شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “العدل” تطلق الإصدار السابع من الدليل المرئي لشروحات الخدمات العدلية الإلكترونية، الأحساء – واس أطلقت وزارة العدل الإصدار السابع من الدليل المرئي لشرح الخدمات العدلية الإلكترونية المتاحة عبر منصة ناجز Najiz.sa، التي تتجاوز الـ .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “العدل” تطلق الإصدار السابع من الدليل المرئي لشروحات الخدمات العدلية الإلكترونية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“العدل” تطلق الإصدار السابع من الدليل المرئي لشروحات...

الأحساء – واس أطلقت وزارة العدل الإصدار السابع من الدليل المرئي لشرح الخدمات العدلية الإلكترونية المتاحة عبر منصة ناجز Najiz.sa، التي تتجاوز الـ 150 خدمة عدلية. وأوضحت أن هذا الإصدار؛ الذي يأتي بهدف التيسير على المستفيدين، يحتوي على 100 فيديو تشرح خطوات الاستفادة من جميع الخدمات العدلية الإلكترونية من بوابة ناجز Najiz.sa وتطبيق ناجز، بالإضافة […]

“العدل” تطلق الإصدار السابع من الدليل المرئي لشروحات الخدمات العدلية الإلكترونية صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الأوراق المالية» تطلق النسخة الإلكترونية من خدمة صرف الأرباح غير المستلمة

أبوظبي (الاتحاد)
أطلقت هيئة الأرواق المالية والسلع، النسخة الإلكترونية من خدمة صرف الأرباح غير المستلمة في الشركات المساهمة العامة المحلية المدرجة، لما قبل مارس 2015، وذلك بالتعاون مع «بنك أبوظبي الأول» الذي سيتولى عملية صرف الأرباح للمساهمين.

أخبار ذات صلة 72 مليار درهم إدراجات السندات والصكوك الإسلامية في سوق أبوظبي «الأوراق المالية» تُصدر وتُعدل 32 قراراً تشريعياً وتحيل 10 مخالفات للنيابة العامة

وقالت الهيئة، في بيان اليوم، إن الهدف من إطلاق النسخة الإلكترونية هو تنويع القنوات أمام الجمهور للوصول للخدمة، وتسهيل حصولهم على أرباحهم بشكل أسرع وأكثر كفاءة، تماشياً مع تطلعات الحكومة الرشيدة والرامية إلى الارتقاء بجودة الخدمات الحكومية إلى أعلى مستويات التميز في العالم، وبما يلبي توقعات واحتياجات الجمهور.
وتتيح الخدمة أمام المساهمين تقديم طلباتهم ومتابعتها في أي وقت واحد من خلال الموقع الإلكتروني لبنك أبوظبي الأول، الذي سيقوم بدراسة الطلب وتحويل الأرباح إلى حساب المساهم خلال عشرة أيام عمل من تقديمه للطلب مستوفياً كافة المستندات المطلوبة.
وأكدت الهيئة أنها ستواصل جهودها للعمل على تيسير حصول المساهمين على كل أرباحهم غير المستلمة لما قبل مارس 2015 في الوقت المحدد.

مقالات مشابهة

  • شرطة رأس الخيمة تطلق مُبادرة "احذر الجرائم الإلكترونية "
  • شرطة رأس الخيمة تطلق مُبادرة احذر الجرائم الإلكترونية
  • وزارة العدل تنظم 20 ندوة توعية عن الجرائم الإلكترونية في المحافظات.. صور
  • برعاية العدل والاتصالات.. ندوات توعية للمواطنين بالجرائم الإلكترونية والهجمات السيبرانية
  • العدل توجه بتنظيم ندوات توعية للمواطنين بالجرائم الإلكترونية في المحافظات
  • «الأوراق المالية» تطلق النسخة الإلكترونية من خدمة صرف الأرباح غير المستلمة
  • هيئة تطوير المنطقة الشرقية تطلق الدليل الإرشادي للتصميم العمراني على الشريط الساحلي بحاضرة الدمام
  • "الأوراق المالية" تطلق النسخة الإلكترونية من صرف الأرباح غير المستلمة
  • شرطة رأس الخيمة تطلق مُبادرة (احذر الجرائم الإلكترونية)
  • وزارة الاقتصاد والصناعة والاستثمار تطلق سبع خدمات جديدة عبر بوابتها الإلكترونية