حرصت النجمة الأمريكية تايلور سويفت على الالتقاء بعائلة معجبتها التي توفيت قبل بدء حفلها في البرازيل، والذي كان ضمن جولة «Eras Tour» في ساو باولو يوم 17 نوفمبر الجاري، وذلك قبل أن تبدأ عرضها الأخير في المدينة البرازيلية، استغرقت الفائزة بجائزة جرامي بعض الوقت للتعرف على عائلة المعجبة الراحلة آنا كلارا بينيفيديس ماتشادو، وفقا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

والتقطت عائلة المعجبة الراحلة صور مع «سويفت» وهم يرتدون قمصان متطابقة عليها صورة «ماتشادو»، كما أظهر مقطع فيديو تمت مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي، جلوس العائلة في قسم كبار الشخصيات خلال الليلة الختامية للحفل.

تفاصيل وفاة معجبة تايلور سويفت في حفلها

وتوفيت معجبة سويفت البالغة من العمر 23 عامًا بعد إصابتها بسكتة قلبية قبل بدء الحفل، على الأرجح بسبب موجة الحر التي شهدتها البلاد في نهاية الأسبوع الماضي.

وكشفت الشركة المنظمة تفاصيل الواقعة في بيان صحفي جاء فيه، «شعرت ماتشادو بتوعك وتم الاعتناء بها على الفور من قبل مسعفين الطوارئ، وتم نقلها في النهاية إلى المركز الطبي وإجراء الإسعافات الأولية، ولكن نظرًا للوضع، اختار الفريق الطبي نقلها إلى مستشفى سالجادو فيلهو، حيث توفيت للأسف بعد ما يقرب من ساعة من الرعاية الطارئة، لعائلة وأصدقاء آنا كلارا بينيفيديس ماتشادو، تعازينا الصادقة».

وعلى الجانب الأخر، عبرت تايلور سويفت عن صدمتها وحزنها من وفاة الفتاة الشابة، خلال تدوينة عبر حسابها على «إنستجرام»، وقالت إنها دمرت بسبب الأخبار التي تفيد بوفاة أحد المعجبين قبل العرض، وأنها لم يكن لديها الكثير من المعلومات عن الأمر في تلك اللحظة.

وتابعت: «لن أتمكن من التحدث عن هذا من على المسرح لأنني أشعر بالحزن عندما أحاول التحدث عنه، أريد أن أقول الآن أنني أشعر بهذه الخسارة بعمق وقلبي المكسور تجاه عائلتها وأصدقائها، هذا هو آخر شيء اعتقدت أنه سيحدث عندما قررنا القيام بهذه الجولة إلى البرازيل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تايلور سويفت حفل تايلور سويفت تایلور سویفت

إقرأ أيضاً:

الاعتراف بالحق فضيلة

تربينا على حب الضيف وحسن استقباله واقتسام اللقمة معه، خاصة اذا اضطرته الظروف ان يطرق ابوابنا تاركا ماله وحاله في بلده التي اجبر على الخروج منه تحت ضغوط معينة، وكم تكون سعادتنا اذا كان هذا الضيف شقيقا عربيا او اخا لنا بالجوار، فحسن استقباله ضرورة اوصى بها رسولنا صلى الله عليه وسلم لسابع جار.

هذا ما فعلته مصر والتزم به أبناؤها عندما استقبلت أكثر من 62 جنسية من الضيوف ولا نقول لاجئين من بلاد مختلفة، عاشوا واندمجوا بين أبنائها واقتسموا معهم رغيف الخبز وكوب الماء وحبة الدواء ومقعد الاتوبيس، متمتعين بكل الدعم في المرافق والخدمات بنفس الاسعار التي يدفعها المصريون دون ان يعتبرهم احد من الغرباء.

فعلت ذلك مصر بمنتهى الحب مع السودانيين والسوريين والاردنيين والعراقيين واللبنانيين والقبارصة وغيرهم من جنسيات متعددة، بل فتحت أمامهم أبوابا للرزق والاعاشة فمنهم من فتح المطاعم وآخر الكافيهات وثالث تخصص في الحلويات الشرقية، ورابع في التجارة والسوبر ماركت وغيرها من المهن، دون مضايقة او ملاحقة من أحد. ولكن عندما يلجا طبيب سوداني الى الاعلان عن استعداده لإجراء عمليات الختان او الاجهاض، عبر لافتة واضحة بالمخالفة للقانون المصري والدين الاسلامي، اللذان يجرمان ويحرمان ذلك، دون احترام لمشاعر البلد الذي يعيش على ارضه او استشعار الحرج من ممارسة هذه الافعال بين اهله وسكانه، هنا يكون خروجا علي القانون يستوجب المساءلة والعقاب. 

ليس ذلك فقط، وانما عندما تكون مصر قد أعلنت من قبل عن ضرورة توفيق اوضاع الجاليات الاجنبية على أرضها، من خلال استيفاء تصاريح وتراخيص الإقامة، وحددت لذلك موعدا ٣٠ يونيو الماضى، لذلك عندما يتم ترحيل من يخالف، لن يكون علي مصر لوم أو عتاب خاصة وهي التي فتحت للجميع احضانها، وعاشوا بين ابنائها داخل بيوتها وليس في مخيمات أو ملاجئ على الحدود، كما فعلت بعض الدول دون ان تطالب المفوضية الأممية للاجئين باي مقابل لهذه الاستضافة، بييما تدفع من قوتها اكثر من 10 مليارات جنيه سنويا تكلفة لتلك الاستضافة!

أظن بعد ذلك الا يكون من حق مصر على ضيوفها ان يعترفوا بجميلها، او علي الاقل ان يلتزموا بقانونها، عملا بالقول الماثور الاعتراف بالحق فضيلة، ومن حق مصر على ضيوفها ان يعترفوا بالجميل.

مقالات مشابهة

  • معجبة عن خبر زواج ناصيف زيتون: روح اتجوزها خليها تنفعك .. فيديو
  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • سحر السنباطي تستقبل وفدًا من البنك الدولي لبحث سبل التعاون المشترك
  • «هيئة الطرق» تستقبل أكثر من 42 ألف مكالمة خلال 6 أشهر
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • الاعتراف بالحق فضيلة
  • الدفاع الجوي الروسية يعلن اسقاط تسع طائرات مسيرة فوق بريانسك
  • أعلنت عنه في حفلها برومانيا.. من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم
  • «الصحة» تستقبل «برنامج الملاريا العالمي» تمهيدا لإعلان مصر خالية من المرض
  • طفلة تثير ضجة بالمغرب.. توفيت بطريقة “مريبة”