8 مباريات فى مختلف المسابقات، وصنع هدف وحيد. 

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز السادس على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 24 نقطة، وذلك بعد فوزه في المباراة الأخيرة على مضيفه فريق إيفرتون، بثلاثية نظيفة.

المصدر: "وسائل إعلام" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”

البلاد- جدة

يسعى نادي الاتحاد، لدعم صفوفه بالتعاقد مع البلجيكي كيفين دي بروين نجم وسط مانشستر سيتي، وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقًا للصحفي الإيطالي رودي جاليت فإن نادي الاتحاد، قد توصل لاتفاق شفهي مع دي بروين، للانضمام إلى صفوف العميد، الذي يلعب له الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي.
وقال جاليت عبر حسابه بمنصة” إكس” للتواصل الاجتماعي: إن إدارة الاتحاد وممثلي صندوق الاستثمارات العامة، قد حصلوا على موافقة مبدئية من دي بروين، ويتبقى فقط الضوء الأخضر من ناديه. وأشار إلى أنه حسم الصفقة يبقى في يد الناديين حالياً، فيما لا يمانع مانشستر سيتي خطوة رحيل اللاعب البلجيكي عن صفوفه. وقد انضم دي بروين صاحب الـ33 عاماً، إلى مانشستر سيتي في صيف 2015 قادماً من فولفسبورج الألماني، وعقده الحالي ممتد لنهاية الموسم المقبل، وخاض دي بروين 382 مباراة رفقة فريق مانشستر سيتي في مختلف البطولات منذ قدومه، وقد سجل 102 هدف، وصنع 170 تمريرة حاسمة.
دي بروين يرحب بـ” روشن”
كان دي بروين قد رحّب في تصريحات قبل بطولة أوروبا “يورو 2024” بالانتقال إلى دورن روشن السعودي. وقال نجم سيتي: “عندما تصل إلى هذا العمر يجب أن تكون منفتحًا على كل شيء. عندما تتحدث عن رواتب خيالية ومع اقتراب نهاية مسيرتي، فيجب عليك التفكير في الأمر. إذا لعبت (في السعودية) لعامين، سأحصل على مردود مالي مجزٍ، لن أصل إليه حتى إذا لعبت 15 عامًا، ولذلك يجب عليك التفكير في الأمر”.

مقالات مشابهة

  • مارسيليا الفرنسي يكثف مفاوضاته لضم لاعب مانشستر يونايتد
  • تقارير.. مانشستر يونايتد يحدد موقفه من رحيل نجمه
  • جهود متواصلة من أندية دوري روشن لضم كاسيميرو
  • رود فان نيستلروي مدرباً جديداً لمانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد ينفي انتقال نجمه إلى الهلال أو النصر
  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • فيرنانديز يفضل الانضمام إلى النصر
  • نجم مانشستر يونايتد يرغب باللعب مع رونالدو في النصر