شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم تطلق فعاليات ” دورة الشيخ صقر الصيفية الـ 8 “، أطلقت مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه “ دورة الشيخ صقر الصيفية الثامنة ” تحت شعار 8220;دورة عام الاستدامة 8221; استثمارا لأوقات الطلبة .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم تطلق فعاليات ” دورة الشيخ صقر الصيفية الـ 8 “، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم تطلق فعاليات ” دورة...

أطلقت مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه “ دورة الشيخ صقر الصيفية الثامنة ” تحت شعار “دورة عام الاستدامة” استثمارا لأوقات الطلبة في العطلة الصيفية والتي تقام في مراكز المؤسسة وحلقات المساجد التابعة لها وتضم 25 حلقة قرآنية يستفيد منها الذكور والإناث بقدرة استيعابية وصلت إلى 413 طالبا وطالبة على أن تستمر حتى 10 أغسطس المقبل بمعدل 4 أيام في الأسبوع. واستقبلت المراكز منذ اليوم الأول جميع الفئات المشاركة في الدورة الصيفية بكل حفاوة وترحيب وسط إقبال مميز من المشاركين الذين حرصوا على الحضور وعبروا عن فرحهم وسعادتهم بهذه الدورة. وقال سعادة أحمد محمد الشحي مدير عام المؤسسة إن المراكز بطواقمها الإدارية والتعليمية كافة حرصت منذ اليوم الأول على حسن استقبال المنتسبين للدورة الصيفية التي تحمل اسم المغفور له الشيخ صقر بن محمد القاسمي “ طيب الله ثراه ” ويشمل برنامجها العديد من الأنشطة منها حفظ القرآن الكريم وتعلم أحكام التجويد وحفظ الأحاديث النبوية ودراستها وتعلم القاعدة النورانية إضافة إلى البرامج الترفيهية والفعاليات المتنوعة والمحاضرات التوعوية والوطنية وغيرها والتي من شأنها تنمية مواهب الطلاب والطالبات وتوظيف طاقاتهم ومهاراتهم فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة. وتوجه الشحي بالشكر لأولياء أمور الطلبة على إلحاق أبنائهم بهذه الدورات التي تستثمر أوقاتهم في حفظ كتاب الله تعالى وتغرس فيهم الأخلاق الحميدة والقيم الإيجابية ليكونوا مفاتيح خير لمجتمعهم ووطنهم وقيادتهم .. مثمنا دور القيادة الرشيدة في دعم الأنشطة والفعاليات المجتمعية المتنوعة. من جانبه أشار تيمور سعيد الشحي مدير إدارة المراكز والشؤون التعليمية إلى أن الدراسة استهدفت 6 مراكز نموذجية وحلقتين من حلقات المساجد توزعت على الذكور والإناث وهي مركز بيت السركال ومركز الرمس النسائي ومركز الشيخة نورة بنت سلطان ومركز أهل الحديث ومركز محمد مصبح ومركز وادي العجيلي وحلقة مسجد عبدالله عبد الكريم الأحمد وحلقة مسجد وادي كوب وتم العمل على تهيئة المراكز واستقبال الدارسين وتوفير الحافلات التي تنقلهم من سكناهم إلى المراكز وبالعكس بشكل مريح وانسيابي .. مؤكدا حرص القائمين على الدورة الصيفية على تنمية مهارات الدارسين والارتقاء بمواهبهم على يد كوكبة مميزة من المحفظين والمحفظات بما ينعكس إيجابا على إبداعهم وتميزهم واستثمارهم لأوقاتهم في العطلة الصيفية.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حاكم رأس الخيمة يهنئ أمير قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم

بعث صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، برقية تهنئة، إلى أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، بمناسبة ذكرى تولي سموه مقاليد الحكم في دولة قطر الشقيقة.

أخبار ذات صلة حاكم الشارقة يهنئ أمير قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم رئيس الدولة ونائباه يهنئون أمير قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم

كما بعث سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، برقية تهنئة مماثلة، إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • برعاية حميد النعيمي .. انطلاق الدورة الـ 18 لجائزة عجمان للقرآن الكريم
  • برعاية حميد النعيمي.. انطلاق الدورة الـ 18 لجائزة عجمان للقرآن الكريم
  • سعود بن صقر يعزّي في وفاة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • مؤسسة تطوير صناعة السيارات تطلق شاحنات حديثة لعلامة سوناكوم
  • شرطة دبي تطلق الدورات الصيفية للطلاب الأول من يوليو
  • لمدة 38 يوما.. «الشؤون الدينية» تطلق البرنامج القرآني الصيفي من جوار الكعبة المشرفة
  • وزارة الشؤون الاجتماعية تطلق دورات تدريبية.. هذه أبرزها
  • حاكم رأس الخيمة يهنئ أمير قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم
  • طرابزون يرفض مشاركة تريزيجيه فى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية
  • تفرُّد صيفي بشمال الباطنة