صحافة العرب:
2024-09-09@09:13:51 GMT

مصرع 6 أشخاص إثر تحطّم مروحية في النيبال

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

مصرع 6 أشخاص إثر تحطّم مروحية في النيبال

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن مصرع 6 أشخاص إثر تحطّم مروحية في النيبال، كاتماندو في 11 يوليو العُمانية انتشلت السلطات النيبالية اليوم جثث ستة أشخاص كانوا على متن طائرةمروحية فقد الاتصال بها.،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرع 6 أشخاص إثر تحطّم مروحية في النيبال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرع 6 أشخاص إثر تحطّم مروحية في النيبال

كاتماندو في 11 يوليو /العُمانية/ انتشلت السلطات النيبالية اليوم جثث ستة أشخاص كانوا على متن طائرة مروحية فقد الاتصال بها.

ونقلت صحيفة (كاتماندو بوست) النيبالية عبر موقعها الإلكتروني عن مدير العمليات والسلامة في شركة (مانانج) للطيران المالكة للطائرة راجو نيوبان "أن الأشخاص الستة الذين كانوا على متن مروحية (مانانج) الجوية لقوا مصرعهم".

وأضافت أن المروحية تحطمت في منطقة (لامجورا) ببلدية (ليكوبيك) الريفية في منطقة (سولوكومبو) وكان على متنها خمسة مكسيكيين وطيار نيبالي يدعى شيت بهادور.

وأعلن رئيس شرطة المنطقة ديباك شريسثا التأكد من هويات القتلى، مرجحًا أن يكون سوء الأحوال الجوية وراء تحطم الطائرة.

وكانت سلطات الطيران النيبالية قد أعلنت في وقت سابق اليوم فقدان الاتصال بالطائرة بعد 15 دقيقة من إقلاعها، التي عثر عليها فيما بعد محطمة في منطقة (شيهانداندا) في (لامجورا) ووصل فريق الإنقاذ إلى موقع الحادث لنقل الجثث جوًّا إلى العاصمة (كاتماندو).

من جانبه ذكر المسؤول الإعلامي بـ (هيئة الطيران المدني النيبالية) جيانيندرا بول أن الطائرة التي أقلعت من مطار (سوركي) في (سولوكومبو) في الساعة 45ر9 صباحًا بالتوقيت المحلي كانت متوجهة إلى العاصمة (كاتماندو).

/العُمانية/

عبدالناصر العبري

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جنوب بني سويف

شهدت محافظة بني سويف، اليوم الجمعة، حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية وسقوطها بمياه ترعة القضابي بمركز الفشن جنوب المحافظة، ونتج عن الحادث مصرع شخص و إصابة اتنين اخرين، نقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفشن المركزي.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية وسقوطها بمياه ترعة القضابي بمركز الفشن جنوب المحافظة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف لموقع البلاغ.

وعلى الفور إنتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين مصرع طه  رمضان عبد العظيم، 23 عامًا، وإصابة وخالد حسن عبد الفتاح، 34 عامًا، وطه محمد ابو الليل، 55 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، جميعهم يقيمون قرية القضابي بمركز الفشن.

IMG-20231004-WA0044(2)

مقالات مشابهة

  • مصرع عامل وضبط 3 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار فى سوهاج
  • رسمي: مصرع أربعة أشخاص و14 مفقودا جراء الفيضانات في حصيلة أولية
  • السلطات تعلن مصرع 4 أشخاص وفقدان 14 آخرين وخسائر مادية كبيرة في فيضانات طاطا
  • مصرع وإصابة 12 شخصا في تصادم تروسيكل وسيارة نقل بالطريق الصحراوي
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم بصحراوى البحيرة
  • تفاصيل مصرع وإصابة المئات في اليمن بصواعق رعدية قاتلة
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بحادث سير فى بني سويف
  • مصرع 4 أشخاص في انهيار عمارة مكون من 5 طوابق بمطاي| تفاصيل
  • مصرع سيدة وإصابة أشخاص باختناقات في حريق بعقار غرب الإسكندرية
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جنوب بني سويف