احور (عدن الغد) عبدالله الطحر

قامت  اللجنة التحضيرية اليوم برفع اعلام الجنوب في الشارع العام وكذا تدعو كافة ابنا مديرية أحور بحضورهم يوم غدا الساعة التاسعة صباح لحضور المهرجان الكرنفالي الذي سيقام في مدرسة الزهراء

وتدعو اللجنة التحضيرية كافة ابناء المديرية لحضور هذا المهرجان ، كما ستقام  يوم الخميس عصراً مباراة بين فريقي نادي المجد ونادي أحور على كأس الاستقلال الوطني من 30 نوفمبر

كما قام الأستاذ على الجامزي والاخ محمد سالم عضوا المحافظة بالانتقالي أعضاء  اللجان التحضيرية  بالسيارة التي تطوف الشارع العام بمكبرات الصوت دعوا أبناء مديرية أحور لحضور المهرجان يوم غد الذي سيقام في مدرسة الزهراء وعلى كافة ابناء أحور الحضور يوم غدا الاربعاء الحضور مدرسة الزهراء للمهرجان الجماهيري

.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يصل الديوان العام لمباشرة مهام عمله

 

وصل اللواء أشرف محمد محمد إبراهيم الجندي،صباح اليوم، إلى مكتبه بديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، وسط استقبال حافل من القيادات التنفيذية ومن العاملين بديوان عام المحافظة.

 

وكان في استقباله الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية، ونجوى العشيري السكرتير العام، المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد، اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ.

 

وعقد محافظ الغربية عقب وصوله اجتماعا مع القيادات بالديوان العام لمناقشة ابرز الملفات بالمحافظة ولبحث الخطط التنفيذية لاستكمال المشروعات الجارية بالمحافظة.

 

وقدم اللواء أِشرف الجندي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على ثقته الغالية وتعيينه محافظًا للغربية،مؤكدًا أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين، وذلك لعودة الغربية لمكانتها التي تستحقها كعروس الدلتا.

 

وأكد محافظ الغربية أنه سيعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للمحافظين بشأن اتخاذ كافة الإجراءات للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين بكافة قرى ومراكز المحافظة، والعناية بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية، والاهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم، ومراقبة الأسواق لضبط الأسعار، والتأكد من توافر كافة السلع، ومكافحة الفساد أينما وجد، والعمل على استكمال كافة المشروعات التي تقوم بها الدولة.

 

وأضاف الجندي إلى استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة، وإعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في المجالات الخدمية، وعلى رأسها الصحة والتعليم، وتطوير الصناعة المصرية، باعتبارها هدفًا استراتيجيًا في مسيرة بناء الدولة.

 

وقدم الجندي التهنئة لأهالي الغربية بمناسبة العام الهجري الجديد، داعيًا المولى- عز وجل- أن يديم نعمة الأمن والأمان والاستقرار على مصرنا الغالية وأن يحفظ شعبها الأبي، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

مقالات مشابهة

  • صور .. أولي جولات محافظ الغربية بمسجد السيد البدوي لحضور احتفالية العام الهجري
  • محافظ الغربية يصل الديوان العام لمباشرة مهام عمله
  • خطوات حجز رحلة طيران للعلمين إلكترونيا.. لحضور فعاليات المهرجان
  • «الحفلة قلبت خناقة شوارع».. القصة الكاملة لعيد ميلاد البلوجر مريم الحركي
  • منى مينا تدعو الأطباء لحضور عمومية 12 يوليو لمناقشة قانون تأجير المستشفيات الحكومية وحماية حقوق الأطباء
  • وسط احتفاء شعبي.. شيخ الأزهر يصلي الجمعة بالمركز الإسلامي في تايلاند
  • الأندية الجزائرية تحيي الذكرى الـ62 لعيد الاستقلال
  • بعد الإعدادية.. الإنتاج الحربي تعلن شروط القبول في مدرستيها لهذا العام
  • الأوقاف: محافظ القاهرة نائبا عن الرئيس في احتفالية العام الهجري الجديد السبت
  • هذه قصة فيديو حادث شارع الأردن