شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن أين وزير الماء ساكنة اليوسفية تشكو الإنقطاع المتكرر للمياه، زنقة 20 ا محمد المفرك تشكو ساكنة جماعة سيدي شيكر إقليم اليوسفية من الإنقطاع المتكرر للماء تزامنا مع موجة الحرارة التي تجتاح الإقليم .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أين وزير الماء.

. ساكنة اليوسفية تشكو الإنقطاع المتكرر للمياه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أين وزير الماء.. ساكنة اليوسفية تشكو الإنقطاع...

زنقة 20 ا محمد المفرك

تشكو ساكنة جماعة سيدي شيكر إقليم اليوسفية من الإنقطاع المتكرر للماء تزامنا مع موجة الحرارة التي تجتاح الإقليم هذه الأيام وسط غياب أي تدخل لوزارة الماء والتجهيز، التي يرأسها الامين العام لحزب الإستقلال نزار بركة.

وتعيش ساكنة جماعة سيدي شيكر إقليم اليوسفية على وقع الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب لأزيد من يومين دون سابق إشعار وفي غياب تام لمصالح الوزارة الوصية على القطاع.

وحسب مصادر، فإن هذه الانقطاعات سببت غضبا واستنكارا عارمين من لدن الساكنة لاسيما أنها حاولت ربط الاتصال بالمسؤولين من أجل الحصول على تفسيرات واقعية للمشكل الكارثي الذي يحرمهم من أبسط حقوقهم في العيش الكريم، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل.

وأكدت ذات المصادر، أن سبب هذه الانقطاعات راجع إلى ضعف شبكة تزويد الماء الصالح للشرب بالمنطقة والأعطاب المتواصلة التي تصيب قنوات نقل المياه بالإضافة إلى التأخر في معالجتها وإيجاد حل لها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيف يتفقد سير العمل بفرع المؤسسة المحلية للمياه بالحديدة

الثورة نت/..

تفقد وزير الكهرباء والطاقة والمياه الدكتور علي سيف حسن اليوم، سير العمل في عدد من مرافق فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة.

واطلع الوزير سيف ونائبه عادل صالح بادر، على الخدمات المقدمة في فرع المؤسسة، والخطوات التي أنجزت في تنفيذ مشروع منظومة الطاقة الشمسية لمحطة ضخ المياه بالزبارية.

واستمعا من الفنيين القائمين على المشروع إلى شرح حول آلية التشغيل بالمنظومة الشمسية لتوفير خدمة المياه للمواطنين.

وفي اجتماع عقد برئاسة وزير الكهرباء والمياه، وضم نائب الوزير بادر وقيادة فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة، استعرض نواب مدير المؤسسة، الجهود المبذولة وما يجري تنفيذه ميدانياً لتحسين خدمات المياه وشبكة الصرف الصحي، والتحديات التي يواجهها الفرع في هذا الجانب.

وأكدوا أن المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي تعمل بكل طاقاتها لتحسين وضعها المالي والعمل على متابعة المديونيات وتحصليها.

وشدد وزير الكهرباء والطاقة والمياه على ضرورة وضع المعالجات الكفيلة بتجاوز التحديات لضمان استمرارية توفير احتياجات المواطنين من المياه والتغلب على نسبة الفاقد، ومشاكل الصرف الصحي ورفع مستوى التحصيل لضمان استمرارية تقديم الخدمات.

بدوره أشار نائب وزير الكهرباء والطاقة والمياه إلى أهمية اضطلاع قيادة المؤسسة بدورها في تحسين خدمات المياه والصرف الصحي بالمحافظة، وتعزيز مستوى الأداء، خاصة في ظل ما يمر به الوطن من عدوان وحصار.

مقالات مشابهة

  • ردم بركة للمياه ناحية كوبري أسوان الملجم وتشميع 11 محلا ورفع 102 إشغال
  • مصرع واصابة 5 مواطنين بحادثين منفصلين في اليوسفية
  • أبين تغرق في الظلام: انقطاع الكهرباء المتكرر يشل الحياة ويفاقم معاناة المواطنين
  • سيف يتفقد سير العمل بفرع المؤسسة المحلية للمياه بالحديدة
  • وزير الكهرباء والمياه يتفقد سير العمل بفرع المؤسسة المحلية للمياه بالحديدة
  • الشروع في الضخ التجريبي للمياه من خزان أبوزيان إلى بلدية العربان
  • وزير البيئة اللبناني: مصر من أولى الدول التي سارعت لدعم البلاد
  • الصين تشكو الرسوم الجمركية الكندية لمنظمة التجارة العالمية
  • معاناة ساكنة سلا مع أقواس سيدي بنعاشر مستمرة ورئيس مقاطعة باب المريسة يتفرج
  • وزير الإسكان: إطلاق مسابقة "عقول" لاستكشاف حلول هندسية مستدامة للتحديات التي تواجه العمران القائم