صحافة العرب:
2024-07-06@15:03:02 GMT

تيبازة: حريق بغابة دوار خروبة بأعالي الداموس

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

تيبازة: حريق بغابة دوار خروبة بأعالي الداموس

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن تيبازة حريق بغابة دوار خروبة بأعالي الداموس، تجندت مصالح الحماية المدنية لإخماد حريق شب ليلة الإثنين إلى الثلاثاء بدوار خروبة بأعالي بلدية الداموس غرب تيبازة. حيث تمكنت من السيطرة عليه دون .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تيبازة: حريق بغابة دوار خروبة بأعالي الداموس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تيبازة: حريق بغابة دوار خروبة بأعالي الداموس

تجندت مصالح الحماية المدنية لإخماد حريق شب ليلة الإثنين إلى الثلاثاء بدوار خروبة بأعالي بلدية الداموس غرب تيبازة. حيث تمكنت من السيطرة عليه دون تسجيل خسائر بشرية.

وحسب مصالح الحماية المدنية، فإن موجة الحر التي تجتاح الولاية حاليا صعبت نسبيا من مجهودات إخماد النيران. غير أنه تم السيطرة عليها و منعت انتشارها. كما أن مجهودات عناصر الحماية المدنية. انصبت حول حماية السكان وضمان عدم إنتقال ألسنة النيران للسكنات. حيث تبقى عملية حراسة بؤر النيران جارية. مع تجنيد عدد كبير من الوحدات.

وبالإضافة كذلك إلى عناصر وحدات الحماية المدنية للداموس و قوراية و حجرة النص ووحدة شرشال و مسلمون. تم تجنيد الرتل المتنقل لمكافحة حرائق الغابات لولاية تيبازة. و الرتل المتنقل الجهوي الذي يضم الى جانب تيبازة، ولايتي عين الدفلى و الشلف.

من جهته، تنقل والي تيبازة، أبو بكر الصديق بوستة، للوقوف على جهود إخماد النيران. و تنسيق العمليات التي باشرتها مصالح مديرية الحماية المدنية. بالتعاون مع محافظة الغابات والمصالح الأمنية.

كما تجتاح ولاية تيبازة على غرار العديد من مناطق الوطن موجة حر إستثنائية. بسبب تمركز مرتفع للضغط الجوي بحوض البحر الأبيض المتوسط.

وسجلت مصالح الحماية المدنية لولاية تيبازة أمس بالإضافة إلى الحريق المذكور. حريقين إثنين بكل من دوار الطويل ودوار الشارف بالداموس. فيما تبقى جميع الوحدات مجندة للتدخل في أية لحظة.

تيبازة: حريق بغابة دوار خروبة بأعالي الداموس النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دون إصابات.. الحماية المدنية في تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في إمبابة

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بمنطقة إمبابة بالجيزة، اليوم الأربعاء، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي اصابات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة وبنشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة إمبابة في الجيزة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، مدعومة ب3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

وحرر رجال المباحث محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في الحوامدية.. دون إصابات
  • إندلاع حريق غابة بعين عثمان في البويرة
  • 4 ضحايا إثر حريق داخل عمارة في سكيكدة
  • 7 ضحايا إثر اصطدام سيارتين في تيبازة
  • «دون إصابات».. إخماد حريق اشتعل بسطح عقار فى العمرانية
  • السيطرة على حريق اشتعل أعلى سطح عقار فى العمرانية دون إصابات
  • السيطرة على حريق داخل مصنع بويات فى مدينة 6 أكتوبر
  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في الشيخ زايد
  • دون إصابات.. الحماية المدنية في تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في إمبابة
  • مستغانم.. البحث عن غريق مفقود بشاطئ الكثبان