نشر  أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق جزءًا من تصريحات، رئيس نادي ميدياما الغاني، التي توضح حقيقة ما تردد في الفترة الأخيرة عن دخول الأهلي في مفاوضات لضم مهاجم الفريق الغاني.

 وكتب أحمد حسن عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " : "رئيس نادي ميدياما الغاني الأهلي لم يفاوضنا للحصول على خدمات جوناثان سواه".

الأهلي يواجه سموحة 

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة سموحة المرتقبة اليوم الثلاثاء في السابعة مساء علىملعب ستاد السلام في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

وفاز النادي الأهلي على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام بالجولة الأولىمن منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

ويتربع الأهلي على صدارة أندية الدوري برصيد 13 نقطة بعدما لعب المارد الأحمر 5 مباريات حقق الفوز في 4 لقاءاتوتعادل في مباراة وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 4.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجم منتخب مصر مواجهة سموحة ملعب السلام مسابقة الدوري الممتاز ميدياما الغاني میدیاما الغانی

إقرأ أيضاً:

الزمالك ينعي أحمد رفعت

ينعي نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، وفاة المغفور له بإذن الله أحمد رفعت لاعب الفريق السابق ولاعب فريق مودرن سبورت الحالي.

ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص العزاء لأسرة الراحل وكافة محبيه وجماهيره، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مودرن سبورت يعلن وفاة أحمد رفعت

وأعلن نادي مودرن سبورت (مودرن فيوتشر سابقا)، اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية عن عمر 31 عاما.

وذكر النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الحالة الصحية للاعب تدهورت بشدة وعلى إثرها تم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله.

كان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

وتقرر مغادرته للمستشفى في أبريل الماضي، بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة لكن في منزله.

وكان اللاعب ظهر مؤخرا في تدريبات الفريق وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الجونة، في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

ولعب رفعت لأندية إنبي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري، كما لعب خمس مباريات دولية مع المنتخب المصري.

مقالات مشابهة

  • نادي مودرن سبورت يعلن عن قرار تاريخي يخص اللاعب أحمد رفعت| ما هو
  • قرار تاريخي من نادي مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت
  • الزمالك ينعي أحمد رفعت
  • موعد جنازة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • ودع اللاعبين مبتسما.. كيف ظهر أحمد رفعت في مران فريقه قبل وفاته؟ (صور)
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • مهاجم إشبيلية على رادار القادسية
  • النصر يسعى لضم مهاجم وست هام
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر