منوعات، أين اختفت السكة الحديد؟ قرار مصيري لسائق قطار لإنقاذ حياة الناس في أوغندا،انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة غريبة أثارت الجدل يظهر فيها قطار يتحرك بدون .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أين اختفت السكة الحديد؟-قرار مصيري لسائق قطار لإنقاذ حياة الناس في أوغندا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أين اختفت السكة الحديد؟-قرار مصيري لسائق قطار لإنقاذ...

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة غريبة أثارت الجدل يظهر فيها قطار يتحرك بدون قضبان السكة الحديد التي من المفترض أن يسير عليها في أوغندا.

ونشر الرواد الصورة في نطاق واسع مما دفع هيئة السكك الحديدية في أوغندا للرد على الواقعة التي وصفها البعض بالخطر على حياة البشر.

وذكر رواد المواقع في وصف الواقعة أن استطاع قائد قطار شجاع في أوغندا اتخاذ القرار الصحيح في الوقت المناسب، حيث تفاجئ باختفاء السكة الحديدية من الطريق أثناء سير القطار.

وتبيّن أن السائق أوقف محرك القطار وسحب الفرامل، بعدما اكتشف أن سكة الحديد المتبقية قد اختفت بالكامل، وفقا لوسائل إعلام محلية.

  يشار إلى أن الفيديو لاقى انتشارا واسعاً عبر تويتر، خصوصا أن حوادث القطارات عادة ما تكون كارثية وتخلّف ضحايا كثر، وسط إشادات واسعة بتصرف السائق وحكمته.

وردًا على المقطع المنتشر، قالت هيئة السكك الحديدية في أوغندا، إنه كان يتم إجراء بعض الإصلاحات وتجربة حركة القطارات، وهو الأمر الذي أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التبرير الغريب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في مشهد صادم.. مواطن جزائري يسجد لوالي وهران ويقبل أيادي ورؤوس مسؤولين (فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

في مشهد صادم جدا، أقدم مواطن جزائري على السجود لوالي مدينة وهران، قبل أن يقوم بتقبيل أيادي ورؤوس عدد من المسؤولين المرافقين له، وذلك أثناء عملية توزيع شقق للسكن الاجتماعي.

المثير في هذا المشهد الصادم الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، أظهر المسؤولين الجزائريين وعلى رأسهم والي وهران، وهم يتلذذون بإذلال هذا الرجل المغلوب على أمره، وعلى وجوههم ابتسامة "احتقار" واضحة.

هذا الموقف المخزي الذي تعرض له هذا المواطن الجزائري، حرك موجة غضب واسع بين مواقع التواصل الاجتماعي، وسط استنكار شديد للطريقة الحاطة التي أهين بها المعني بالأمر على مرأى ومسمع من العالم.

في ذات السياق، اعتبر نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن حالة الذعر والخوف التي ترسخت في ذهن الشعب الجزائري المحكوم بالنار والحديد من قبل قادة العسكر، تفسر دون شك الطريقة التي سجد بها هذا المواطن المقهور لوالي وهران، وهي نفس الحركة التي قامت بها سيدة ركعت بدورها قبل أشهر لصورة الرئيس تبون بعدما ناشدته من أجل إطلاق سراح ابنها المسجون، والأمثلة على ذلك كثيرة ومتعددة.. (الفيديو):

مقالات مشابهة

  • من قبلي لبحري.. السكة الحديد تعلن مواعيد القطارات اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • السكة الحديد تحدد مواعيد القطارات المكيفة على خط «القاهرة – أسوان»
  • في مشهد صادم.. مواطن جزائري يسجد لوالي وهران ويقبل أيادي ورؤوس مسؤولين (فيديو)
  • مدرب منتخب الناشئين ينفي ما تداول من أخبار على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي
  • مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد فى البدرشين
  • السومرية تحذر من روابط هكر تدعي وجود فرص عمل داخل مؤسستها
  • وفاة سائق أسفل عجلات قطار بجرجا
  • أوروبية حسناء تقع في غرام شاب إفريقي.. فيديو
  • انفجار علبة تنظيف في سيارة أحد الأشخاص بفعل الحرارة .. فيديو
  • عرض 3 كلاب للبيع في مزاد علني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تونس.. ما القصة؟