شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن رئيس لاتسيو يُحذر الهلال بسبب عرض مرفوض بـ140 مليون يورو، اعترف كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو باقتراب نجم الوسط سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من الرحيل إلى الهلال السعودي، مؤكدًا أن اللاعب الصربي اختار وجهته .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس لاتسيو يُحذر الهلال بسبب عرض مرفوض بـ140 مليون يورو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس لاتسيو يُحذر الهلال بسبب عرض مرفوض بـ140 مليون...

اعترف كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو باقتراب نجم الوسط سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من الرحيل إلى الهلال السعودي، مؤكدًا أن اللاعب الصربي اختار وجهته بالفعل ورفض تجديد عقده مع الفريق.

التقارير الصحفية المتابعة أكدت منذ يوم أمس حسم الهلال للصفقة تمامًا مقابل 40 مليون يورو للاتسيو و60 مليون يورو للاعب مقابل توقيعه على عقد لمدة 3 سنوات مع إمكانية التمديد لرابع.

الرئيس الإيطالي أكد أنه لم يكن ليبيع سافيتش لولا أنه اختار ذلك، مضيفًا في تصريحات لصحيفة إل ماسيجيرو "عرض الهلال أقل من 50 مليون يورو، إن كنت سأنتظر العرض المناسب ما كنت سأبيعه أبدًا، لكني أحفظ دومًا عهدي للاعبين وقد وعدت اللاعب بأنني قد أقبل العرض الأقل له".

وحذر لوتيتو الهلال من التأخر في حسم الصفقة، إذ قال "إن لم يتم دفع المال وتوقيع العقد سيذهب اللاعب إلى المعسكر، ادفع المال ترى الجمل".

الرئيس الذي يُوصف في إيطاليا بأنه أحد أصعب المفاوضين سُئل عن عرض ميلان السابق لضم سافيتش، فأجاب "نعم، رفضت عرضًا من ميلان بقيمة 140 مليون يورو لضم سافيتش في 2018، 60 مليونًا مباشرة و80 خلال 5 سنوات، لكني لست نادمًا أبدًا".

يذكر أن سافيتش يلعب للاتسيو منذ عام 2015، ومنذ ذلك الحين، خاض معه 341 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 69 هدفًا وصنع 59 آخرين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

ألمانيا: سنقدم مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا هذا الشتاء

 كشفت أنالينا بيربوك، وزيرة الخارجية الألمانية، خلال زيارة لمولدوفا اليوم الثلاثاء، أن ألمانيا ستقدم مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو (111 مليون دولار) لأوكرانيا هذا الشتاء،  وفقا لما أوردته وكالة "سكاي نيوز عربية". 

أستاذ اقتصاد: زيادة 11% بالصادرات المصرية إلى ألمانيا (فيديو) المصريون في ألمانيا عن زيارة الرئيس فرانك لمصر: تعود بالخير على الشعبين

وقالت بيربوك قبيل مؤتمر وزاري في كيشيناو إن روسيا تخطط مجددا "لشن حرب شتوية لجعل حياة الناس في أوكرانيا مريعة قدر الإمكان. 

وتشن روسيا موجات من الهجمات على البنية التحتية للطاقة في أوكرانيا مثل محطات الطاقة، وهو ما يسبب في بعض الأحيان انقطاع التيار الكهربائي في أجزاء من البلاد. 

وفي يونيو، قالت كييف إن هناك حاجة إلى مزيد من الدفاعات الجوية لإصلاح البنية التحتية من أجل تأمين الخدمات في فصل الشتاء عندما يبلغ الطلب على الطاقة ذروته بسبب انخفاض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يخصص 160 مليون يورو لتلبية الاحتياجات الإنسانية لأوكرانيا
  • رويترز: 1.6 مليون يورو ثمن أجهزة البيجر مرت عبر بلغاريا قبل تحويلها إلى المجر
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 160 مليون يورو من عوائد أصول روسيا المجمدة لأوكرانيا
  • الاتحاد الأوروبي يُخصص لأوكرانيا 160 مليون يورو من عوائد روسية
  • أزمة الزمالك وبوبيندزا تتصاعد بسبب 2 مليون دولار
  • المفوضية الأوروبية تقتطع 200 مليون يورو من أموال المجر بسبب عدم سداد غرامة اللجوء
  • الهلال يتقدم بهدف علي الهلال بهدف سافيتش
  • ألمانيا: سنقدم مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا هذا الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بتقديم 100 مليون يورو لأوكرانيا في الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء