يواصل الفنان حسن الرداد تحقيق نجاح كبير بفيلمه الأخير «بلوموندو»، الذي يتعاون فيه مع المخرج ياسر سامي، إذ احتل المركز الأول في شباك التذاكر، متفوقًا على الأفلام المنافسة الأخرى.

إيرادات فيلم بلوموندو

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات لـ«الوطن»، إن فيلم «بلوموندو» لـ حسن الرداد حقق أمس 136 ألف جنيه، وجاء في المرتبة الأولى بين الأفلام الأخرى المنافسة .

وتماشيا مع الأحداث أعلن حسن الرداد التبرع بجزء من إيرادات الفيلم لأهالي غزة، وذلك حسبما جاء في بيانٍ رسمي.

قصة فيلم بلوموندو

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت، إذ يستغل الشاب بلوموندو الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد سفر زوجته ليقرر أن يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأسًا على عقب.

أبطال بلوموندو

فيلم بلموندو بطولة حسن الرداد، وإنجي وجدان، وهاجر أحمد، ومحمود حافظ، وسماء إبراهيم، ومحمد محمود، ومصطفى أبو سريع وآخرون، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بلوموندو فيلم بلوموندو حسن الرداد انجي وجدان هاجر أحمد حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

غدًا.. عرض "أكتوبر الذهبي" يُحيي ذكريات الانتصارات على المسرح الصغير

 

في إطار الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، تنظم وزارة الثقافة المصرية عرضًا مسرحيًا تحت عنوان "أكتوبر الذهبي" على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر. 

يأتي هذا العرض ليعكس الأهمية التاريخية لهذا الانتصار ويعيد إحياء الروح الوطنية من خلال تقديم عمل فني يجمع بين الدراما والموسيقى، بالتعاون مع البيت الفني للمسرح وقطاع الإنتاج الثقافي.

التعاون الفني والإنتاجي

عرض "أكتوبر الذهبي" يُعد ثمرة تعاون مشترك بين عدة جهات فنية وثقافية، حيث يشارك فيه نخبة من نجوم مسرح القاهرة للعرائس، تحت رعاية الدكتورة لمياء زايد، رئيسة دار الأوبرا المصرية، والمخرج خالد جلال، رئيس قطاع الإنتاج الثقافي.

 يشمل العرض رؤية إبداعية للدكتور أسامة محمد علي، فيما جاءت الكتابة والتأليف من توقيع رحمة محجوب، منار عز الدين، ومحمد عسكر.

الإبداع الموسيقي والتصميم الفني

يتميز العرض بمزيج من الموسيقى والمؤثرات الصوتية التي أبدعها الفنان محمد الرافعي، بالإضافة إلى سينوغرافيا تدمج بين البساطة والإبهار من تصميم شادي قطامش وأميرة عادل.

 يُشرف على الإخراج الميداني هاني عز ورفعت ريان، فيما يتولى إخراج العمل المسرحي بشكل كامل الفنان رضا حسنين، الذي يسعى لتقديم تجربة مسرحية متميزة تُلهب مشاعر الجمهور.

رسالة العرض وأهمية المناسبة

يمثل عرض "أكتوبر الذهبي" استرجاعًا لذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة التي شكلت نقطة تحول في تاريخ مصر الحديث. 

من خلال هذا العرض، تسعى وزارة الثقافة لتجسيد روح النضال والشجاعة التي تميز بها المصريون في هذه المرحلة الحرجة، وتقديم رسالة فنية تستلهم القوة والإرادة التي أدت إلى تحقيق هذا الانتصار العظيم.

مقالات مشابهة

  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • غدًا.. عرض "أكتوبر الذهبي" يُحيي ذكريات الانتصارات على المسرح الصغير
  • «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
  • «كلباء للمسرحيات القصيرة» يواصل عروضه الإبداعية
  • الجمهور يشيد بمشهد المواجهة بين إيمان العاصي ومحمد القس في "برغم القانون"
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • بنك مصر يحقق 53 مليار جنيه أرباح نهاية 2023
  • تواصل فعاليات مهرجان كلباء للمسرحيات القصيرة «11»