تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر من كل عام باليوم الوطني الإماراتي، حيث يأتي هذا الإحتفال إيمانا من الدولة بأهمية ودور الإمارات العربية المتحدة وتقدمها ضمن الدول الأكثر نجاحا وتطورا على المستوى العالمي والمحلي، وذلك لما تقدمه الدولة من جهود جبارة على مستويات التنمية ورفاهية البلاد، وتقديرا وتكريما لما قدمته قيادات البلاد لتنهض بمسيرة الدولة داخل الوطن وخارجه، حيث تحتفل جميع الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص بهذا اليوم.

اقرأ ايضاًأبرز أحذية شتاء 2023 بتصاميم جريئة.. وكعب القطة يسيطر على المشهد

وكتحية للمرأة الإماراتية في يوم بلادها، اخترنا لك اليوم خواتم مرصعة بالأحجار الكريمة بألوان العلم الإماراتي من أفخم دور المجوهرات العالمية لتتألقي بها في اليوم الإماراتي الوطني.

من علامة "كارتييه" خاتم بألوان من وحي العلم الإماراتي في اليوم الوطني الإماراتي

ابتكرت علامة المجوهرات الأيقونية "كارتييه" Cartier خاتمها الأيقوني، "بانتير دو كارتييه" (Cartier) بألوان الفخامة باللونين الأخضر الزمردي بتفاصيله الناعمة والراقية واللون الذهبي اللامع المصنوع من الذهب الأصفر النقي، والمرصع بـ 137 ماسة بقطع بريانت براقة وفاخرة وتزن 1.15 قيراط وأحجار من الزمرد والعقيق اليماني الفاخر.

خاتم بالزمرد الأخضر من فابرجييه


تتقن علامة المجوهرات الفرنسية العريقة ابتكار رموز الحب الفاخرة بالخواتم ذات التصميم الأيقوني المزين بتصميمه الدائري المنتظم والذي تتربع في منتصفه الأحجار الكريمة المتنوعة، إذ يأتي تصميم خاتم "ألوان الحب" من علامة "فابرجيه" ليكون مصمما من الذهب الأصفر والزمرد المرصع بالألماس الأبيض والذهب الأصفر الفاخر.

كما يمكنك دمج قطع  مجموعة (Colors of Love) بسلاسة الأحجار الكريمة الملونة غير العادية بشكلها الفاخر الذي يدل على البراعة الفنية والحرفية الاستثنائية.

اقرأ ايضاًقواعد في الأناقة استوحيها من إطلالات ناعومي كامبل الأخيرة خاتم "شوميه" الأيقوني باللون الأحمر القرمزي

ووصولا إلى براعة وحرفية دار "شوميه" العالية، يمكنكِ اختيار خاتم ذهب وردي مفتوح مزين بحجرين من الـ"كارنيليان" مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من مجموعة (Possession) من علامة بياجيه (Piaget) الأيقونية والتي ستعطيكِ حس الفخامة الراقية التي ستزيد من قيمة إطلالاتك الراقية خلال احتفالات اليوم الوطني الإماراتي.

من "شوميه" أيضا فخامة أحجار بحار الجنوب الثمينة

لإطلالة فخمة يمكنك اعتماد خاتم (Labyrinth) من شوميه (Chaumet) والمصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطا ومرصع بحجر ال"أونيكس" الفاخر تتوسطه لؤلؤة ذهبية من بحار الجنوب تزن 14.43 قيراطا،  مع عرق اللؤلؤ الذهبي، وألماس بقطع بريانت متوسطة الحجم.

من "شوبارد" خيارات الألوان الكاملة للعلم الإماراتي بأسلوب عصري وأنثوي

ومن علامة المجوهرات العريقة "شوبارد" ، يمكنك اختيار خواتم ذهب وردي راقية ومفتوحة من مجموعة (Happy Hearts)، والمزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع أحجار العقيق الأحمر والملاكايت وعرق اللؤلؤ والـ"أونيكس" بأشكال القلوب، وذلك لتتلائم مع خيارات أزيائك التي ستكون غالبا بألوان العلم الإماراتي أيضا.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: يوم الإمارات اليوم الوطني الإماراتي شوميه كارتييه شوبارد العلم الإماراتي التاريخ التشابه الوصف الیوم الوطنی الإماراتی العلم الإماراتی من علامة

إقرأ أيضاً:

اقتصادية النواب تثمن جهود "الأوقاف" في دعم الاقتصاد الوطني لتحقيق التنمية الشاملة

أشاد الدكتور محمد عبد الحميد وكيل لجنة الشئون الإقتصادية بمجلس النواب، بسياسات وزارة الأوقاف فى تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى فيما يتعلق بملف تجديد الخطاب الدينى مؤكداً وزارة الأوقاف أحسنت صنعاً فى اختيار ملف العلم والعلماء فى الإسلام لخطبة الجمعة أمس الأول خاصة مع بدء العام الدراسى الجديد.

وكيل اقتصادية النواب: خطبة الجمعة عن العلم والعلماء وثيقة مهمة لتحقيق التنمية الشاملة وكيل اقتصادية النواب: بيان البرلمان طمأن المصريين عن قانون الإجراءات الجنائية

واعتبر " عبد الحميد " فى بيان له أصدره اليوم ما جاء فى هذه الخطبة بمثابة وثيقة فى غاية الأهمية يجب أن تكون أمام أعين كل الأسر المصرية وأبنائنا تلاميذ المدارس وطلاب الجامعات والمعلمين واعضاء هيئة التدريس بالجامعات مطالباً العالم المستنير الدكتور أسامة الأزهرى وزير الأوقاف ومحمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمى ومحمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بطبع هذه الخطبة فى كتيب من خلال المجلس الأعلى للشئون الإسلامية لتوزيعه على مختلف المدارس والجامعات ومراكز الشباب والمراكز الثقافية.

ووجه الدكتور محمد عبد الحميد تحية قلبية للدكتور أسامة الأزهرى ولجميع قيادات وزارة الأوقاف والأئمة والدعاة والواعظات والعاملين بالوزارة على جهودهم الكبيرة والناجحة فى توعية المواطنين بمثل هذه القضايا المهمة مؤكداً أن وزارة الأوقاف اصبحت تمتلك العديد من العلماء الكبار بما فيهم شباب الأئمة والدعاة الذين أصبحت لديهم القدرة والكفاءة على تنفيذ ساسيات الدولة فى كل ما يتعلق من ملفات خاصة بتجديد الخطاب الدينى ونشر مفاهيم الدين الإسلامي الحنيف ومواجهة الأكاذيب والإشاعات والأفكار الارهابية والتكفيرية.

وأكد الدكتور محمد عبد الحميد أن ملف خطبة الجمعة أمس فى غاية الأهمية وأكد القيمة الكبيرة للعلم والعلماء فى كل ما يتعلق من قضايا خاصة بتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة واهمية البحث العلمى مشيداً بتناول الأئمة والدعاة لقيمة العلم فى تقدم الأمم ومواجهة مختلف التحديات والحفاظ على استقرار وأمن الدول
 

مقالات مشابهة

  • أمير الباحة يرعى افتتاح مهرجان الرمان الوطني الـ13 كنافذة تسويقية لأجود أنواع الرمان الفاخر
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون قادة 5 دول بمناسبة اليوم الوطني لبلدانهم
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون قادة عدد من الدول بمناسبة اليوم الوطني لبلادهم
  • عبدالله آل حامد: “اليوم الإماراتي للتعليم” يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد
  • عبدالله آل حامد: اليوم الإماراتي للتعليم يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد
  • محافظ جدة يرعى حفل التعليم بمناسبة اليوم الوطني
  • الأمير سعود بن جلوي يرعى حفل الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • بالسلام الوطني وتحية العلم.. جامعة سوهاج تبدأ العام الدراسي الجديد
  • اقتصادية النواب تثمن جهود "الأوقاف" في دعم الاقتصاد الوطني لتحقيق التنمية الشاملة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد تحية العلم مع الطلاب بمناسبة العام الجامعي الجديد 2024-2025