شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إنتر ميلان يحرم الهلال من صفقة مدوية أزمة خيسوس مستمرة، يستمر سعي أندية دوري روشن لكرة القدم، من أجل دعم الصفوف سعيًا لاعتلاء منصات التتويج المحلية والقارية، بين صراع كبير في الميركاتو بين الهلال ، .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنتر ميلان يحرم الهلال من صفقة مدوية.

. أزمة خيسوس مستمرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنتر ميلان يحرم الهلال من صفقة مدوية.. أزمة خيسوس...

يستمر سعي أندية دوري روشن لكرة القدم، من أجل دعم الصفوف سعيًا لاعتلاء منصات التتويج المحلية والقارية، بين صراع كبير في الميركاتو بين الهلال، النصر.

ويتأهب دوري المحترفين السعودي، لموسم تاريخي على مستوى التعاقدات، لاسيما بعد انضمام رونالدو لنادي النصر، وكريم بنزيما وكانتي وجوتا إلى الاتحاد، بينما ضم الهلال كوليبالي ونيفيز، حيث تسعى جميع الأندية لتدعيم صفوفها بشكل قوي.

بعد تأكد رحيله.. رسالة خاصة من ماريجا لجماهير الهلال

محمد صلاح بديل برناردو سيلفا في الهلال.. ماذا حدث؟

وكشف الصحفي الإنجليزي، مات لو، عن استعداد نادي إنتر ميلان الإيطالي، لتقديم عرضًا رسميًا لنادي تشيلسي، من أجل حسم التعاقد مع روميلو لوكاكو وحرمان الهلال من ضمه.

وأشار إلى أن إنتر ميلان سيقدم عرضًا لنادي تشيلسي قيمته حوالي 29 مليون يورو بالإضافة 11 مليون كإضافات، من أجل إنهاء صفقة المهاجم البلجيكي خلال الأيام القليلة المقبلة.

لوكاكو يرفض الانضمام لنادي الهلال

ورفض لوكاكو في وقت سابق عرض ضخم من الهلال للحصول على خدماته في الصيف، خاصة أن الزعيم تضع المهاجم البلجيكي على رأس الأولويات في التعاقدات، من أجل تعويض صفقة ليونيل ميسي الذي انتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وشارك لوكاكو مع إنتر ميلان في 37 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مختلف المسابقات، وسجل 14 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة، كما قاد إنتر للتتويج بلقب كأس إيطاليا، ووصافة دوري أبطال أوروبا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من أجل

إقرأ أيضاً:

«ترانسفير ماركت» يكشف عن صفقة جديدة تقترب من صفوف الأهلي.. وقرار مفاجئ من سيراميكا بعد أزمة أحمد قندوسي

كشف موقع «ترانسفير ماركت» عن صفقة جديدة يسعى النادي الأهلي لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتكون خامس صفقات الفريق الصيفية الذي يسعى لتسجيلها قبل غلق باب القيد في 25 أكتوبر الجاري.

ووضع الموقع اسم المدافع محمود جهاد، لاعب وسط فريق فاركو، ضمن الأسماء المرتبطة بالانتقال لصفوف الأهلي والذي بدأ النادي الأحمر في التفاوض معه لضمه.

وتواجد اسم محمود جهاد اليوم في قائمة المرشحين للانضمام للأهلي، ولم يذكر الموقع حتى الآن نسبة نجاح الصفقة المزعومة.

من هو محمود جهاد صفقة الأهلي المنتظرةويعد جهاد لاعب الوسط المدافع أحد المواهب الشابة الذي انضم لصفوف فاركو قادمًا من النجوم عام 2021 على سبيل الإعارة قبل تحويله لانتقال نهائي.

وتواجد جهاد برفقة المنتخب الأولمبي في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، التي حصد الفراعنة المركز الثاني فيها، كما شارك في البطولة العربية قبل استبعاده من قائمة أولمبياد باريس 2024.

قرار مفاجئ من سيراميكا بعد أزمة أحمد قندوسي

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن نادي سيراميكا يترقب موقف أحمد قندوسي المعار من الأهلي، تمهيداً لشراء عقده بشكل نهائي.

مدحت شلبي: أمير توفيق أخطر مسؤولو الأهلي، أن اللاعب زين الدين بلعيد طلب منه التواصل مع والده فقطوقال "شلبي" في تصريحات تليفزيونية: «أحمد قندوسي خضع للتحقيق من قبل الشئون القانونية بنادي الأهلي في حضور وكيل أعماله بسبب التصريحات التي أدلى بها مؤخرا، وتم خلال التحقيق التواصل مع وكيل أعمال اللاعب زين الدين بلعيد هاتفياً لمعرفة مدى صحة التصريحات التي أدلى بها اللاعب».

وأضاف: «وكيل زين الدين بلعيد أكد أنه حاول التواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي ولكنه لم ينجح في التواصل معه».

وأكمل: «أمير توفيق أخطر مسؤولو الأهلي، أن اللاعب زين الدين بلعيد طلب منه التواصل مع والده فقط لأنه هو وكيل أعماله، وطلب منه عدم التعامل مع أي وكيل آخر».

واختتم: «هناك اتجاه داخل نادي سيراميكا لشراء عقد أحمد قندوسي بشكل نهائي خاصة بعد تألقه اللافت للنظر مع الفريق في الفترة الماضية».

مقالات مشابهة

  • «ترانسفير ماركت» يكشف عن صفقة جديدة تقترب من صفوف الأهلي.. وقرار مفاجئ من سيراميكا بعد أزمة أحمد قندوسي
  • إنتر ميلان ينتزع فوزًا صعبًا من تورينو بفضل هاتريك تورام
  • «هاتريك» تورام ينقذ إنتر ميلان من فخ تورينو بالدوري الإيطالي
  • تورام يقود إنتر ميلان للفوز علي تورينو بثلاثية في الدوري الإيطالي
  • الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يتقدم علي تورينو بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول
  • تشكيل إنتر ميلان لمواجهة تورينو في الدوري الإيطالي
  • سيموني إنزاجي يُعلن تشكيلة إنتر ميلان لمواجهة تورينو في الدوري الإيطالي
  • سان سيرو يحتضن قمة إنتر ميلان وتورينو في صراع القمة بالدوري الإيطالي
  • تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة
  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة