قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة المنعقدة بزينهم، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس 8 من المتهمين الـ11 بالنصب علي الفنان صبري عبد المنعم، في واقعة بيع شقة سكنية في منطقة المقطم بالقاهرة، 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

أخبار متعلقة

حبس عاطل وربة منزل بتهمة حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار في الشرقية

حبس تاجر خردة متهم بقتل زوجته لخلافات بينهما في الشرقية

تجديد حبس المتهم بقتل والده بالسيدة زينب

حبس شاب أصاب كلب بطلقة من بندقية صيد في السلام

حبس طبيب 15يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بالشروع في قتل زوجته وشقيقه في البدرشين

حبس سائق أتوبيس في واقعة مصرع طفلة بالغردقة

حبس المتهم بتهمة إطلاقه النار علي شاب في التبين

تجديد حبس محام ترافع أمام المحكمة في حالة سُكر بالإسكندرية

وكشفت التحقيقات الأولية، عن أن الفنان صبرى عبد المنعم، تعرف على المتهمين الـ8 متهمين خلال مواجهتهم ووجه لهم تهمة النصب.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمين كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه فى النصب على المواطنين، بينما قدم محامي المجني عليه إلى النيابة العامة المستندات التى تثبت تعرض موكله لعملية النصب، مطالبا بتمكين موكله من الشقة.

وكانت النيابة العامة بالمقطم، أمرت، في وقت سابق بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية، بشأن واقعة اتهام الفنان صبري عبد المنعم، لصاحبة شركة مقاولات وآخر، بالنصب عليه في مليون و900 ألف جنيه، للوقوف على ملابسات الواقعة، ومعرفة تفاصيلها

واستمعت النيابة العامة، إلى أقوال الفنان صبري عبد المنعم، والذي أفاد في أقواله بأن المتهمين أوهموه بشراء شقته، بعقود موثقة، وبعدما تم تحرير العقود هربوا دون دفع مبلغ البيع «مليون و900 ألف جنيه».

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارا «في مايو الماضي»، من قسم شرطة المقطم، يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبدالمنعم أحمد حسين، 78 عاما، يتهم فيه «نيفين. ع»، و«عبد المنعم. ط»، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، والتى تم بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى.

وكشفت التحريات الأولية عن أن المتهمة الأولى تعد ممثلة الشركة المشار إليها، حيث حررت له شيكا بنكيا «بدون رصيد» بالمبلغ المتفق عليه «36 ألف دولار»، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة بأن المتهمة نيفين، نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيل عام بيع الشقة.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من قسم شرطة المقطم، يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبدالمنعم أحمد حسين، 78 عاما، يتهم فيه «نيفين. ع»، و«عبد المنعم. ط»، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، والتى تم بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى.
وكشفت التحريات الأولية عن أن المتهمة الأولى تعد ممثلة الشركة المشار إليها، حيث حررت له شيكا بنكيا «بدون رصيد» بالمبلغ المتفق عليه «36 ألف دولار»، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة بأن المتهمة نيفين، نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيل عام بيع الشقة.

المقطم صبري عبد المنعم حبس محكمة جنوب القاهرة حوادث المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين المقطم حبس ألف دولار تجدید حبس علیه فی

إقرأ أيضاً:

«الفيب» قادته إلى الجنايات.. تفاصيل قضية مخدرات «سعد الصغير»

أحالت النيابة العامة المطرب الشعبي سعد الصغير إلى محكمة الجنايات العاجلة، على خلفية تعاطيه جوهري الحشيش والترامادول المخدرين، بعد نحو 6 أيام من القبض عليه في مطار القاهرة بالمضبوطات حال عودته من أمريكا.

القبض على الصغير

صباح اليوم العاشر من شهر سبتمبر الجاري، ألقت سلطات مطار القاهرة الدولي القبض على الفنان سعد الصغير، عقب عودته من الولايات المتحدة.

النيابة العامة في تحقيقاتها سألت ثلاثة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، حيث شهدوا بأن جهاز الأشعة قد أظهر -أثناء فحص حقائب المتهم- وجود سجائر إلكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها، وعلى إثر ذلك ضُبط المتهم بحوزة على مواد مخدرة تشمل زيت الماريجوانا وسجائر إلكترونية "فيب".

اعترافات سعد الصغير

وأدلى الفنان باعترافات تفصيليلة أمام جهات التحقيق بنيابة النزهة، حيث أكد «سعد الصغير» أنه لم يعلم أن المضبوطات التى حصل عليها من الخارج مدرجة من ضمن قوائم المخدرات «معرفش غير أنها سجاير فيب».

تقرير الطب الشرعي سعد الصغير

وثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر، كما ثبت بتقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من دماء المتهم تحوي على جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدرين.

التهم الموجهة لسعد الصغير

النيابة العامة وجهت للمتهم سعد الصغير تهمة إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

التعدي على طليقته

كانت قد اتهمت طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، - الفنان - بالتعدي عليها بالضرب وسط الشارع بالقرب من سنترال أحمد عرابي بمنطقة المهندسين، وسط الجيزة، حتى أفقدها وعيها وتركها وغادر المكان.

اقرأ أيضاًالداخلية تنفي مزاعم الإخوان حول تعرض أسرتي نزيلين لانتهاكات بمركز إصلاح

هشام ماجد يعلق على تخطي إيرادات «إكس مراتي» حاجز الـ80 مليون جنيه

مقالات مشابهة

  • حبس فتاة هددت أخرى بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • ارتكبوا 19 واقعة.. التحقيق مع تشكيل عصابي يتزعمه شقيقين تخصص فى النصب من خلال بيع السيارات
  • «الفيب» قادته إلى الجنايات.. تفاصيل قضية مخدرات «سعد الصغير»
  • عاجل بعد الحكم عليه.. وضع أحد المتهمين بقضية الجوكر تحت مراقبة الشرطة 5 سنوات
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • حالات تسمح بإعادة محاكمة المتهمين الصادر ضدهم أحكام نهائية.. تفاصيل
  • إسماعيل يس و«السخان المرعب».. ماذا وجد «أبو ضحكة جنان» في شقة الإبياري؟
  • عبير صبري وأحمد وليلي زاهر أبرز حضور مهرجان الفضائيات العربية
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل
  • قتل على يد أبناء خاله.. ننشر صورة المجني عليه في واقعة مشتهر بالقليوبية |الصور