المسلة:
2024-09-30@15:44:52 GMT

طالب يقتل زميله بمسدس داخل مدرسة إعدادية في دهوك

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

طالب يقتل زميله بمسدس داخل مدرسة إعدادية في دهوك

28 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أعلن مصدر في شرطة قضاء سيميل التابع لمحافظة دهوك، الثلاثاء، عن مقتل طالب في حادث إطلاق النار داخل مدرسة في المدينة.

وقالت وسائل إعلام كردية، إن “القتيل طالب في الصف الخامس الإعدادي بمدرسة (نَتَوَه) التابعة للقضاء”، مشيرةً إلى “نقل جثة القتيل إلى الطب العدلي وفتح تحقيق في الحادث”.

وأفاد شاهد عيان وهو زميل للمجني عليه بأن “الجاني هو الآخر طالب في شعبة المجني عليه، وقد أقدم على الجريمة بإطلاق النار من مسدس كان يحمله”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

"القومي للمرأة" يتابع قضية طالبة احتجزت 10 أيام داخل معمل مدرسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المجلس القومي للمرأة ممثلا فى مكتب شكاوى المرأة، متابعة قضية الطالبة التي تم احتجازها داخل معمل المدرسة لمدة 10 أيام ومنعها من دخول الفصل بسبب حضورها إحدى الحفلات الخاصة خارج الجامعة رفقة أسرتها خلال الإجازة الصيفية.

حيث أكدت  أمل عبد المنعم أن المكتب تلقي اتصالاً من النيابة العامة يطلب فيه انتداب أحد الاخصائيين الاجتماعيين وأحد محامي المكتب شكاوي  لتقديم المساعدة القضائية والدعم النفسي والاجتماعي للطالبة، موضحة أنه على الفور تم إرسال أحد الاخصائيين الاجتماعيين الي النيابة العامة لبحث الحالة وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي، كما يقوم محامي المكتب بمتابعة القضية وتقديم الدعم القانوني.

ويطالب المجلس القومى للمرأة جميع الفتيات والسيدات بالتواصل مع مكتب شكاوي المرأة بالمجلس فى حالة التعرض لاى شكل من أشكال العنف والتمييز  ؛ حيث يقدم المكتب الدعم والمساندة القانونية والنفسية للسيدات، ويستقبل الشكاوي والاستفسارات عبر الخط المختصر 15115 ومن خلال المقابلة الشخصية، أو عبر الواتساب علي رقم 01007525600 أو من خلال الرسائل علي صفحة المجلس بالفيس بوك.

مقالات مشابهة

  • تعليم الإسكندرية تكشف حقيقة مشاجرة طالبات داخل مدرسة بالعجمي
  • رئيس برلمان لبنان: ملتزمون بما تم الاتفاق عليه مع الوسيط الأمريكي لوقف إطلاق النار مع إسرائيل
  • «بري»: ملتزمون بما تم الاتفاق عليه مع الوسيط الأمريكي لوقف إطلاق النار مع إسرائيل
  • كشف ملابسات تعدي أحمد فتحي وزوجته على طالب داخل محطة وقود بالتجمع
  • جمهورية التجميل والبراطم المقدسة
  • الجوف.. مقتل مواطن إثر إطلاق النار عليه من نقطة تابعة لمرتزقة العدوان
  • تفاصيل مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية أثناء عمله في أكتوبر
  • اكتشفت داخل مدرسة قيد الإنشاء.. السلطات العراقية تفتح مقبرة حي سعد
  • "القومي للمرأة" يتابع قضية طالبة احتجزت 10 أيام داخل معمل مدرسة
  • الأمم المتحدة تدعو لوقف عاجل لأطلاق النار في لبنان