شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقرير عرض غريب من النصر لزياش بعد نتيجة الكشف الطبي، 03 32 م الثلاثاء 11 يوليو 2023 حكيم زياش لاعب تشيلسي،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقرير: عرض غريب من النصر لزياش بعد نتيجة الكشف الطبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقرير: عرض غريب من النصر لزياش بعد نتيجة الكشف الطبي

03:32 م | الثلاثاء 11 يوليو 2023

حكيم زياش لاعب تشيلسي

حالة من الغموض تحوم حول صفقة انتقال حكيم زياش لاعب تشيلسي إلى النصر السعودي، وذلك بعد تجميد عملية وصوله إلى الدوري السعودي، عقب خضوعه للكشف الطبي، وتبين معاناته من أزمة على مستوى الركبة، ما جعل النادي يؤجل الإعلان عن الصفقة.

النصر السعودي يضع شرطا جديدا لضم حكيم زياش

بحسب شبكة «cbs»، النصر السعودي تقدم بعرض يبدو غريبًا بالنسبة لزياش، وذلك أثناء تجديد المفاوضات وإرسال عرض جديد، بعد تجميد الصفقة لفترة قليلة، بسبب أزمة ركبته، وتضمن العرض الحصول على خدمات اللاعب مع تخفيض قيمة الراتب المتفق عليه 40%.

حكيم زياش يرفض مطالب النصر السعودي 

النادي أبلغ حكيم زياش أن المبلغ المتفق عليه في بداية المفاوضات، جرى تخفيضه بسبب أزمة إصابته في الركبة التي ظهرت بشكل واضح في الكشف الطبي، الأمر الذي أربك الحسابات وجعل الإدارة تعيد النظر في الصفقة وتفاصيلها، قبل أن تتوصل إلى هذا الحل، الذي لم يلاقي قبولًا عند المغربي لاعب تشيلسي.

لم يكن زياش سعيد الحظ في جميع الانتقالات التي ربطت اسمه بالابتعاد عن تشيلسي، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الموسم المنقضي، ولكن عدم إتمام الإجراءات القانونية من قبل النادي اللندني ووصول الأوراق بشكل متأخر، حال دون إتمام الصفقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النصر السعودی حکیم زیاش

إقرأ أيضاً:

بالخطوات.. كيفية التسجيل في الكشف الطبي لجامعة القاهرة 2024

تزايدت عمليات البحث عن رابط الكشف الطبي لجامعة القاهرة 2024، بعد أن أعلنت العديد من الجامعات على مستوى الجمهورية عن مواعيد ورابط الكشف الطبي للطلاب المستجدين. وقد أكدت الجامعة على أهمية الالتزام بالمواعيد والأماكن المحددة التي سيتم إرسالها إلى الطلاب عبر رسائل على الهواتف أو البريد الإلكتروني. لذا، يبحث الطلاب الجدد عن الرابط والمعلومات المتعلقة بالكشف الطبي لتسهيل إجراءات التسجيل.

خطوات التسجيل عبر الرابط الإلكتروني

يمكن للطلاب التسجيل في الكشف الطبي عبر الرابط الإلكتروني المخصص لجامعة القاهرة باتباع الخطوات التالية:

زيارة الرابط: الدخول إلى رابط الكشف الطبي لجامعة القاهرة 2024.ملء الاستبيان الطبي: تعبئة الاستبيان الطبي المتاح على الرابط.الحصول على الرقم السري: استلام الرقم السري والاحتفاظ به لموعد الكشف.دفع الرسوم: دفع رسوم الكشف الطبي والحصول على كود الدفع عبر فوري.طباعة الطلب: طباعة طلب استخراج بطاقة البنك.تحميل الصورة الشخصية: رفع الصورة الشخصية وتسجيل البيانات الشخصية المطلوبة.أماكن وأوراق الكشف الطبي

بعد إتمام التسجيل عبر الرابط، سيتم إجراء الكشف الطبي في مستشفى جامعة القاهرة بميدان الجيزة. يجب على الطلاب الالتزام بالمواعيد المحددة، وإحضار الأوراق التالية عند الذهاب لإجراء الكشف:

بطاقة الرقم القومي: نسخة من بطاقة الرقم القومي للطالب.بيان النجاح: صورة من بيان نجاح الثانوية العامة 2024.استمارة الكشف الطبي: استمارة الكشف الطبي التي تم الحصول عليها عبر الرابط.وصل فوري: الأصل ونسختين من وصل فوري لدفع رسوم الكشف الطبي.صور شخصية: عدد اثنين صورة شخصية للطالب.تعليمات هامة عند إجراء الكشف الطبي

تتضمن تعليمات الجامعة للطلاب المستجدين بعد التسجيل عبر الرابط:

منع تواجد أولياء الأمور: يُمنع تواجد أولياء الأمور داخل أو خارج المستشفى لتفادي التزاحم.التسجيل البديل: في حالة تعذر التسجيل عبر الموقع الإلكتروني، يمكن التوجه للتسجيل داخل مستشفى الطلبة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس.. رابط التقديم
  • لطلاب جامعة القاهرة.. موعد الكشف الطبي والأوراق المطلوبة
  • مواعيد الكشف الطبي في جامعة السويس 2024.. تبدأ غدا
  • تسجيل الكشف الطبي في جامعة حلوان.. المواعيد والأوراق المطلوبة
  • تسجيل الكشف الطبي بجامعة القاهرة للعام الدراسي الجديد غدا
  • بدء الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة القاهرة 16 سبتمبر
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • هل يتوقف الكشف الطبي بالجامعات للطلاب الجدد مع إجازة المولد النبوي غدا؟
  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية
  • بالخطوات.. كيفية التسجيل في الكشف الطبي لجامعة القاهرة 2024