الفن واهله، فيلم Ghoomer لأبهيشك باتشان يفتتح مهرجان السينما الهندية بميلبورن،أعلن المخرج آر بالكي ، عن أن فيلمه الجديد nbsp;Ghoomer سيكون فيلم الافتتاح لمهرجان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيلم Ghoomer لأبهيشك باتشان يفتتح مهرجان السينما الهندية بميلبورن، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيلم Ghoomer لأبهيشك باتشان يفتتح مهرجان السينما...

أعلن المخرج "آر بالكي"، عن أن فيلمه الجديد Ghoomer سيكون فيلم الافتتاح لمهرجان السينما الهندية بدورته الجديدة لعام 2023 الذي يقام في مدينة ميلبورن.

ووفق موقع إنديا توداي، الفيلم سيفتتح الدورة رقم 14 لمهرجان السينما الهندية، وهو من بطولة ابهيشك باتشان، وسيامي خير في أدوار البطولة الرئيسية.

والدورة المرتقبة للمهرجان، تنطلق رسميًا بتاريخ 11 أغسطس المقبل، وتستمر حتى يوم 20 من الشهر نفسه، بمشاركة عدد من أهم الأعمال الهندية الجديدة.

فيلم Ghoomer جديد أخبار بوليوود

وضمن أحدث أخبار بوليوود على الصعيد السينمائي، فإن الممثل الشاب فارون دهوان يستعد دهوان للتعاون مع مخرج فيلم Jawan، المخرج Atlee في عمل سينمائي جديد بعنوان VD18.

وبحسب موقع "إنديا توداي"، الفيلم تحدد موعد طرحه للعرض في صالات العرض الهندية، بتاريخ 31 مايو من عام 2024 المقبل، على أن يبدأ تصويره في وقت قريب.

وأعلن دهوان عن المشروع الجديد عبر نشره لستوري من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام دون الكشف تفاصيل تخص فريق العمل.

عودة "تايجر"

أيضًا، أنضم لفريق عمل فيلم سلمان خان المنتظر Tiger 3 أحد المساهمين في صناعة فيلم Avengers: Endgame، منسق مشاهد الحركة "كريس بارنز".

وذلك حسب ما أفاد موقع "انديا توداي"، لذي ذكر أن بارنز سيكون له دور كبير في تنسيق مشاهد الأكشن في الفيلم الذي طرح ضمن عالم مارفل السينمائي.

وفيلم  Tiger 3 من المقرر أن يتم طرحه للعرض في وقت لاحق من هذا العام، مع عودة كاترينا كيف في دور البطولة النسائي، ومشاركة عمران هاشمي في دور رئيسي.

والفيلم تنتجه شركة الإنتاج السيمائي Yash Raj Films وهو من إخراج كل من Kabir Khan  و  Ali Abbas Zafar.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد أمين رئيسًا لمهرجان "نبتة" للأطفال ضمن فاعليات مهرجان العلمين (تفاصيل)

قدمت الإعلامية منى عبد الوهاب، المنسق والمستشار الإعلامي لمهرجان العلمين، الفنان أحمد أمين، ضمن فاعليات المهرجان في دورته الثانية، والمقرر أن تقوم بفي نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة.

كلمة أحمد أمين خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الدورة الثانية

 

ومن جانبه كشف النجم أحمد أمين، عن تفاصيل مهرجان العلمين في دورته الثانية قائلا:" لما بكون قريب من الأطفال بتعلم منهم كتير فيه حاجات افتقدناها لما كبرنا موجودة عند الاطفال خيال أوسع حب الحياة طاقة ونشاط نظرة مختلفة إيجابية لكل حاجة، الطفل ليستمتع لو بأقل بالإمكانيات.

 تفاصيل مهرجان العلمين في دورته الثانية

 

وأضاف أحمد أمين، أن الأطفال لها حق في الوجود والأهتمام بها قائلًا:" الطفل مش فارق معاه سعر اللعبة ولكن يستكشف حاجة جديدة ويستمتع في اللحظة دي، الطفل له حق في الوجود، حق في الأمان والتعليم، لأنهم سيشكلون المستقبل ولهم حق المعرفة والثقافة والوعي.

وعن تفاصيل مهرجان "نبتة" كشف أحمد أمين عن كونه يدعم وتصنيع عوالم وقصص وشخصيات للأطفال وتقف بجانبهم وتشجعهم.

 دعم الطفل من خلال مهرجان نبتة

 

وأضاف أمين، أن مهرجان نبتة سيشمل اقتصاديات الميديا وصناعة ميديا الأطفال قائلًا: الطفل من أول صفر إلى سن المراهقة، مضيفًا إلى أن المهرجان سيضم ورش الحكي وصناعة فيلم كرتون وورش لصناعة رواد الأعمال
ومسابقة نبتة لمحتوى الاطفال والنشء، الفئات أغنية للطفل وأفلام قصيرة أو روائية طويلة أو تصميم لمشروع جديد".

 لجان تحكيم مهرجان نبتة

 

وأختتم أحمد أمين حديثة خلال المؤتمر الصحفي الذي بدء منذ قليل قائلًا:" سيضم مهرجان نبتة مسلسل للأطفال وكتابة المحتوى للطفل من الشعر والكتب وكتابة السيناريو مشيرًا إلى أن لجنة التحكيم في المهرجان، تنقسم لمجموعة من الخبراء والاكفال، وجوائز خاصة وتكريمات.

يذكر أن مهرجان العلمين، في دورته الثانية قد قرر تخصيص 60 في المئة من أرباح المهرجان لصالح أشقائنا في فلسطين.

أبرز حفلات مهرجان العلمين في دورته الأولى
وشهد مهرجان العلمين في دورته الأولى إقامة العديد من الحفلات الغنائية لكبار نجوم مصر والوطن العربي، أبرزهم محمد منير، إليسا، تامر حسني، أحمد سعد، تامر عاشور، حكيم وكوكبة من النجوم.
 

مقالات مشابهة

  • الدكتورة دينا عبد السلام مديرًا لمركز الإبداع بالإسكندرية
  • الشركة المتحدة تُخصص 60% من أرباح مهرجان العلمين في دورته الثانية لأهالي غزة
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان "نبتة" للأطفال ضمن فاعليات مهرجان العلمين (تفاصيل)
  • منى عبدالوهاب: شارك بالنسخة الثانية لمهرجان العلمين 50 شركة و50 ألف أيدٍ عاملة
  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • 13 يوليو ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • موعد حفل ختام الدورة الـ50 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي
  • موعد ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • 13 يوليو.. ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • حفل ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم 13 يوليو المقبل