اليوم 24:
2024-07-01@23:35:50 GMT

صوفيا سعيدي ومعتصم النهار في عمل فني جديد في رمضان

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

في شهر رمضان المقبل تطل الإعلامية المغربية، صوفيا سعيدي على الجمهور من خلال الإلتحاق بطاقم عمل مسلسل “حب للإيجار” في نسخته العربية، والذي سيجمعها بأشهر النجوم.
وتستعد السعيدي لخوض أولى تجاربها في عالم التمثيل بعد أن برز نجمها في عالم التقديم من خلال برنامجها MBC Trending.
وفي اتصال معها عبرت ابنة مدينة بركان عن حماسها لخوضها اول تجربة لها بالتمثيل الى جانب نخبة من النجوم كمعتصم النخار و نور علي الى جانب وجوه بارزة في سماء التمثيل خاصة وأنها تشتغل تحت إدارة فريق عمل تركي ضخم، يسهر على إنتاج عمل متكامل، سواء من ناحية التصوير والإخراج، وعلى عدة مستويات أخرى.


وبخصوص الدور الذي تستعد صوفيا لتقديمه، تحفظت سعيدي عن كشف التفاصيل، تفاديا لكشف أحداث العمل الفني، في حين كشف مصدر آخر، أن سعيدي ستؤدي دور فتاة شابة إعلامية تدعى “كارول”، وتحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعية.
المصدر ذاته، أكد أن “كارول” ستعيش قصة حب مع بطل العمل، الممثل السوري الشهير، معتصم النهار، ويعيشان أحداث كثيرة ومشوقة.
تجدر الإشارة إلى أن صوفيا سعيدي، توجت كأحسن مذيعة لسنة 2022 بإيطاليا، وذلك ضمن فعاليات مهرجان Maratea Film.

كلمات دلالية صوفيا السعيدي

المصدر: اليوم 24

إقرأ أيضاً:

عرائس يدوية بأيدي صوفيا لجذب انتباه الأطفال المصابين بالتوحد: ألهموني

بعد انتهاء الثلاثينية صوفيا عمر من دراسة علم التخاطب في كلية طب عين شمس، قررت بدأ مشروعها الخاص في صناعة الـhand puppets أو العرائس اليدوية؛ بغرض تنمية مهارات الأطفال ذوي الهمم والمصابين بطيف التوحد، ونال مشروعها إعجابا كبيرا من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي. 

   

دورات تدريبية في مجال تصميم العرائس والجرافيك 

«لعب الأطفال وخاصة العرائس اليدوية من أهم الطرق لتعليمهم وتنمية مهاراتهم»، وفق تعبير عمر لـ«الوطن»، لذا قررت صوفيا أخذ دورات تدريبية بعد تخرجها في مجال تصميم العرائس والجرافيك حتى نجحت في إنتاج عرائس يدوية مختلفة ساهمت في تطوير مهارات الأطفال المختلفة، خاصة ذوي الهمم منهم: «فيه صعوبة كبيرة بنواجهها كمتخصصين تخاطب في لفت انتباه أطفال التوحد والعرائس كانت من أفضل الطرق لحل المشكلة دي».

 قدمت صوفيا خلال مشروعها، الذي بدأته منذ عام، عرائس للعديد من الشخصيات الكرتونية وعرائس لحيوانات تشبه الواقعية إلى حد كبير، ما أدى إلى خلق ارتباطا وثيقا بين العروسة والطفل، وسهّل تعليهم لمهارات عدة، كمهارات التواصل، اللغة، المعرفة، الخيال، والإبداع والمهارات الحركية الدقيقة: «الطفل بيندمج أسرع مع العروسة كل ما كان شكلها أقرب للواقع».

مواقف عديدة أثرت في صوفيا عند صنعها لعرائس الأطفال، من أبرزها تواصل أحد الأمهات معها لتطلب صنع لعبة لكلب يشبه كلب طفلتها الميت: «موقف أثر فيا أوي والحمد لله قدرت أعمله نسخة من الكلب الحقيقي». 

 عرائس من تصميم الطفل

تُركز صوفيا حاليًا على صناعة عرائس يدوية من تصميم وخيال الطفل، من خلال تنفيذ ما يصفه من شكل وجه العروسة والعين والجسم واللون الذي يحب أن يرى بها لعبته ثم تضع عليها اسم الطفل: «الطريقة دي بتفرح الأطفال جدا وبتخليهم يتعلموا أسرع».

أحلام كثيرة تراود «صوفيا» بعد نجاحها في صناعة العرائس اليدوية، تأتي في مقدمتها تنظيم مبادرات مجانية لتوزيع عينات من العرائس على الأطفال من ذوي الهمم لإدخال البهجة على قلوبهم، وهو الأمر الذي تعمل عليه في الوقت الحالي.

مقالات مشابهة

  • الدب الأكبر أشهرها.. تفاصيل ألمع النجوم يمكن رؤيتها في السناء بالعين المجردة خلال يوليو
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • عمرو دياب ومنير وكاظم الساهر.. أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • من الكواليس.. منى عبدالوهاب تستعد لتقديم المؤتمر الصحفي للدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • بطريرك جديد للكنيسة الأرثوذكسية البلغارية مؤيد لروسيا
  • عرائس يدوية بأيدي صوفيا لجذب انتباه الأطفال المصابين بالتوحد: ألهموني
  • العجيري العلمي: موسم “الجوزاء الأولى” يبدأ في الثالث من يوليو المقبل
  • «التمثيل التجاري» يوقع بروتوكول تعاون مع «وفا بنك» لزيادة الصادرات المصرية لإفريقيا
  • «التمثيل التجاري» ومجموعة «وفا بنك» يوقعان بروتوكول تعاون لزيادة صادرات مصر لأفريقيا
  • معتصم النهار: إذا كان الرجال بيحب عن جد وخان تتحمل الزوجة جزء من المسؤولية .. فيديو