يواجه فريق الهلال السعودي نظيره فريق نافباخور نامانجان، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم موسم 2023-2024.

ويبحث الهلال في مباراة اليوم أمام فريق نافباخور نامانجان الأوزبكي لفض شراكة الصدارة وحسم تأهله إلى الدور الثاني ببطولة دوري أبطال آسيا، والتي أحتل المركز الثاني في نسختها الماضية بعد خسارته المباراة النهائية.

ويحتل الهلال صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط من 4 مباريات وهو نفس رصيد نافباخور، لكن الفريق السعودي يتفوق بفارق الأهداف، وبحال فوزه، سيضمن الصدارة بفارق المواجهات المباشرة أمام نافباخور لصالحه بعد أن تعادل معه ذهابا 1 - 1.

ويأمل فريق الهلال في الحفاظ على سلسلة انتصاراته هذا الموسم، حيث لم يتعرض الموج الأزرق لأي هزيمة في أي مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات المحلية والقارية.

تشكيل الهلال المتوقع ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: محمد البريك، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد.

خط الوسط: محمد كنو، محمد القحطاني، روبن نيفيش.

خط الهجوم: سالم الدوسري، مالكوم، ألكسندر متروفيتش.

موعد مباراة الهلال اليوم ضد نافباخور

وتنطلق مباراة الهلال ونافباخور في بطولة دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الهلال السعودي الهلال اليوم الهلال مباراة الهلال دوري أبطال آسيا تشكيل الهلال نافباخور نامانجان نافباخور دوری أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي

يسعى فريق الشباب السعودي لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، من خلال التعاقد مع عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي الإطار ذاته، توصلت إدارة نادي الشباب السعودي لاتفاق مبدئي مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج نجم فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، من أجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط المهاجم الجابوني مع مارسيليا الفرنسي بعقد يمتد لمدة موسمين، أي إنه مرتبط مع النادي حتى صيف 2026 المقبل، بعدما انضم للنادي في صفقة انتقال حر الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع تشيلسي الإنجليزي.

أوباميانج

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن مسؤولو الشباب اقتربوا من الاتفاق مع أوباميانج، لضمه في انتقالات الصيف الحالي.

حيث توصل الطرفان إلى اتفاق شبه مبدئي، ويسعى نادي الشباب لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، حيث فضلته إدارة النادي السعودي على ألفارو موراتا، مهاجم منتخب إسبانيا في يورو، والبريطاني تشي آدامز.

وينتظر أن النادي السعودي حسم الصفقة قريبًا، في وقت قرر فيه البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري الممتاز
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم في اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • يلا شوت | مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر اليوم- رابط سريع جودة HD
  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD
  • التشكيل المتوقع لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024 اليوم
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • تشكيل فرنسا المتوقع أمام بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024.. تعرف على موقف مبابي