كشفت سونلغاز، أن عملية توريد الطلبيات الخاصة بعوازل الخطوط الكهربائية ذات التوتر العالي على عدة مراحل، بداية من شهر ديسمبر الداخل و هذا تلبية لطلب سونلغاز والتغطية حاجتها بخصوص التحضير لصائفة 2024، وهذا خلال الإجتماع الذي خصص لدراسة وضعية عديد الملفات ذات الصلة بشركة “سيديفار – الجزائر” المتخصصة في صناعة العوازل الزجاجية للخطوط الكهربائية.

وحسب بيان لسونلغاز، استقبل الرئيس المدير العام لسونلغاز، مراد عجال، الإثنين، ميشال مولين، المدير المسير للشركة. الفرنسية “سيديفار” لمنطقة أوروبا الشرق الأوسط، إفريقيا وجنوب شرق آسيا.
وأضاف ذات المصدر، أنه خلال الاجتماع الذي تم على مستوى المديرية العامة لسونلغاز، والذي خصص لدراسة وضعية عديد. الملفات ذات الصلة بشركة “سيديفار – الجزائر” المتخصصة في صناعة العوازل الزجاجية للخطوط الكهربائية. وكذا متابعة تنفيذ مخرجات الاجتماع الذي جمع الطرفان بتاريخ 08 نوفمبر الماضي. عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد، أعرب كلا المسؤولان عن ارتياحهما بخصوص الاتفاق المتضمن. توريد الطلبيات الخاصة بعوازل الخطوط الكهربائية ذات التوتر العالي على عدة مراحل، بداية من شهر ديسمبر الداخل. و هذا تلبية لطلب سونلغاز والتغطية حاجتها بخصوص التحضير لصائفة 2024.
كما جدد عجال، تأكيده على ضرورة اتخاذ قرارات جادة وعملية بخصوص الإسراع في إنجاز مشروع الفرن الخاص بتصنيع العوازل الزجاجية وإتمام سلسلة التجميع.
للتذكير فإن شركة سيديفار الجزائر التي تم انشاؤها سنة 2018، هي نتيجة شراكة بين كل من سونلغاز، سيديفار، آل إيلاك واينافا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

زيلينسكي يطالب أعضاء الكونجرس بتسريع توريد الأسلحة

طالب فلاديمير زيلينسكي، الرئيس الأوكراني، في اجتماع مع وفد من أعضاء الكونجرس الأمريكي بتسريع توريد الأسلحة من واشنطن، مؤكدا أن أي تأخير في الإمدادات العسكرية سيؤثر سلبا على الوضع في الجبهة، وفقًا لما أعلنته وكالة" روسيا اليوم".

زيلينسكي: روسيا بدأت هجومًا مضادًا في كورسك وزير الخارجية الروسي: لا ننظر إلى مبادرة زيلينسكي للسلام 


وقال ، زيلينسكي عبر منشور له في قناته على "تلجرام": "عقدت اجتماعا مع وفد من أعضاء الكونجرس الأمريكي.. من المهم على جميع المستويات إبقاء الشركاء على علم تام باحتياجاتنا ومواقفنا
وأوضح،"ومن الضروري للغاية أن يقوم الجميع، وخاصة الدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية، بتنفيذ اتفاقاتنا بسرعة فعلية".

وأكد زيلينسكي أن "أي تأخير في الإمدادات العسكرية له تأثير سلبي على الجبهة".

وكان البنتاجون قد أعلن الأسبوع الماضي تقديم حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا، وهي الدفعة الخامسة والستون من المعدات التي ستقدمها إدارة بايدن من مخزونات وزارة الدفاع لأوكرانيا منذ أغسطس 2021
وقال البنتاجون إن قيمة الحزمة التقديرية 250 مليون دولار، وستوفر لأوكرانيا قدرات إضافية لتلبية احتياجاتها. من صواريخ الدفاع الجوي وذخائر أنظمة الصواريخ والمدفعية ومركبات مدرعة والأسلحة المضادة للدبابات.
ومنذ أن أطلقت روسيا عمليتها العسكرية الخاصة، زادت الدول الغربية بشكل كبير من إمدادات الأسلحة إلى أوكرانيا. ومع ذلك، تواصل كييف الطلب من شركائها أسلحة أكثر تطورا والصواريخ بعيدة المدى .

وأكدت موسكو مرارا أن إرسال الأسلحة من الغرب إلى كييف والمساعدة في تدريب القوات الأوكرانية يؤديان فقط إلى إطالة أمد النزاع ولا يغيران الوضع على أرض المعركة.

مقالات مشابهة

  • السلطات الأمنية بـ ردفان ترفض توجيهات محافظ لحج بخصوص إعادة فتح محطات الغاز
  • 5 بنوك تطلق الدفع عبر الهاتف الشهر المقبل
  • العراق يستورد معدات كهربائية من الجزائر لحل “أزمة الطاقة التي لا تنتهي”
  • زيلينسكي: نعاني من خسائر كبيرة بسبب بطء توريد الأسلحة
  • زيلينسكي يطالب أعضاء الكونجرس بتسريع توريد الأسلحة
  • سونلغاز تُصدر مواد هامة إلى تونس
  • تصدير معدات كهربائية هامة إلى دولة العراق
  • بعضها صادم ومفاجئ.. هذه المصطلحات التي يبحث عنها الناس بخصوص ترامب
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • كيف تسهم القراءة في تقليل التوتر والقلق