شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن انتشال جثة مجهولة من مقبرة اكتشفت أمس في ترهونة، أعلن الناطق باسم هيئة البحث والتعرف على المفقودين 8220;عبد العزيز الجعفري 8221; انتشال فرق الهيئة لجثة واحدة من مقبرة اكتشفت الاثنين في .،بحسب ما نشر ليبيا الأحرار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتشال جثة مجهولة من مقبرة اكتشفت أمس في ترهونة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتشال جثة مجهولة من مقبرة اكتشفت أمس في ترهونة

أعلن الناطق باسم هيئة البحث والتعرف على المفقودين “عبد العزيز الجعفري” انتشال فرق الهيئة لجثة واحدة من مقبرة اكتشفت الاثنين في مدينة ترهونة.

وأضاف “الجعفري” في تصريح للأحرار أن الجثة عثر عليها في مقبرة بطريق “سالم بن علي”، مشيرا إلى نقلها إلى إدارة الطب الشرعي لأخذ العينات ونقلها بعد ذلك إلى إدارة المختبرات.

وكانت الهيئة انتشلت في مارس من العام الجاري 3 جثث مجهولة الهوية من موقعي طريق سالم بن علي وطريق الساقية، ليصل إجمالي الجثث التي قضت على يد مليشيا الكاني التابعة لحفتر، والتي انتشلت من مقابر جماعية وفردية إلى 334 جثة مجهولة الهوية.

المصدر: ليبيا الأحرار + هيئة البحث عن المفقودين

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رد ناري من مجدي عبد الغني على وجود أعمال سحر مؤمن زكريا في حوش مقبرة عائلته

رد مجدي عبد الغني، نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا والتي اتهمته بالقيام بأعمال سحر ضد لاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا.

وقد ترددت بعض الأنباء بأن عبد الغني قام بأعمال سحر في مقابر العائلة بحوش في منطقة البساتين، والتي تتضمن صورًا تتعلق بمؤمن زكريا.

رد ناري من مجدي عبد الغني على أعمال السحر لـ مؤمن زكريا

وفي تصريحاته، نفى عبد الغني هذه الاتهامات بشدة قائلًا: "لا أمتلك حوشًا في البساتين، ولم أزر مقابر العائلة منذ 40 عامًا، وكل هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة وغير منطقية." وأضاف أن الحوش الخاص به مسجل باسمه ويقع في مدينة 6 أكتوبر، وليس في منطقة البساتين كما زعمت التقارير.

وفيما يتعلق بعلاقته بمؤمن زكريا، أكد عبد الغني أنه لا توجد أي عداوة بينهما، موضحًا: "ليس لدي أي علاقة سابقة مع مؤمن زكريا، سواء كلاعب أو كإداري. لم أزامل مؤمن في أي فريق، وما يثار حول وجود خلاف أو عداوة بيننا غير منطقي تمامًا".

سيميوني يضع خطته الهجومية لمواجهة أتلتيكو مدريد متحدث الزمالك يكشف نقطة التحول في الفوز بكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي

وفي إشارة إلى الاتهامات، وصف عبد الغني الشخص الذي روج لهذه الأنباء بـ "المجنون"، مؤكدًا أن كل ما تم تداوله عارٍ عن الصحة ويبحث فقط عن "لقطة".

وبخصوص إصابة مؤمن زكريا، فقد عانى اللاعب من مرض ضمور العضلات، وهو ما أنهى مسيرته الكروية مبكرًا بعد تألقه مع فريقي الزمالك والأهلي. يعمل مؤمن حاليًا كمدرب مساعد في الجهاز الفني لفريق سموحة تحت قيادة المدرب أحمد سامي.

مقالات مشابهة

  • النيابة المصرية تطالب بسرعة القبض على المتهم الهارب في قضية مؤمن زكريا
  • النيابة تناظر المتهمين فى اختلاق واقعة سحر مؤمن زكريا للتأكد من هويتهم
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة
  • اعلان فقد البطاقة الأمنية المصدرة من الهيئة العامة للطيران المدني
  • المفتي سوسان أعلن إقامة مراسم تشييع شهداء مجزرة عين الدلب ظهر غد
  • كيف اكتشفت خيول الإسكندر الأكبر ثاني أكبر منجم للملح في العالم؟
  • أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)
  • اكتشفت داخل مدرسة قيد الإنشاء.. السلطات العراقية تفتح مقبرة حي سعد
  • عاجل.. رد ناري من مجدي عبد الغني على وجود أعمال سحر مؤمن زكريا في حوش مقبرة عائلته
  • قطع طريق العودة الى تشاد.. السودان مقبرة الجنجويد!!