السومرية نيوز – أمن

كشفت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، اليوم الثلاثاء 28 تشرين الثاني/نوفمبر 2023، تفاصيل وفاة طفلة في منطقة الشعلة بالعاصمة بغداد، نتيجة التعنيف من قبل والدتها واشقاء والدتها.
وذكرت الوكالة في بيان ورد للسومرية نيوز، انه "بعد ورود معلومات عن طريق السيطرة المركزية في مقرنا عن وجود طفلة معنفة وفارقت الحياة داخل مستشفى الشهيد الصدر ضمن منطقة الشعلة، تم على الفور تشكيل فريق عمل لمعرفة تفاصيل الحادث".



وأضافت انه " من خلال جمع المعلومات تبين ان والدتها واشقاء والدتها هم من قاموا بتعنيفها داخل دارهم وبعدها قامت والدتها برميها داخل المستشفى وبعد جمع المعلومات عن تواجد المتهمين ومعرفة اماكنهم تم القبض عليهم جميعاً وايداعهم التوقيف واتخاذ الاجراءات القانونية".
لا يمر يوم في حياة أطفال العراق من دون رعب نفسي وجسدي، يتناولون التعنيف في وجباتهم، ويحاولون النجاة، وعلى الرغم من تدخل السلطات الأمنية في جميع الحالات التي تعرض على مواقع التواصل الاجتماعي، ما زالت حالات أخرى كثيرة لم تصلها الكاميرا حيث يواصل البعض جرائم التعنيف بحق الأطفال ويبتكرون طرقاً جديدة.





المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

من داخل المستشفى.. لقاء سويدان توجه رسالة لجمهورها والفريق الطبي

حرصت الفنانة  لقاء سويدان على توجيه الشكر لجمهورها وللفريق الطبي الذي عالجها بعد العملية الجراحية التي خضعت لها في الجهاز الهضمي، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة أثناء تصويرها أحد أعمالها، الأمر الذي استدعى نقلها إلى أحد المستشفيات، وذلك من خلال فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وهي على سرير المستشفى.

 

وشكرت الفنانة لقاء سويدان محبيها في الفيديو قائلة: “بشكر جدًا كل الناس اللي سألت عليا، عملت عملية دقيقة من يومين، وبشكر الفريق الطبي اللي عاملها لي في مستشفى الناس، وبشكر كل الدكاترة والطاقم الطبي والتمريض اللي معايا ووحدات الجهاز الهضمي حاجة هايلة لأننهم قدروا يشخصوا تعبي اللي بقاله سبع شهور وريحوني منه”.

 

وتابعت لقاء سويدان:"أنا عملية دقيقة جدًا قعدت أربع ساعات ونص في بطني والأمعاء وبشكر كل أهلي اللي سألوا عليا وما سابونيش خالص".

 

وفي وقت لاحق، كانت قد أعلنت الفنانة  لقاء سويدان خضوعها لعملية جراحية، حيث نشرت صورة لها من داخل غرفة العمليات، وعلقت قائلة: “توكلت على الله أرحم الراحمين، الموعد السنوي للعملية، ربنا يقطعها عادة”.

مقالات مشابهة

  • مراسل إكسترا نيوز يرصد تفاقم الأزمة الإنسانية في قطاع غزة «فيديو»
  • لبنى عسل تنعى والدة الإعلامي مصطفى شردي: «بعد الأم لا يوجد شيء»
  • بغداد.. الإطاحة بمتهم قتل مواطن دهسا على سريع الشعلة
  • بعد دخولها المستشفى.. ماجد المصري يطلب الدعاء لزوجته
  • تفاصيل وفاة مسن داخل قطار الصعيد بمحطة المنيا
  • عبد الرحيم علي يعزي الزميلة فاتن بدران في وفاة عمها
  • العثور على جثة طفلة مقتولة بالفيوم
  • ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: تقدمت بدعوى ضد المتهمة ومحامي السفارة
  • معلومات عن نادين الراسي بعد إنقاذها طفل من التعنيف الأسري.. «اتحرمت من ولادها»
  • من داخل المستشفى.. لقاء سويدان توجه رسالة لجمهورها والفريق الطبي