كان ظهور عارضة الأزياء البريطانية الـ"سوبر مودل" ناعومي كامبل مكثفا خلال أسابيع الموضة الأخيرة بين منصات ومدرجات العروض في الصف الأول لأرقى دور الأزياء في العالم، حيث تألقت كامبل من ميلان إلى باريس بأزياء عصرية عكست تفردها الدائم في عالم الموضة وذوقها الرفيع في ما يخص أجمل قطع الأزياء وأكثرها أناقة وتميزا.

اقرأ ايضاًبيكاتشو وبوكيمون يتصدران مجوهرات تيفاني آند كو لأعياد 2024

 كما كانت اختياراتها دائما مناسبة وملائمة على أعلى قدر ممكن من الرقي لمعرفتها واتقانها في اختيار أكثر قطع الأزياء ملائمة لجسدها ولسنها وللأحداث التي تحضرها بشكل مستمر فالقي نظرة معنا على أجمل إطلالاتها مؤخرا.

ناعومي كامبل وإطلالات عملية على مدرج عرض أزياء "كوبيرني"


خلال افتتاحها لعرض أزياء العلامة الفرنسية الصاعدة "كوبيرني" في أسبوع الموضة بباريس، أطلت كامبل على مدرج عرض علامة (Coperni) بإطلالة البدلة الرجالية الكلاسيكية بقطعتي "بليزر" وسروال والتي استعرضتها بخطوات ثابتة وأيقونية على مدرج العرض.

 ارتدت البدلة الكلاسيكية مقلمة باللون الرمادي، كما جاءت منسقة بأسلوب عصري مع قميص مفتوح باللون الأخضر الفاتح، تميز تصميمه بأكمام متدلية أسفل الجاكيت، كما تركت أزراره مفتوحة لتكشف عن "توب" باللون الأبيض ، واعتمدت مع ذلك اللوك حذاء رياضيا مسطحا باللون الأبيض معتمدة تسريحة الشعر المنسدل بالأطراف المموجة.

إطلالة راقية خلال حضور عرض علامة "بوس"

بدت عارضة الأزياء الخمسينية ناعومي كامبل في غاية الأناقة أثناء حضورها عرض أزياء دار (Boss)، حيث تألقت بصيحة البدلة الحريرية باللون الرمادي الفاتح والتي تكونت من بنطال واسع الأرجل مع جاكيت أنيق بقصة الـ"بليزر" المبتكرة والمتفردة.

تزين بكسرات جانبية وجيوب راقية مع لمسة الوشاح المتدلي من الياقة الذي تتداخل أطرافه مع فتحة في الجانب الآخر للياقة بأسلوب غاية في الأناقة، كما تزينت نايومي بعقد مرصع وخاتم الماسي فاخر من "تيفاني آند كو"، واعتمدت في إطلالتها حذاء جلدي باللون الأسود مع الكعب العالي تناغم مع حقيبة يدها السوداء أيضا، وكالعادة فضلت ترك شعرها الطويل منسدلا مع تمويج أطرافه "ويفي" كما زينته هذه المرة بالغرة الأمامية.

اقرأ ايضاًبالنسياغا تحول المنشفة إلى تنورة بـ 925 دولارعودة امجاد "فيكتوريا سيكرت" على السجادة الوردية


وتألقت كامبل وسط العارضات والنجمات العالميات خلال أكتوبر الماضي، حيث تواجدن على السجادة الوردية لحضور عرض أزياء دار فيكتوريا سيكريت "The Tour 23" خلال أسبوع الموضة في نيويورك بإطلالة جذابة للغاية بأسلوب الـ"ديسكو"، حيث اختارت عارضة الأزياء البريطانية فستانا قصيرا مصمما بحلقات معدنية ذات تصميم مفرغ باللون الذهبي من تصميم جوليين دوسينا لصالح "باكو رابان"، لينسدل على قوامها بتصميم شبكي ضيق بالأكتاف المكشوفة مع ياقة الـ"هالتر" الملتصقة بعقد معدني رفيع مع الظهر المكشوف، وجاء الزي مبطنا بقماش ضيق باللون البني، واعتمدت تسريحة الشعر المالس المفضلة لديها، كما انتعلت حذاء معدنيا باللون الذهبي كذلك.

توهج فضي في ختام "أليكساندر ماكوين"


تألقت كامبل عندما أطلت في الإطلالة الأخيرة من عرض علامة الأزياء البريطانية "أليكساندر ماكوين" لموسم خريف وشتاء 2023-2024 في باريس بفستان فضي راقي وأنثوي بتصميمه الاستثنائي الذي تكون من "كورسيه" مكشوف الأكتاف مع تصميم الـ(Cone bra)، وبأطراف سفلية مدببة وفتحة ياقة عميقة تم تنفيذها ببراعة فائقة بخطوط الخرز المنتظمة.

 أما الجزء السفلي فصمم على شكل تنورة ميدي مكونة من  سلاسل متدلية من نفس الخرز اللامع تتمايل مع قوام أثناء سيرها بأسلوب حيوي يخطف الأنظار، واكتمل اللوك بحذاء مغلق مرصع مع الكعب العالي ورباط الكاحل، كما ظهرت بتسريحة الشعر الغجري المموج مع هذا اللوك الخاطف.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: بوس ستيفاني صليبا مجوهرات تيفاني ناعومي كامبل التاريخ التشابه الوصف ناعومی کامبل عرض أزیاء

إقرأ أيضاً:

مسؤول أوروبى: 5.5 مليار يورو ضخت في الاقتصاد المصرى خلال السنوات الأخيرة

قال أوليفر فارهيلي المفوض الأوروبي لشؤون الجوار والتوسع، إنه بدأ العمل لتوطيد العلاقات مع مصر منذ 5 أعوام، مشيرا إلى ان تنويع الاقتصاد الحديث يساهم في صمود وصلابة البلاد، معربا عن أمله أن تشهد العلاقات بين الجانبين عصرا ذهبيا بين مصر والاتحاد الأوروبي.

السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورًا كبيرًا في شتى المجالات السيسي: مصر شريك يمكن الاعتماد عليه في مواجهة التحديات المشتركة (فيديو) ضخ 5.5 مليار يورو في الاقتصاد المصري

وأضاف “فارهيلي” خلال مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي بحضور الرئيس السيسي، اليوم السبت، أنه تم ضخ نحو 5.5 مليار يورو في الاقتصاد المصري خلال السنوات الأخيرة بالقطاعات الأكثر أهمية مثل المياه والطاقة والبنية التحتية للنقل بهدف خلق فرص العمل.

أضاف أن ما نراه على أرض الواقع له علاقة بالقطاع الخاص، لأن طريقة التفكير الجديدة أدت بنا الى أن الأمر لا يتعلق فقط بالتمويل ولكن بناء اقتصاد حقيقى صامد، مبينا أن الاتفاقيات البالغة نحو 40 مليار يورو في صورة اتفاقيات يساوي 4 أعوام من الاستثمارات الأجنبية المباشرة.

أهم المعلومات عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي:

تنطلق فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خلال يومي 29 و30 يونيو الجاري بتشريف من الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية.

يهدف المؤتمر إلي جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة والمُهمة إلى مصر، لاسيما في القطاعات ذات الأولوية، على رأسها البنية التحتية المستدامة، والطاقة المتجددة والكهرباء، والأمن الغذائي، والصحة والتعليم، والنقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحي، إضافة إلى المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والبيئة.

كما يهدف إلى التعريف بمختلف الفرص الاستثمارية المتاحة في الاقتصاد المصري، ويسعى لتعزيز ودعم أوجه التعاون الاقتصادي بين مصر والأتحاد الأوروبى.

يشارك في المؤتمر العديد من الكيانات الاقتصادية الأوروبية الكبرى وشركات الاستثمار.

يشمل مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبي جلسات لعرض جهود تهيئة بيئة العمل في مصر.

يستهدف المؤتمر التعريف بمختلف الفرص الاستثمارية المتاحة فى الاقتصاد المصرى، بهدف جذب مزيد من الاستثمارات الأوروبية إلى مصر، لا سيما فى قطاعات الطاقة والصحة والتعليم والبنى التحتية والصناعة والأمن الغذائى ومجالات الهيدروجين الأخضر والسيارات والاستثمار فى مجال اللوجستيات والمواني.

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة تضع اللمسات الأخيرة على قواعد العملات المشفرة لمنع التهرب الضريبي
  • وزيرة التخطيط: جذب 65 فرصة استثمارية في 14 قطاعا خلال الـ3 سنوات الأخيرة
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • رئيس «إي اف چي»: نظرة المستثمرين الأجانب للإصلاحات الأخيرة بمصر «إيجابية»
  • مسؤول أوروبى: 5.5 مليار يورو ضخت في الاقتصاد المصرى خلال السنوات الأخيرة
  • “أزياء محتشمة” .. طيران الرياض يدشن الزي الرسمي لطاقم ضيافتها .. فيديو وصور
  • غادة عبد الرازق مثيرة وجذابة في فعاليات أسبوع الموضة بباريس 2024 (صور)
  • بهدف تنظيم إجراءاتها.. “الزكاة” تجري تحديثات على قواعد البيع بالمزادات العلنية
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تجري تحديثات على قواعد البيع بالمزاد العلني
  • جورجينا تسحب البساط من نجوم الكرة في البرتغال