شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أحمد حسن رحيل إمام عاشور عن ميتلاند يؤثر على احتراف اللاعب المصري، قال أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، إن رحيل إمام عاشور عن ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد 6 أشهر فقط من الانضمام من .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد حسن: رحيل إمام عاشور عن ميتلاند يؤثر على احتراف اللاعب المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد حسن: رحيل إمام عاشور عن ميتلاند يؤثر على احتراف...

قال أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، إن رحيل إمام عاشور عن ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد 6 أشهر فقط من الانضمام من الرحيل عن نادي الزمالك، يؤثر على احتراف اللاعب المصري.

وقال أحمد حسن فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "رحيل إمام عاشور المميز واللي بالطبع يفيد أى فريق عن ميتلاند الدنماركي بعد 6 أشهر فقط من الرحيل عن نادي الزمالك وخوض تجربة احترافية أمر غريب ويؤثر على اللاعب المصري فى الاحتراف الخارجي.

وأضاف قائد منتخب مصر السابق:" احتراف أى لاعب خارج مصر يعطي صورة عن اللاعبين المصريين وأتمنى اللاعبين تنظر لنجاح محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي وكيفية العمل الشاق الذي قامه به فى الاحتراف الخارجي، لذلك بالطبع هذه العودة السريعة تؤثر على احتراف أى لاعب مصري".

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اقترب من التعاقد مع إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من فريق ميتلاند الدنماركي.

:

مصدر مقرب من إمام عاشور يكشف حقيقة تصريحات ميدو «خاص»

ميدو يكسر صمت الزمالك بشأن إمام عاشور: وقع للأهلي منذ 4 أيام ويعاني نفسيًا

شاهد.. محمد صلاح يعود إلى تدريبات ليفربول استعدادًا للموسم الجديد

الأهلي وإمام عاشور.. من مطالب بشطبه لأغلى صفقة في تاريخ القلعة الحمراء

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میتلاند الدنمارکی أحمد حسن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم

 

تطرق الإعلامي أحمد شوبير إلى استبعاد إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، من قائمة منتخب مصر خلال معسكر أكتوبر، وذلك ضمن الاستعدادات لمباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

شوبير: حسام حسن يستبعد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر لتراجع مستواه

وأوضح شوبير في برنامجه الإذاعي أن مدرب المنتخب حسام حسن اتخذ قرار استبعاد عاشور بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، مما دفع الجهاز الفني لإعادة تقييم خياراته فيما يتعلق بتشكيل الفريق.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا شوبير يُعلق على تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي

يُذكر أن مباراة الذهاب ستقام يوم 11 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي، بينما ستُلعب مباراة العودة في العاصمة الموريتانية نواكشوط يوم 15 أكتوبر.
 

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا.. استبعاد إمام عاشور
  • قائمة منتخب مصر: حسام حسن يستبعد إمام عاشور وعودة دونجا
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • شبانة: إمام عاشور يظل مستهدفًا.. وهذه نصيحتي له
  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • محمد الليثى: تقرير قمصان يُبرّئ إمام عاشور وأفشه من «خناقة» السوبر الأفريقي
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • حسام حسن يحضر مفاجأة غير سارة لإمام عاشور
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور