تنطلق مباريات الجولة الخامسة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، وسط آمال وطموحات العديد من الفرق التي تسعى لحسم التأهل للدور المقبل، وفرق أخرى تصارع من أجل الحفاظ على حظوظها.

وفي المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، والتي يتصدرها بوروسيا دورتموند الألماني برصيد 7 نقاط ثم الفريق الفرنسي 6 نقاط بفارق نقطة عن ميلان الثالث برصيد 5 نقاط، ونيوكاسل برصيد 4 نقاط، يسعى الفريقان الفرنسي والإيطالي للنجاة من الوداع المبكر.

مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند

وربما تحدد مباراة فريق ميلان مع نظيره فريق بوروسيا دورتموند ملامح المجموعة المعقدة، ويدرك الفريق الإيطالي أن الفوز على ملعبه سان سيرو سيجعله في موقع جيد للتأهل إلى ثمن النهائي للموسم الثاني تواليا.

مباراة سابقة بين ميلان وبوروسيا دورتموند

وعلى الجانب الآخر، يملك فريق بوروسيا دورتموند فرصة الحسم إلى الدور المقبل في دوري أبطال أوروبا حال انتصاره على ميلان في مباراة اليوم بالجولة الخامسة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل

وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة، يتلقي فريق باريس سان جيرمان مع ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وفوز الفريق الفرنسي يضمن بطاقة العبور للفريقين الألماني والفرنسي.

مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل

ويأمل فريق باريس سان جيرمان في تحقيق الانتصار على نيوكاسل يونايتد لثأر لهزيمته القاسية أمام الفريق الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدف، كما أن الهزيمة في مباراة اليوم تعني اقتراب الفريق الفرنسي من وداع البطولة مبكرًا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: باريس دوري أبطال أوروبا بوروسيا دورتموند ميلان باريس سان جيرمان دوري ابطال اوروبا نيوكاسل يونايتد باريس ضد نيوكاسل نيوكاسل ضد باريس دوری أبطال أوروبا باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا

استقر لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به جيرونا مساء غد الأربعاء 18-9-2024 في أولى جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة البداية لمباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة جيرونا في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، شكرينيار، لوكاس بيرالدو، نونو مينيديز.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

خط الوسط: جواو نيفيس، لي كانج إن، فابيان رويز.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو، عثمان ديمبلي، برادلي باركولا.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • لايف ناو.. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • شاهد بالبث المباشر باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة باريس سان جيرمان × جيرونا Paris Saint-Germain vs Girona بث مباشر دون "تشفير" | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري أبطال أوروبا 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا Paris Saint-Germain vs Girona اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • باريس سان جيرمان يواجه جيرونا في انطلاقة دوري أبطال أوروبا
  • ديمبلي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة