نوفمبر 28, 2023آخر تحديث: نوفمبر 28, 2023

المستقلة/- يشارك الفنان القدير أحمد بدير في بطولة مسلسل “المعلم” بطولة النجم مصطفى شعبان، المقرر عرضه في رمضان المقبل، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجى.

وتعاقد بدير ليقدم دورًا محوريًا في أحداث المسلسل المقتبس من مفيلم “شادر السمك”، حيث يجسد شخصية “الحاج بهجت” والد مصطفى شعبان، وهو رجل أعمال ناجح وصاحب نفوذ كبير في المجتمع.

ويأتي انضمام أحمد بدير لمسلسل “المعلم” في إطار سعي الشركة المنتجة لضم نجوم كبار للعمل، وتعزيز عناصره الفنية.

وسبق لأحمد بدير أن قدم العديد من الأعمال الناجحة على مدار مشواره الفني، منها “المال والبنون، ورأفت الهجان، وسوق العصر، وحضرة المتهم أبي، وكيد النسا، وأبو العروسة”.

أما مصطفى شعبان فقد قدم في رمضان الماضي مسلسل “بابا المجال” وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل “المعلم” خلال الأسابيع المقبلة، استعدادًا لعرضه في رمضان المقبل.

التوقعات بنجاح المسلسل

يتوقع أن يحقق مسلسل “المعلم” نجاحًا كبيرًا في رمضان المقبل، خاصة مع وجود نجمين كبيرين مثل مصطفى شعبان وأحمد بدير في البطولة، بالإضافة إلى القصة المقتبسة من فيلم “شادر السمك” الذي حقق نجاحًا كبيرًا في وقت عرضه.

كما أن المسلسل يعتمد على عنصر الإثارة والتشويق، مما يجعله مناسبًا لموسم رمضان الذي يتميز بالأعمال ذات الطابع الدرامي المثير.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: مصطفى شعبان أحمد بدیر فی رمضان

إقرأ أيضاً:

منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو

يشارك منتخب الإمارات الوطني لكرة السلة في النسخة الـ 43 من بطولة كأس وليام جونز الدولية لكرة السلة التي تقام بالصين تايبيه خلال الفترة من 13 إلى 21 يوليو الجاري بمشاركة عدد كبير من منتخبات وأندية العالم.
واستهل منتخب الإمارات تحضيراته للمرحلة المقبلة بالتجمع أمس والتدريب بصالة نادي النصر بمشاركة 21 لاعباً، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الدكتور منير بن الحبيب، ويعاونه سالم عتيق وجاسم عبد الرضا، وراشد عبد الله مدير المنتخبات وراشد آل علي إدارياً.
ويستمر تجمع المنتخب حتى السابع من يوليو الجاري موعد بدء معسكره المغلق في خورفكان الذي يقام حتى العاشر من الشهر نفسه، قبل التوجه يوم 11 يوليو الجاري إلى الصين تايبيه للمشاركة في بطولة وليام جونز الدولية.
وقال عبد اللطيف الفردان نائب رئيس الاتحاد، رئيس لجنة المنتخبات، إن المنتخب الوطني تنتظره مجموعة من المشاركات المهمة الفترة المقبلة، في مقدمتها البطولة الخليجية في أغسطس المقبل بالبحرين، والبطولة العربية للمنتخبات لكرة السلة التي تستضيفها الإمارات في بداية نوفمبر المقبل، وتليها في الشهر نفسه التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا لكرة السلة 2025، لافتا إلى أهمية المشاركة في بطولة وليام جونز باعتبارها محطة إعداد قوية للاستحقاقات المقبلة.وام


مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • أغنية القاضية تحقق نجاح كببر على سبوتيفاي
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • ابن كريستوفر ريف يظهر في فيلم “سوبرمان” الجديد
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • “اقعيم” يشارك في ندوة علمية حول الإعمار تحت عنوان بنغازي تعود
  • منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو