تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة الابتدائية،بعد قليل ، جلسة النطق بالحكم على استئناف زوج المذيعة أميرة شنب ومديرة منزلها على حكم حبس الأول لمدة 3 سنوات مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه،  للنطق بالحكم.

قرار عاجل بشأن محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو أديب تعمد إزعاجه ومضايقته.. قرار عاجل بشأن دعوى مرتضى منصور ضد سراج الدين

 

الحكم في استئناف زوج الإعلامية أميرة شنب
 

وقضت محكمة جنح الشيخ زايد، بالحبس 3 سنوات على زوج الإعلامية أميرة شنب، في واقعة وفاة مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلبهم بمدينة الشيخ زايد في القضية رقم 719 لسنة 2023.

واستمعت المحكمة لأقوال زوجة المجني عليه، والتي شهدت نقل زوجها يوم الحادث عقب وقوعه إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الشيخ زايد، حيث أجريت له إسعافات أولية نُقل على إثرها إلى مستشفى عام آخر، حيث تلقى جرعة واحدة من مصل تطعيم عقر الكلب، ثم نُقل إلى مستشفى آخر لإجراء العمليات الجراحية اللازمة له، وتلقى الجرعة الثانية من المصل، وخلال البدء في إجراءات التدخلات الجراحية بالمستشفى الأخير، وتلقيه المخدر تمهيدًا لها، توقفت عضلة قلبه عن العمل، وفقد المجني عليه وعيه، حيث قدمت الشاهدة سندًا لذلك تقريرًا طبيًّا ثابتًا فيه تفصيلات حالة المتوفى الطبية.

وأصدرت المحكمة، في القضية رقم 719 لسنة 2023 جنح قسم ثان الشيخ زايد الجزئية،  حيثيات الحكم على زوج الإعلامية أميرة شنب، والمتهم في واقعة وفاة مدير بنك بالشيخ زايد، والتي انعقدت الجلسات فيها بسراي المحكمة وصدر الحكم الاثنين الموافق 23 أكتوبر 2023، بالحبس 3 سنوات للمتهم.

 زوج الإعلامية أميرة شنب

 

وأكدت زوجة المجني عليه، في أقوالها تعرض زوجها محمد محب حسن الماوي للإصابة بعقر كلب من نوع بيتبول والمملوك لجاره المتهم م. ي، كان ذلك في ذات العقار محل إقامتهم بمجمع سكني بمدينة الشيخ زايد، مما أسفر عن إصابات بالغة ودخوله في غيبوبة تامة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مدير بنك الإعلامية أميرة شنب الحبس 3 سنوات المذيعة أميرة شنب جنايات جنوب الجيزة زوج مذيعة شهيرة قسم ثان الشيخ زايد عقر الكلب الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

زيارة مباركة.. الشيخ عبدالله بن زايد يزور سميرة توفيق في منزلها!

زار وزير الخارجية الإماراتي سموّ الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، الفنانة اللبنانية سميرة توفيق بمنزلها في أبو ظبي، وذلك للإطمئنان إلى وضعها الصحيّ خصوصاً أنّها تخضع للعلاج منذ عدّة سنوات في الإمارة. ووثّقت الإعلامية لينا رضوان، إبنة شقيقة سميرة توفيق الزيارة التي وصفتها بـ "المباركة" عبر تطبيق انستقرام من خلال مجموعة صور جَمعت سميرة وعائلتها بالوفد الإماراتيّ على رأسه الشيخ عبد الله، في جلسة ودّية من القلب للقلب، وأرفقت الصور بتعليق لافت قالت فيه: "تبارك بيتنا وتباركت فيلا سميرة توفيق بزيارة سموّ الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان ولأنه ابن البيت العريق المتجذر بالوفاء.. بيت الراحل الكبير سمو الشيخ زايد بن سلطان تغمده الله بوسيع رحمته وسموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، أمّ الإمارات المتجذرة بالمحبة والوفاء والعطاء، هكذا هم أبناؤهم الشيوخ الكرام".

وأضافت: "سمو الشيخ عبد الله بن زايد تجمعه بسميرة علاقة قديمة جداً.. لم يتركها يوماً حتى وهي في لبنان في الأيام الصعبة. كان صغيراً وكان يراها مع الأهل الكرام في بلاد أوروبا والإمارات، وبينهما ذكريات جميلة.. سموّ الشيخ عبد الله بن زايد من أتى بنا بزمن الكورونا الصعب وجنّد مكتبه لسلامة سميرة توفيق في زمن الكورونا".

وتابعت لينا رضوان حديثها عن خالتها سميرة وعلاقتها بالشيخ عبد الله، وكتبت: "نحن كلّنا فخر أنّنا تحت جناح إسمه وطبابة سميرة توفيق ورعايتها في كليفلاند أبوظبي، كانت وما زالت تحت رعايته حفظه الله وباركه.. كم كانت الجلسة جميلة مفعمة بالمحبّة ،كبيرة بالضيف الكريم ومن معه، وهو ليس بضيف هم أصحاب الدار والأرض الكريمة التي تحضن الناس وترعاهم من كلّ بقاع الدنيا. سيدي سموّ الشيخ عبدالله حفظك الله ورعاك وسدد خُطاك انتم أبناء الكبير الراحل سموّ الشيخ زايد بن سلطان وحفظ الكرامات من شيمكم". 

مقالات مشابهة

  • “حماية الصحفيين” يدعو إلى استبدال عقوبة حبس الإعلامية هبة أبو طه بالخدمة المجتمعية
  • تصل للحبس.. تعرف على عقوبة الامتناع عن تسليم المواريث
  • س و ج.. ما هي عقوبة الحبس وأنواعه وأقصي مدة محددة له؟
  • الكويت..محكمة التمييز ترفض وقف تنفيذ الحكم بحبس فاشينيستا شهيرة
  • إحالة بلوجر شهيرة إلى المحكمة الاقتصادية
  • زيارة مباركة.. الشيخ عبدالله بن زايد يزور سميرة توفيق في منزلها!
  • احذر هذه الأشياء في الصيف.. تسبب التسمم الغذائي
  • النطق بالحكم بقضية حادث وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان.. 9 يوليو
  • مذيعة شهيرة تعود إلى شاشة ‘‘الجزيرة’’ بعد سنوات من إحراق منزلها وإجبارها على الاستقالة
  • النيابة: تشديد عقوبة التحرش إذا كان المجني عليه طفلا أو من ذوي الاحتياجات الخاصة