لايف ستايل، بعد نشر صورة مرضه السجن لنجل إيمان البحر بتهمة دهس طفل،بعد ساعات من نشر صورة مرض والده الفنان إيمان البحر درويش، قضت محكمة جنايات .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد نشر صورة مرضه.. السجن لنجل إيمان البحر بتهمة دهس طفل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد نشر صورة مرضه.. السجن لنجل إيمان البحر بتهمة دهس...

بعد ساعات من نشر صورة مرض والده الفنان إيمان البحر درويش، قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بالحبس 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، لنجل الفنان بتهمة قتل طفل دهسا وتعاطي المخدرات والقيادة أثناء التعاطي.

وكانت منطقة سيدي جابر بمحافظة الإسكندرية قد شهدت في فبراير الماضي الحادث البشع، بعدها ألقت السلطات المصرية القبض على نجل الفنان.

وكشفت مصادر أمنية وقتها لـ"العربية.نت" أن طفلا يبلغ من العمر 9 سنوات لقي مصرعه دهسا تحت إطارات سيارة كان يقودها نجل الفنان المصري إيمان البحر درويش في أحد شوارع محافظة الإسكندرية.

كما تبين من التحريات أن نجل الفنان ويدعى إسلام كان يقود سيارته بسرعة جنونية بشارع المشير في منطقة سيدي جابر بالإسكندرية، واختلت عجلة القيادة في يده، ما تسبب في دهس طفل كان يسير في الشارع والتسبب في وفاته في الحال.

تفاصيل الحادث

وسابقا روى المواطن المصري محمود الشوربجي، والد الطفل عمر الذي قتل في الحادث تفاصيل الواقعة.

وقال في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" إنه كان يقود سيارته برفقة زوجته وابنيه فجر بشارع المشير بمنطقة سيدي جابر في الإسكندرية، وعند التقاطع مع مزلقان للقطارات هناك حيث تتواجد مطبات صناعية للتهدئة اضطر للتهدئة ليفاجأ بسيارة مسرعة قادمة من الخلف تطيح بسيارته وتجعلها تنقلب به وبأسرته على جانب الطريق.

كما أضاف أن قوة الاصطدام جعلته يفقد وعيه للحظات لكنه تمكن من الخروج وزوجته من السيارة، ليكتشف أن نجله الأكبر عمر الذي كان نائما في المقعد الخلفي غارق في دمائه وفاقد تماما للوعي، مشيرا إلى أن الشرطة طوقت المكان بسرعة وألقت القبض على قائد السيارة المتسببة في الحادث واصطحبته معها للتحقيق معه.

صورة صادمة

وكانت ابنة الفنان قد صدمت الجمهور بأحدث ظهور لوالدها، حيث نشرت صورة تؤكد أنه في مراحل متأخرة من المرض.

وصدمت ملامح المطرب المصري محبيه، إذ تغيرت بشكل كبير وفقد الكثير من وزنه، كما لم يعد قادرا على النهوض من سريره.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد وفيق ينعي المخرج المسرحي إيمان الصيرفي

نعى الفنان أحمد وفيق، المخرج المسرحي الكبير إيمان الصيرفي ، والذي وافته المنية ظهر الثلاثاء بعد فترة من الصراع مع المرض .

وكتب أحمد وفيق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:" الاستاذ والمخرج الكبير المناضل المسرحي إيمان الصيرفي في ذمة الله .. ربنا يرحمه ادعو له بالرحمه خالص العزاء للاسره الفنيه ، ولأختي الفنانه لقاء الصيرفي ".

 

جنازة إيمان الصيرفي 

تشيع جنازة المخرج المسرحي الكبير إيمان الصيرفي، اليوم الأربعاء قبل صلاة الظهر، ومقرر أن يُدفن في مقابر العائلة بمحافظة الإسكندرية.

 

فارق عالمنا ظهر أمس الثلاثاء، المخرج المسرحي إيمان الصيرفي بعد فترة معاناة مع المرض.

 

وأعلن خبر وفاة إيمان الصيرفي، نجله لؤي الصيرفي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب :" أبويا مات".

 

نعت الهيئة العربية للمسرح الفنان والمخرج المسرحى المصرى الكبير إيمان الصيرفى، ونشر الفنان الكبير غنام غنام نعى الهيئة عبر صفحته أيضا قائلا: "نشاطر الفنانين فى مصر والوطن العربى أحزانهم برحيل الفنان إيمان الصيرفى.. وداعا إيمان الصيرفى".

إيمان الصيرفي

إيمان مصطفى الصيرفي، مخرج مسرحي، ولد في 4 نوفمبر عام 1953، شغل منصب ‏مدير عام فرقة الأسكندريه المسرحيه‏ لدى ‏البيت الفني للمسرح - وزارة الثقافة‏، أخرج عدد من العروض المسرحية مثل مسرحية خرابيش عام 2011، وشارك بالتمثيل في عدة أعمال، منها: سيت كوم راسين في الحلال عام 2008، وفيلم من وراء الستار عام 2010.

 

 

مقالات مشابهة

  • إيمان كريم تلتقي محافظ الإسكندرية وتؤكد على التعاون بما يخدم قضايا ذوي الإعاقة
  • ضربة أمنية.. ضبط 150 كيلو حشيش بـ12 مليون جنيه في الإسكندرية
  • تعاطف الجمهور مع الفنان سعد الصغير بعد أزمته الأخيرة
  • أحمد وفيق ينعي المخرج المسرحي إيمان الصيرفي
  • الصين تطلق سراح قس أمريكي بعد 15 عام في السجن بتهمة جمع الأموال لصالح كنيسة
  • تخفيف عقوبة السجن لعام لعامل بتهمة الزوج من زوجة والده بالمنيا
  • وداعا أحمد قاعود.. فنان لا يخشى الشدائد وحارب مرضه بـ«الكاريكاتير»
  • وفاة المخرج إيمان الصيرفي منذ قليل
  • السجن لصحفي بريطاني بتهمة استغلال الأطفال لإنتاج مواد إباحية
  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»