أعلنت الهيئة العامة للطرق عن البدء بتنفيذ التحويلة المرورية لأعمال إصلاح طريق الصرار ”الحناة - الجبيل“ بالمنطقة الشرقية، بدايةً من تقاطع جوسمين بطول 7,5 كم باتجاه الجبيل، وذلك ابتداءً من اليوم الثلاثاء ولمدة ثلاثة أشهر.

وأوضحت الهيئة أن أعمال الصيانة جاءت بالتعاون مع إدارة المرور بمحافظة الجبيل وستكون خطة سيرة الحركة المرورية كالأتي:

أخبار متعلقة الشرقية.

. تنفيذ 490 جولة صحية في الصرار خلال 10 أشهرإغلاق طريق بقيق - الظهران 18 يوما.. تعرف على الطرق البديلةاستمرار أعمال مشروع طريق السيل الكبير وطريق الرياض/ الطائف السريع

أولاً: القادم من الصرار بإتجاه طريق أبو حدرية سوف يتم تحويل الحركة المرورية للقادم من الصرار إلى طريق أبوحدرية وذلك من عند تقاطع جو سمين يتم توجيه الحركة إلى طريق أبو حدرية شرقاً بإتجاه تقاطع الفاضلي.

ثانياً: القادم من طريق أبوحدرية والمتجه إلى الصرار سوف يتم تحويل الحركة المرورية للقادم من طريق أبوحدرية من عند تقاطع الفاضلي ومن ثم توجيه الحركة إلى الصرار

ثالثاً: القادم من الجبيل ومتجه إلى الصرار سوف يتم تحويل الحركة المرورية للقادم من الجبيل حيث يتم توجيه الحركة على طريق أبوحدرية شمالاً إلى تقاطع الفاضلي ومن ثم الاتجاه إلى الصرار.

وتأتي هذه الجهود سعياً لتحسين الخدمات المقدمة لأهالي المنطقة الشرقية، والارتقاء بجودة الحياة للوصول إلى طرقًا رائدةً ومستدامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد السليمان الجبيل طريق اغلاق الجبيل صيانة الحرکة المروریة

إقرأ أيضاً:

رفع 753 حالة إشغال طريق مخالف بالبحيرة

نظمت الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة، حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية لخلق سيولة مرورية أمام المارة من المواطنين، أسفرت عن رفع 423 حالة اشغال بمركز ومدينة دمنهور .

وفى ذات السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار بحملة مماثلة أسفرت عن رفع 201 حالة إشغال طريق ثابت ومتحرك، كما تم رفع 77 حالة إشغال بأبو حمص و38 حالة اشغال بكوم حمادة و 19 حالة برشيد .

ومن جانبها أكدت الدكتورة  جاكلين عازر محافظ البحيرة، على تكثيف حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية ،وعدم التعدي على الطريق العام، وعدم السماح للمنشآت التجارية والمحال والمطاعم بإستغلال أرصفة المشاة ومسار الطريق في وضع الإشغالات، لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية.

ووجهت محافظ البحيرة، بضرورة المتابعة المستمرة واستمرار تشكيل الحملات لإزالة كافة الإشغالات على مدار اليوم ورصد أى مخالفات فور حدوثها، وعدم السماح بالتعدي علي حرم الطريق العام، وذلك تيسيراً للحركة المرورية.

مقالات مشابهة

  • إجراءات احترازية عاجلة للتعامل مع هبوط أرضي مفاجئ بكوبري صفط راشين ببني سويف
  • افتتاح الحركة المرورية على ازدواجية وصلة شناص
  • هبوط أرضى بقرية بدهل وسكرتير مساعد بني سويف يعاين موقع الهبوط
  • رفع 950 حالة إشغال ثابت ومتحرك بدمنهور والدلنجات
  • أمانة الأحساء تجري تحديثات للحركة المرورية بتقاطع طريق الملك عبدالله مع العقير
  • 3 أطوار تشغيلية جديدة بالأحساء تقلل 77% من التأخير المروري بتقاطع الملك عبد الله
  • لتسيير الحركة المرورية.. رفع 753 حالة إشغال طريق مخالف في 5 مراكز بالبحيرة
  • رفع 753 حالة إشغال طريق مخالف بالبحيرة
  • تواصل مشروع ازدواجية طريق ضنك
  • أمانة نجران: فتح الدوران المقابل لمستشفى الملك خالد لتسهيل الحركة على طريق الملك عبدالعزيز