لجريدة عمان:
2024-07-08@03:05:43 GMT

مستويات عالية تؤهل صحم في دوري تمكين

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

مستويات عالية تؤهل صحم في دوري تمكين

حسم صحم تأهله مبكرًا للمرحلة الثانية والنهائية لدوري تمكين، وذلك لحساب المجموعة الأولى من الدوري، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثاني برصيد 17 نقطة، وتتبقى له مواجهتان قبل الانتقال للمحطة الأخيرة المؤهلة لدوري عمانتل.

وأكد أحمد آل عبدالسلام مدرب الفريق الكروي بنادي صحم أن وصول الفريق للمرحلة النهائية لم يأتِ من فراغ، بل جاء بعد تضافر الجهود وفي مقدمتها أعضاء مجلس إدارة النادي، والجهازان الفني والإداري، والجماهير، والداعمان للفريق، حيث تم الاتفاق بين مجلس إدارة النادي والجهاز الفني للفريق على الاعتماد خلال المرحلة الأولى على اللاعبين المختارين من الفرق الأهلية التابعة للنادي مع وجود لاعب واحد أجنبي خلال المرحلة الأولى، مشيرًا إلى أنه خلال المباريات الماضية استطاع الفريق تحقيق ما كان يسعى له، والعبور للمرحلة الثانية بدوري تمكين، إضافة إلى أن الفريق قدّم مستويات فنية عالية سواء على المستوى الفردي أو الجماعي وهناك تجانس كبير بين اللاعبين من خلال المباريات التي خاضها الفريق في المرحلة الأولى من الدوري التي كانت كفيلة بصعوده إلى المرحلة الحاسمة.

وأضاف: إنه يثق بقدرات لاعبيه في مباريات القسم الثاني، مبينًا أن هناك بعض المطالبات التي نتمنى من مجلس إدارة نادي صحم توفيرها التي تتمثل في تعزيز صفوف الفريق بلاعبين أجانب في بعض المراكز، إضافة إلى الحاجة الماسة لمساندة جميع أهالي الولاية حتى يتمكن الفريق من العودة مجددا لدوري عمانتل، واعدًا إياهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء بتحقيق طموحات الجماهير المحبة والعاشقة لنادي صحم.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

تمكين الكوادر الوطنية بالصناعات الغذائية

البلاد – الرياض

وقّع معهد الصناعات الغذائية اتفاقية تدريب وتوطين مع مجموعة أقوات للصناعات الغذائية، في خطوة جديدة نحو تأهيل وتمكين الكوادر الوطنية في مجال صناعة الغذاء.

ومثل الجانبين في التوقيع, رئيس مجلس الإدارة عضو مجلس المركز الوطني للتنمية الصناعية المهندس إحسان أبو غزالة، والرئيس التنفيذي لمعهد الصناعات الغذائية إبراهيم بن سعود العقيلي.

وأشاد المهندس إحسان أبو غزالة، بدور المعهد في برامج التدريب وتعزيز سوق العمل بالكوادر البشرية، في مجال الصناعات الغذائية، الذي يعد أحد الملفات الإستراتيجية في رؤية المملكة.

بدوره أوضح العقيلي، أن المعهد مستمر في تنفيذ خطته الإستراتيجية في تنويع وتطوير الشراكات من أجل تطوير الكادر البشري وتنمية قدراته وتمكينه داخل قطاع صناعة الغذاء.

مقالات مشابهة

  • نجم ميلان في طريقه إلى دوري روشن السعودي
  • تمكين الكوادر الوطنية بالصناعات الغذائية
  • مسئول: محادثات "الرهائن" تبدأ خلال أسبوعين بعد المرحلة الأولى
  • الحوار الوطني يناقش خطة تنفيذ توصيات المرحلة الأولى وقضايا الحبس الاحتياطي
  • توصيات المرحلة الأولى والحبس الاحتياطي.. تفاصيل اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني اليوم
  • مصدر: محادثات الرهائن في غزة تبدأ خلال أسبوعين بعد المرحلة الأولى
  • حماس تسعى للحصول على ضمان الوقف الدائم لإطلاق النار وسط رفض إسرائيلي
  • مدرب ناشئي اليمن ينفي تسريبات القائمة الأولية
  • بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد
  • رويترز: حماس توافق على بدء محادثات إطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين خلال المرحلة الأولى