صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@22:38:16 GMT

تعيين قيادات تنفيذية في «شبكة أبوظبي للإعلام»

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

أعلنت شبكة أبوظبي للإعلام تعيين قيادات تنفيذية إماراتية، على مستوى الدوائر والقطاعات، وذلك في إطار التطورات الاستراتيجية التي شهدتها أبوظبي للإعلام، والتحديثات الجارية على مستوى الهيكل التنظيمي، وتعيين القيادات التنفيذية في مختلف المنصات والدوائرالتابعة لها.
 
وأعلنت الشبكة تعيين راشد حميد القبيسي في منصب الرئيس التنفيذي لشبكة أبوظبي للإعلام، وتعيين الدكتور عبد الرحيم إبراهيم النعيمي، في منصب الرئيس التنفيذي، لدائرة التسويق والاتصال، والدكتور حمد عبيد الكعبي، رئيساً تنفيذياً لمركز الأخبار، وتعيين عيسى سيف المزروعي رئيساً تنفيذياً لمركز المحتوى، وتعيين طالب سعيد الزعابي في منصب الرئيس التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة، إضافة إلى تعيين أحمد محسن المنهالي في منصب الرئيس التنفيذي لدائرة التكنولوجيا والعمليات.


 
وأكدت الشبكة ثقتها في قدرة القيادات التنفيذية الجديدة على مواصلة البناء لتعزيز مسيرتها وترسيخ مكانتها كمنظومة إعلاميةٍ رائدةٍ على مستوى المنطقة.
 
وتتماشى التعيينات الجديدة مع خطط واستراتيجيات التطوير التي تنتهجها الشبكة والهادفة لتحقيق نقلة نوعية في المشهد الإعلامي بإمارة أبوظبي.
 
وتنسجم هذه التعيينات الجديدة مع جهود الشبكة في تمكين الشباب المواطن وتعظيم دورهم في مسيرة تطوير القطاع، وبما ينعكس على صناعة محتوى إعلامي وطني متطور وشامل يخدم قضايا الدولة، ويواكب تطلعاتها نحو المستقبل.
 

أخبار ذات صلة «موانئ أبوظبي» تستحوذ على ناقلتي نفط جديدتين شبكة أبوظبي للإعلام الشريك الإعلامي لـ «قمة AIM للاستثمار» 2024 المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أبوظبي للإعلام أبوظبی للإعلام

إقرأ أيضاً:

«نبتة».. مهرجان لـ الطفل ضمن فعاليات العلمين

يتضمن مهرجان العلمين في دورته الثانية 4 مهرجانات ومن بينهم مهرجان للطفل يحمل اسم «مهرجان نبتة».

محكمين من الأطفال في مهرجان «نبتة»

وقال الفنان أحمد أمين رئيس المهرجان خلال كلمته على هامش فعاليات المؤتمر الصحفي للمهرجان الذي انطبق اليوم الاثنين، إن هذا المهرجان هو الأول للطفل داخل جمهورية مصر العربية وسوف يشمل الكثير من الأنشطة.

وأشار إلى وجود لجنة تحكيم مكونة من فئتين الأولى تشمل مجموعة من خبراء صناعة محتوى الطفل والفئة الثانية تتكون من مجموعة من الأطفال القادرين على مناقشة الأعمال المقدمة في هذه الدورة.

وشهد المؤتمر الخاص بافتتاح الدورة الثانية لمهرجان العلمين، حضور عدد من قيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على رأسهم الدكتور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة.

وكان من أبرز الحضور أيضا جمال صلاح، الرئيس التنفيذي لـ pod، والإعلامية منى عبد الوهاب، المتحدث الرسمي باسم المهرجان في دورته الثانية، وأيضًا حضر الفنان أحمد أمين.

اقرأ أيضاًمهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان أحمد بدير في دورته الـ 17

تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل

مقالات مشابهة

  • صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • «نبتة».. مهرجان لـ الطفل ضمن فعاليات العلمين
  • قيادات «المتحدة» تصل إلى المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين
  • النيل للإعلام بالفيوم يحتفل بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • هذا جديد مشروع شبكة التقييم لترقية أساتذة التعليم العالي
  • تكليف بدر التميمي مشرفاً عاماً لإدارة الاتصال المؤسسي بوزارة التعليم
  • أرامكو توقع عقود المرحلة الثانية من مشروع حقل الجافورة
  • وسائل إعلام تكشف هوية الشخص الوحيد القادر على إرغام بايدن على الانسحاب من الانتخابات
  • شبكة إلكترونية داعمة لإسرائيل تستهدف النشطاء المؤيدين للفلسطينيين في الغرب
  • انطلاق الانتخابات الرئاسية الموريتانية 2024.. و7 مرشحين يتنافسون على منصب الرئيس