RT Arabic:
2024-10-01@23:08:04 GMT

مصر.. القبض على مذيعة بسبب فيديو فاضح (صور)

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

مصر.. القبض على مذيعة بسبب فيديو فاضح (صور)

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على المذيعة إنجي حمادة، بسبب انتشار فيديوهات لها على مواقع التواصل الاجتماعي في أوضاع مخلّة مع تيك توكر يدعى كروان مشاكل.

مقطع من الفيديو إقرأ المزيد شاهد.. تسريب صور فاضحة لمذيعة شهيرة يسبب جدلا واسعا في مصر

وكشفت التحقيقات في قضية المذيعة المغمورة إنجي حمادة تفاصيل محاولاتها قتل نفسها بعد أزمتها الأخيرة بسبب فيديو كروان مشاكل، عقب بث مقطع فيديو فاضح من داخل المطبخ، ورصد رجال الإدارة العامة لمباحث الآداب الفيديو حتى تم ضبطها في إحدى الشقق الخاصة المملوكة لها بالقاهرة الجديدة.

وأوضحت التحقيقات أن إنجي حمادة حاولت الانتحار قبل ضبطها وقطعت شرايين يدها اليسرى بسكين ووجهت الجهات المختصة بالتحقيق مع إنجي حمادة تهمة إصابة النفس عقب محاولة انتحارها.

وأدلت إنجي حمادة باعترافات أولية، أمام جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة، نافية زواجها من المدعو كروان مشاكل، كما أذاع مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد موجة غضب من مستخدمي مواقع التواصل، لظهورها في وضع مخل وبملابس شبه عارية دون أن يبرم بينهما عقد زواج.

وكشفت التحريات الأولية عن المتهمة إنجي حمادة، أنها لم ترتبط بـ كروان مشاكل، عن طريق الزواج، ولم تمارس معه علاقة جنسية، وأن ارتباطها به كان من أجل ارتفاع نسب المشاهدات وتحقيق الأرباح والانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي.

لحظة القبض عليها

وحرر محام محضرا ضد أحمد علي الشهير بـ"كروان مشاكل"، بتهمة سبه وقذفه وتهديده بالخطف عبر فيديوهات نشرها المشكو في حقه على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر المحضر، الذي تقدم به المحامي، أن المشكو في حقه كروان مشاكل سب المحامين ووصفهم بألفاظ نابية، مشيرا إلى أنه سبق وتقدم ببلاغ ضد المشكو في حقه ومن المنتظر أن تستمع جهات التحقيق غدا الاثنين في اتهامه بنشر الفسق والفجور.

وتابع المحامي، بأن المبلغ ضده كروان مشاكل بث من داخل قناة فضائية يهدده بالخطف على الهواء مباشرة، ويتنمر على شخصه، مشيرا إلى أنه تهديد سافر وصريح على الهواء مما جعله وأولاده في خطر بالغ.

المصدر: القاهرة 24

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google مواقع التواصل الاجتماعی کروان مشاکل إنجی حمادة

إقرأ أيضاً:

مؤثرو التواصل الاجتماعي في “كتاب الرياض”: الكتاب الورقي لن يختفي أمام الرقمي

المناطق_الرياض

ناقشت ندوة حوارية أقيمت في معرض الرياض الدولي للكتاب تحت عنوان “هل الرياض تقرأ؟”، تعدد مصادر المعلومة وتنوعها في عصر التحول الرقمي الذي نعيشه، وانعكاس ذلك على سهولة استخدامها، وذلك بمشاركة كل من: المؤثر على منصات التواصل الاجتماعي نايف حمدان، والمختص في الذكاء الاصطناعي الأكاديمي الدكتور فهد البقمي، فيما أدار الندوة المستشار في مجال التسويق ناصر العودة.

وقال نايف حمدان في الندوة التي شهدت حضورًا واسعًا من زوار المعرض من الجنسين: “المعلومات تثبت في العقل، عندما يتم استيعابها استيعابًا مركزًا ومتأنيًا، واعتقد بأنه من المهم للشباب أن يخصصوا خمس دقائق يوميًّا لقراءة الكتب؛ فالمواظبة على القراءة على مدى ثلاثة أسابيع ستحولها إلى عادة حميدة ومفيدة للجميع، وسيكون لها تأثير كبير ومباشر في صقل الثقافة لدى الشباب، وزيادة الاستمتاع بمعايشة كثير من التجارب لديهم”.

أخبار قد تهمك إقبال واسع من الزوار على معرض الرياض الدولي للكتاب 1 أكتوبر 2024 - 9:57 مساءً دبلوماسيون ومثقفون باكستانيون: “كتاب الرياض” يقدم تجربة مليئة بالإلهام والمعرفة 1 أكتوبر 2024 - 9:54 مساءً

وأضاف: “التواصل الاجتماعي أوجد ظاهرة الإشباع اللحظي، وهي تعتمد على التطرق إلى عدد كبير ومتنوع من المعلومات المتشتتة في مجالات عدة، دون التركيز على معلومة واحدة أو كتاب أو مصدر واحد مختص ليكون مصدرًا للمعلومات”، مشيرًا إلى أن الذكاء الاصطناعي يمثل خطورة على العديد من المهن وحتى الكتب.

من جهته، أوضح الدكتور فهد البقمي، أن الكتب الورقية لن تختفي، وأنها تحتفظ برونقها حتى الآن، مؤكدًا على أن الكتب الرقمية لن تلغيها، بل إنها ستسهم في إيجاد نقلة نوعية في حفظ الإرث الثقافي، وذكر أن الذكاء الاصطناعي عاجز عن محاكاة المشاعر الإنسانية، ولكنه منافس في العديد من المجالات والقطاعات.

وحدد البقمي مسارات إسهام التقنية والذكاء الاصطناعي ومنصات التواصل الاجتماعي في مجال صناعة الكتاب، التي أوجدت كتَّابًا وصناع محتوى بشكل أكبر، وصنعت زخمًا واسعًا مع كثرة المعلومات والقراءة السريعة، مشيرًا إلى أن التحول الرقمي في مجال الكتب ومصادر المعلومات له إيجابيات متنوعة مثل؛ مجال التعليم في جميع المراحل الدراسية وحتى التدريب والتأهيل.
وذهب البقمي إلى أن الذكاء الاصطناعي يعطي تحليلًا عميقًا للعديد من الكتب ومصادر المعلومات، موضحًا أن هناك عددًا كبيرًا من المنصات لحفظ حقوق الكاتب على المواقع والشبكات الإلكترونية.

وتأتي الندوة الحوارية ضمن البرنامج الثقافي في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024، الذي يستمر حتى 5 أكتوبر الجاري، بجامعة الملك سعود بالرياض، ويشارك فيه عدد كبير من الأدباء والمثقفين المحليين والعرب والدوليين، ويشتمل على حزمة من الفعاليات والندوات والجلسات الحوارية، وورش العمل، والمحاضرات الفكرية والثقافية والأدبية والتاريخية والاجتماعية، والأمسيات الشعرية والعروض المسرحية والفنية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 أكتوبر 2024 - 10:02 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 9:44 مساءًالعراق يغلق أجواءه ويوقف حركة الطيران أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 9:27 مساءًنائب أمير منطقة عسير يرعى انطلاق ملتقى القطاع التعاوني في المنطقة أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 9:19 مساءًالأردن تُغلق أجواءها بشكل مؤقت أمام حركة جميع الطائرات أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 8:54 مساءًمقتطفات من تأريخ حزب الله المشين أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 8:20 مساءًالمملكة وأذربيجان تعتزمان إقامة شراكات اقتصادية ضخمة1 أكتوبر 2024 - 9:44 مساءًالعراق يغلق أجواءه ويوقف حركة الطيران1 أكتوبر 2024 - 9:27 مساءًنائب أمير منطقة عسير يرعى انطلاق ملتقى القطاع التعاوني في المنطقة1 أكتوبر 2024 - 9:19 مساءًالأردن تُغلق أجواءها بشكل مؤقت أمام حركة جميع الطائرات1 أكتوبر 2024 - 8:54 مساءًمقتطفات من تأريخ حزب الله المشين1 أكتوبر 2024 - 8:20 مساءًالمملكة وأذربيجان تعتزمان إقامة شراكات اقتصادية ضخمة إقبال واسع من الزوار على معرض الرياض الدولي للكتاب إقبال واسع من الزوار على معرض الرياض الدولي للكتاب تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مؤثرو التواصل الاجتماعي في “كتاب الرياض”: الكتاب الورقي لن يختفي أمام الرقمي
  • مذيعة تدعو ابنها لممارسة البلطجة ..فيديو
  • بسبب شائعات طلاقها.. بشرى تتّخذ هذا القرار
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • الصرامي: النصر عانى من مشاكل قبل وأثناء وبعد مباراة الريان القطري .. فيديو
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • فتيات أجنبيات يوثقون لغتهم وطريقة تحدثهم بعد الإقامة في المملكة لمدة طويلة .. فيديو
  • مواصلة التحقيقات مع متهم بتزوير المحررات الرسمية باستخدام منصات التواصل الاجتماعي
  • بتهمة السب والقذف.. ريهام سعيد تتقدم ببلاغ ضد كروان مشاكل
  • مهم من الضمان الاجتماعي