موقع 24:
2024-10-03@08:51:35 GMT

أبطال آسيا.. العين يتحدى باختاكور بهدف تأكيد الصدارة

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

أبطال آسيا.. العين يتحدى باختاكور بهدف تأكيد الصدارة

يرفع نادي العين خلال مواجهة باختاكور الأوزبكي، اليوم الثلاثاء، شعار "تأكيد الصدارة"، ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا.

سيكون العين مطالباً بمواصلة نغمة الانتصارات القارية، لضمان تسجيل رقم تاريخي غير مسبوق بحصد 5 انتصارات في دور المجموعات بالبطولة بشكلها الجديد منذ نسخة 2023.

ولم يسبق للعين أن حقق الفوز في 5 مباريات بالمجموعات خلال 20 عاماً من المشاركات القارية.

ضمن "الزعيم" التأهل وصدارة مجموعته بالعلامة الكاملة من 4 مواجهات حصد خلالها 12 نقطة، ولا يزال الصراع مستمراً بين أهال وباختاكور على الوصافة، على أمل التأهل ضمن أفضل 3 فرق صاحبة الترتيب الثاني في المجموعات الخمس للغرب.

وحقق العين انتصاراً محلياً أمام شباب الأهلي، ليخوض المواجهة الآسيوية بعد 48 ساعة مع باختاكور، وذلك بهدف منح الفرصة للجهاز الفني الجديد بقيادة كريسبو للوقوف على قدرات لاعبيه، والتعرف عليهم، والوصول إلى التشكيلة الأنسب.

ويتوقع أن تشهد المواجهة القارية تغييرات تكتيكية عبر الدفع بعمير أتزيلي، وماتياس بالاسيوس، أو أحدهما على الأقل، مع احتمال الدفع بكاكو، حيث وضح احتياجه لبعض الوقت للتأقلم على طريقة المدرب الأرجنتيني.

ويحتاج العين  إلى تأكيد جدارته على الأقل من الناحية النفسية، بعدما أثبتها رقمياً وعملياً بضمان التأهل عن مجموعته في الصدارة، وهو ما يركز عليه الجهازان الفني والإداري في المواجهة المرتقبة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي العين باختاكور دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

الغرافة يمزق شباك العين الإماراتي برباعية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة

تلقى نادي العين الإماراتي هزيمة مستحقه بنتيجة 4-2 أمام نظيره نادي الغرافة القطري، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد البيت، في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وفي أحداث الشوط الأول تقدم فريق الغرافة بهدف من أقدام خوسيلو في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول 45+2، ثم أضاف الهدف الثاني اللاعب في الدقيقة 48.

وعقب ذلك قلص العين النتيجة في الدقيقة ال 56 من خلال ركلة جزاء نفذها كاكو بنجاح، وعادل المغربي سفيان رحيمي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للعين في الدقيقة 66.

حيث تمكن الغرافة من استعادة التقدم عن طريق سيدو سانو في الدقيقة ال 73، ثم عزز الجزائري ياسين براهيمي تقدم الفريق القطري بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 76.

عاجل.. محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بهذه العقوبات الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه

وبهذه النتيجة ويفوز الغرافة على العين ارتفع رصيد الفريق القطري إلى 3 نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمام استقلال طهران الإيراني 3-0.

وعلى الجانب الآخر،  تجمد رصيد العين عند نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة الأولى مع السد القطري.

موعد مباراة العين الإماراتي القادمة

ويلتقي العين الإماراتي مع الأهلي يوم 29 أكتوبر الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الإنتركونتيننتال.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال آسيا: صراع الصدارة اليوم بين القوة الجوية والتعاون السعودي
  • ‏طلال آل الشيخ: العين فقط قد يشكل الخطر علينا في دوري أبطال آسيا.. فيديو
  • الغرافة القطري يفوز على العين في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • براهيمي هدافاً ويقود الغرافة لأول فوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الغرافة يمزق شباك العين الإماراتي برباعية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • العين الإماراتي يواجه الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا
  • الأهلي يهزم الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا
  • أبطال آسيا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا
  • الزوراء وأربيل ونفط ميسان تتقاسم الصدارة.. ترتيب جدول الدوري العراقي