شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ختام مهرجان مراكز الفنون الموسم الرابع في مجالات ( الموسيقي، الكورال، المسرح، الفنون التشكيلية، الفنون الشعبية)،

وزير الشباب يكشف موعد الانتهاء من إنشاء أكبر مدينة أولمبية وزير الشباب: الشباب الأفريقي ثروتنا الحقيقي.. ومحور اهتمام القيادة السياسية

وقام الوزير خلال ختام المهرجان بتكريم فريق  كورال جامعة المنصورة لفوزه بالمركز الأول في ختام مهرجان مراكز الفنون في نسخته الرابعة علي مسرح وزارة الشباب والرياضة، بحضور الموسيقار عمر خيرت.


 

وأشار الدكتور أشرف صبحى إلي آن مراكز الفنون بالجامعات فرصة حقيقية للطلاب للكشف المواهب الشابة وتسليط الضوء على إبداعاتهم، ومحو الأمية الفنية لطلاب الجامعات الغير متخصصين في المجالات الفنيه، وتكوين كوادر فنية جديده ذات طابع مصري أصيل تحافظ على الهوية المصرية، مثنيًا علي عدد خريجي مراكز الفنون والذي وصل لأكثر من ٧٠٠٠ مشارك خلال الأربعة مواسم السابقة.


ومن جانبه، قدم الموسيقار عمر خيرت الشكر للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي دعوته وتكريمه في حفل الختام، فضلًا عن تشجيعه للشباب لإظهار مواهبهم الفنية والثقافية.


تضمن الختام تقديم ميدلي وطني ( أداء فريق جامعة المنصورة )، وميدلي فلسطين بمشاركة فريق موسيقي جامعة حورس وكورال جامعة المنصورة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة الفنون التشكيلية الفنون الشعبية جامعة المنصورة وزارة الشباب والرياضة الشباب الأفريقى الهوية المصرية الدكتور أشرف صبحي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اهتمام القيادة السياسية جامعة المنصورة مراکز الفنون وزیر الشباب

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة: الوزير لم يضغط على الزمالك لخوض مباراة الأهلي

أكد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي بإسم وزراة الشباب والرياضة، أن الدكتور أشرف صبحي لم يضغط على إدارة نادي الزمالك لخوض مباراة الأهلي، والتي كان من المقرر إقامتها غدًا.

وقال محمد الشاذلي المتحدث الرسمي بإسم وزراة الشباب والرياضة عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "وزير الرياضة لم يضغط علي الزمالك للعب مباراة القمة".

واضاف: "وزير الشباب والرياضة يهدف لتطبيق اللائحة والقانون لكنه لا يتدخل في لعب مباراة أو تحكيم أو غيرها".

وأكمل: "الوزير شدد فى حالة عدم إقامة القمة ضرورة إخطار جميع الجهات المعنية بإلغاء المباراة".

وواصل: "الوزير شدد علي رابطة الأندية ضرورة تطبيق اللوائح بصرامة شديدة".

وأتم: "لم يعرض فى اجتماع وزير الشباب والرياضة استكمال الزمالك للدوري أو لا بعد القمة".

وتلقى النادي الأهلي خطابا، مساء اليوم الاثنين، من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددا لها غدا الثلاثاء في السابعة مساء بملعب استاد القاهرة الدولي، واعتبار فريق الأهلي فائزا بالمباراة 2- صفر.

ووجه محمود الخطيب، رئيس النادي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة "تذكرتي" للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي لن تقام غدا.

وطلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لاسيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب والرياضة والأمانة العامة لخدمه الشباب بالكنيسة المرقسية تنظمان "ملتقى التوظيف الأول"
  • طلاب جامعة الأزهر يشاركون في منتدى وزارة الشباب والرياضة التثقيفي
  • اهدار للمال العام.. غضب في «شباب النواب» بسبب ملاعب النجيل الصناعي بالمحافظات
  • اليوم.. «رياضة النواب» تبحث إعادة تطوير بعض مراكز الشباب بالشرقية
  • صور|منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • «رياضة النواب» تناقش مشكلات مراكز الشباب بدمياط
  • تتويج الفائزين في مسابقات مهرجان ليالي حصن بركاء
  • إسدال الستار على "مهرجان ليالي حصن بركاء".. وتكريم الفائزين بالمسابقات
  • " الشباب والرياضة " تطلق المنتدى التثقيفي لطلاب جامعة الأزهر
  • الشباب والرياضة: الوزير لم يضغط على الزمالك لخوض مباراة الأهلي