شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المفوضية رباب حلب بحثت مع سفيرات التوعية الانتخابية خطط العمل والتطوير، عقدت عضو مجلس المفوضية الوطنية للانتخابات، رباب حلب، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع سفيرات التوعية الانتخابية، بحضور رئيسة قسم التوعية عائشة ثبوت، .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المفوضية: رباب حلب بحثت مع سفيرات التوعية الانتخابية خطط العمل والتطوير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المفوضية: رباب حلب بحثت مع سفيرات التوعية الانتخابية...

عقدت عضو مجلس المفوضية الوطنية للانتخابات، رباب حلب، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع سفيرات التوعية الانتخابية، بحضور رئيسة قسم التوعية عائشة ثبوت، ومسؤولة وحدة دعم المرأة بمكتب سبها زينب مصباح،  وممثلات عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وذلك عبر تطبيق زوم.

وأوضحت المفوضية في بيان، إلى أن “الاجتماع بحث التحديات التي تواجه عمل السفيرات وسبل تذليل الصعوبات التي تواجه عملهن، وتقييم الاحتياجات التدريبية للسفيرات خلال المرحلة القادمة”.

وتابع البيان؛ أن “الاجتماع استعرض أبرز الأنشطة والفعاليات التوعوية التي نظمتها السفيرات ضمن نطاقهن الجغرافي، في سبيل توعية النساء من أجل تعزيز مشاركتهن في الانتخابات القادمة”.

وختم البيان موضحًا أن “الاجتماع أسفر على وضع جملة من التوصيات لتطوير خطط العمل وتفعيل دور السفيرات على الوجه الأمثل”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في لقاءه الأول.. «الرقمنة» على طاولة اجتماع مدير عام الثقافة بالغربية

التقى اليوم الأحد، وائل شاهين مدير الإدارة العامة لثقافة الغربية، بالعاملين بديوان عام المديرية وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات، وطرح الرؤى الخاصة بآلية العمل خلال الفترة المقبلة.

جاءت منظومة التحول الرقمي ضمن أوليات الاجتماع، حيث أوضح مدير عام الثقافة بالغربية أهمية الموضوع لتطوير جوانب العمل داخل الأقسام المختلفة، موجها بعمل معرض لبيع كتب وإصدارات قصور الثقافة على شبكات التواصل الاجتماعي تسهيلا على الجمهور.

كما طالب "شاهين" العاملين بضرورة تذليل كافة المعوقات التي تواجه العمل الثقافي، والتعاون مع كافة المديريات الخدمية بالمحافظة.

وخلال الاجتماع، شدد المدير العام، على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، وتضافر الجهود من أجل تحقيق أهداف وزارة الثقافة والهيئة العامة لقصور الثقافة للارتقاء بالعمل الثقافي داخل محافظة الغربية، مؤكدا حرصه على الاستماع إلى أفكار العاملين ومقترحاتهم، بما يسهم في نشر الوعي والثقافة، وتعزيز القيم والمبادئ الإيجابية لدى جميع أفراد المجتمع.

مقالات مشابهة

  • أسامة القصيبي: نعمل في ظروف صعبة.. ولم نتوقف يوماً عن العمل والتطوير
  • في لقاءه الأول.. «الرقمنة» على طاولة اجتماع مدير عام الثقافة بالغربية
  • قرابة 152 ألف ناخب يسجلون للاقتراع في الانتخابات البلدية
  • تمديد مرحلة تسجيل الناخبين للانتخابات البلدية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب.. يواكب متطلبات سوق العمل
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب والتطوير.. مشيدًا بالجهود والبرامج التدريبية
  • المفوضية الوطنية للانتخابات تمدد فترة تسجيل الناخبين إلى السبت القادم
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب والتطوير
  • مفوضية الانتخابات تمدد مرحلة تسجيل الناخبين حتى نهاية يوم السبت المقبل
  • بعد عزوف المواطنين.. مفوضية الانتخابات: اتخذنا خلال التمديد الثاني والأخير اجراءات اضافية ترفع أعداد المسجلين