أعلنت دائرة التسجيل العقاري في الشارقة عن فتح باب التسجيل في الدورة الجديدة من جائزة التميز العقاري لعام 2024، أمام مختلف المؤسسات والشركات والجمعيات والمكاتب العقارية العاملة في الإمارة اعتباراً من 4 ديسمبر المقبل وحتى 4 يناير 2024 .

وتضم الجائزة أربع فئات، وهي فئة المكاتب العقارية، وفئة شركات التطوير العقاري، وفئة أفضل مجلس إدارة جمعية اتحاد ملاك، وفئة أفضل شركات خدمات الإشراف الإداري لجمعيات اتحاد الملاك.

وقال سعادة عبد العزيز أحمد الشامسي مدير عام دائرة التسجيل العقاري ، إن النجاح الذي حققته الجائزة في دوراتها السابقة والإقبال على المشاركة فيها والتنافس على جوائزها كان دافعاً كبيراً لإطلاق دورتها الجديدة.

وأكد سعي الدائرة من خلال الجائزة وغيرها من البرامج والمبادرات إلى تمكين المجتمع العقاري في الإمارة، وتحفيزه على تقديم خدمات عقارية استباقية ومتطورة، وتعزيز جودة الحياة ومسار البنية التحتية لإسعاد السكان والمتعاملين، والرقي بالخدمات المقدمة لهم، للوصول إلى أفضل النتائج المنسجمة مع أفضل الممارسات والمقاييس العالمية ذات الصلة.

من جانبه قال الشيخ أحمد بن صقر القاسمي مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي في الدائرة إن الجائزة تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للدائرة ومبادراتها العديدة الهادفة إلى تطوير القطاع العقاري، وتعزيز المنافسة البناءة بين مختلف المؤسسات والجهات العاملة في هذا القطاع الحيوي لاقتصاد الإمارة والدولة، ودعم النماذج المتميزة منها وتشجيعها للمضي قدماً في أداء دورها وتحفيز المؤسسات الأخرى، لتطوير عملها والرقي به لتلبية متطلبات المشاركة في الجائزة والتقدم للمنافسة مع المؤسسات الأخرى، وهو ما يسهم في تحقيق هدف الدائرة الاستراتيجي في تحقيق استثمار عقاري مستدام يستشرف المستقبل ويعزز الريادة العالمية للإمارة في الاستثمار العقاري.

ودعا جميع المؤسسات والشركات العاملة في القطاع العقاري في الشارقة للمشاركة في هذه الجائزة بفئاتها المختلفة، مؤكداً حرص الدائرة على شفافية الجائزة التي يتولى التحكيم فيها لجنة من الخبراء العاملين في القطاع العقاري ممن لديهم خبرة طويلة الأمد بالعمل في المجال العقاري.

ويمكن لجميع المؤسسات والشركات والجمعيات والمكاتب العقارية العاملة في إمارة الشارقة التسجيل في الجائزة من خلال الموقع الإلكتروني للدائرة www.shjrerd.gov.ae حيث يمكنهم الإطلاع على شروط ومتطلبات المشاركة فيها.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: العاملة فی

إقرأ أيضاً:

مسؤول: وزير الزراعة العراقي ينوي المشاركة في مؤتمر “آسيا إكسبو 2024” في روسيا

العراق – أفاد إيغور ميلوفانوف المدير العام لمؤتمر “آسيا إكسبو 2024” بأن العراق أكد نيته المشاركة في أعمال المؤتمر الذي سيعقد من 23 إلى 25 أكتوبر القادم في جامعة “سيريوس” جنوبي روسيا.

وأضاف ميلوفانوف أن المزارعين الروس بالتعاون مع الجمعية الوطنية للحوم عقد في العراق اجتماعا ثانيا تحضيرا لمؤتمر “آسيا إكسبو 2024”
وأردف: “قال وزير الزراعة (العراقي) عباس جبر المالي علي إن وفده سيضم شخصيات بارزة في الزراعة العراقية. وناقشنا أيضا عددا من المسائل الخاصة بالتعاون مع المصنعين الروس في مجال الآلات الزراعية والري وبناء المصاعد وتجارة الحبوب والأعلاف والأدوية البيطرية واللحوم والطحين والزيت”.

وتابع أنه خلال اللقاء العراق “اطلع نائب وزير التجارة العراقي ثروت أكرم سلمان وممثلون من القطاع الخاص ورئيس اتحاد المزارعين العراقيين حسن محمد عبد الله على إنجازات التقنيات الروسية. كما أبدى طالب الكعبي رئيس دائرة المشتريات بوزارة الزراعة العراقية اهتماما بالتكنولوجيا الروسية. وفي المستقبل القريب، سيزور ممثلو الشركات الروسية العراق لمناقشة توريد المعدات من روسيا”.

ويعقد مؤتمر “آسيا إكسبو” الزراعي الدولي بدعم من وزارة الزراعة الروسية. وفي العام الماضي شارك في أعماله حوالي 6 آلاف شخص، وبلغ إجمالي العقود التي تم التوقيع عليها في إطار المؤتمر نحو 3 مليارات روبل.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • معرض “الرياض تقرأ” يناقش الدور التنموي لـ”جائزة الأمير محمد بن سلمان”
  • شرطة عجمان تحصد (12) جائزة ضمن الجائزة الدولية لأفضل الممارسات IBPC بنيوزلندا 2024
  • لقاء تعريفي حول جائزة غرفة الظاهرة لمؤسسات القطاع الخاص
  • إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس» للقطاع الخاص والمصرفي
  • برعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس»
  • برعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس»
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة “نافس” للمنشآت والأفراد في القطاع الخاص والمصرفي
  • جائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي تفتح الترشح في 6 مجالات نظرية وتطبيقية
  • “البريد السعودي” يحصل على جائزة عالمية في مجال التطوير لعام 2024
  • مسؤول: وزير الزراعة العراقي ينوي المشاركة في مؤتمر “آسيا إكسبو 2024” في روسيا