أشاد النائب عمرو القطامي أمين سر اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، بإعلان إدارة منتدي شباب العالم عن إطلاق مبادرة جديدة بعنوان "شباب من أجل إحياء الإنسانية"، وذلك انطلاقاً من الدور المحوري الذي يلعبه منتدي شباب العالم، في نشر مبادئ السلام والتنمية والإبداع، مؤكدا أن المبادرة جاءت في وقت شديد الحساسية لتعزيز السلام والتنمية في العالم.

وأضاف النائب عمرو القطامي، في بيان له، أن إطلاق منتدى شباب العالم مبادرة "شباب من أجل إحياء الإنسانية"، تعد خطوة تكاملية مع الدور المصري الرائد الذي تبذله القيادة السياسية لتحقيق الاستقرار وعملية السلام في ظل الصراع الذي تشهده الأراضي الفلسطينية.

أشار أمين سر اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إلى أن مبادرة "شباب من أجل إحياء الإنسانية" تستهدف توحيد الجهود الدولية والشبابية في مواجهة التحديات وتعزيز المساعي نحو تحقيق السلام العالمى، وسعيًا لترسيخ القواعد البناءة في وجدان الشباب بداية من حماية ضحايا الحروب والنزاعات في كل مكان دون النظر لعرق أو جنس أو دين وصولًا إلى تحقيق السلام والعدالة في دول العالم.

وتابع النائب عمرو القطامي: كما أن المبادرة تهدف إلى تعزيز شتى أنواع الدعم وإحلال السلام في كل أرجاء العالم، موضحا أن المباردة جاءت لإعلاء صوت السلام والتنمية في مختلف دول العالم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إحياء الإنسانية النائب عمرو القطامي برلمان فلسطين شباب من أجل إحیاء الإنسانیة السلام والتنمیة

إقرأ أيضاً:

شباب ورياضة الإسماعيلية تواصل خطة أنشطة مبادرة “بداية”

تواصل إدارة التعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، خطة أنشطة ومشروعات مبادرة بداية جديدة لتنمية الإنسان المصري لمكافحة الإدمان وتعاطي المخدرات وفقًا للخطة التنفيذية التي تشرف عليها الإدارة المركزية للتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات الأستاذة  إيمان عبد الجابر رئيس الإدارة المركزية للتعليم المدني، والدكتور ايهاب صلاح مدير عام مديرية الشباب والرياضة  وبإشراف ومتابعة الأستاذة راندا البيطار مدير عام إدارة برلمان الطلائع والشباب، بالتعاون مع وحدة متطوعي الإسماعيلية التابعة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي وإدارة التعليم المدني مديرية الشباب والرياضة واصلت الحملة دعمها لأعضاء مركز شباب السلام

وشارك أعضاء مركز الشباب في أنشطة حملة أنت أقوى من المخدرات للتوعية ضد مخاطر الإدمان ونشر الوعي بالآثار النفسية والصحية والاجتماعية الناتجة عن الوقوع في براثن الإدمان. حيث تواجد المتطوعين لعمل أنشطة ترفيهية متعددة الأهداف لرفع الوعي وتوعية الطلائع والشباب بخطورة التعاطي على كافة المستويات. 
 

ونفذ الحملة فريق من المدربين المتخصصين من صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، وهم:  طه عادل دعاء رضوان واسماء محمود  وذلك تحت إشراف الأستاذة سناء عاطف
 

ويقدم الخط الساخن الخدمات العلاجية بالمجان وفي سرية تامة ليصبح الرقم ١٦٠٢٣ بمثابة طوق النجاة للشباب للشفاء والتعافي من آثار الإدمان.

مقالات مشابهة

  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • الجامعة العربية تستضيف مؤتمرا بعنوان "السلام والتنمية في الإطار العربي الأفريقي"
  • عُمان تشارك في مؤتمر "السلام والتنمية في الإطار العربي والأفريقي" بالقاهرة
  • مركز شباب العامرية يشارك فى مبادرة الرئاسة لبناء الانسان
  • البوزيدي: الجامعة العربية تعمل على تعزيز التعاون العربي الإفريقي لتحقيق السلام والتنمية
  • برلماني يطالب بمواجهة مافيا السوق السوداء في تجارة الأسمدة
  • برلماني: وضع شروط موضوعية للدعم النقدي يضمن وصوله لمستحقيه
  • عرض "كازينو" يواصل نجاحه على مسرح السلام.. صور
  • شباب ورياضة الإسماعيلية تواصل خطة أنشطة مبادرة “بداية”
  • الإمارات رمز السلام والقيم الإنسانية