البوابة:
2024-07-02@10:49:15 GMT

مشاهير برج القوس

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

مشاهير برج القوس

من أبرز مشاهير برج القوس: اسيل عمران، هيا عبد السلام، ماجدة الرومي، كندة حنا، بوسي، سليم صبري، عاصي الحلاني، ناصر القصبي، نجلاء فتحي، ميرفت أمين، براد بيت.

يرفض مولود القوس أن يتخلى عن الطفل الذي يسكن داخله ويميل الى الحياة المسلية أكثر من ميله الى الحياة الجادة لأنه يعتبر أن الجد يمحي قسمًا في سعادته وفرحه.

 

ويميل مولود القوس إلى الرقص والغناء والموسيقى والتمثيل الى جانب حبه للمغامرة ولاستكشاف كل ما هو جديد. يخشى القوس من الارتباطات طويلة الأمد لذلك ليس تواقًا للزواج ولكن إن قرر ذلك فسيكون قد درس الأمر مطولًا، وبالطبع علاقاته غالبًا ما تكون ناجحة لأنه كريم ومضياف.

يعدّ مولود برج القوس صريحًا ومرحًا وصاحب قلب طيّب لا يعرف الحقد ويعبّر عما يخالجه بطريقة سهلة وببراءة طفل يقول ما يدور في خاطره.

شخص برج القوس رياضي ويتمتع بجسم صحّي مع عضلات مفتولة وهو أيضًا مع حبه للرياضة، سريع جدًّا ويكره الجلوس لأوقات طويلة بل يحب التنقل في الهواء الطلق وركوب الطائرة أو السيارة والذهاب من مكان الى آخر الى جانب إمكانية اشتراكه بسباقات السرعة لأنه يهواها.

المولود برج القوس جريء لا يخاف من عرض ما يفكّر به ولا ما يمر في خاطره ويظهر مزاجه بشكل سهل وهو صريح ولا يسكت أمام من قد يهين كرامته أم يمسّها بأية طريقة، كما ان شخصية برج القوس لا يهرب من المشاكل بل يواجهها ومن أكثر الأشياء التي يكرهها أن ينعته الناس بالكاذب أو بعديم الأمانة.

عمومًا يتمتع القوس بذاكرة قوية وحادة فيحفظ أدق التفاصيل وأصغرها ومن عيوبه أن يميل الى الإكثار من الطعام والشراب، ولكن ما يميّزه أنه مثابر ويسعى خلف أهدافه ليحتل دائمًا المراتب الأولى. 

مشاهير برج القوس مشاهير من برج القوس أسيل عمران مشاهير من برج القوس هيا عبد السلام مشاهير من برج القوس ماجدة الرومي مشاهير من برج القوس كندة حنا مشاهير من برج القوس بوسي مشاهير من برج القوس سليم صبري مشاهير من برج القوس عاصي الحلاني مشاهير من برج القوس ناصر القصبي مشاهير من برج القوس نجلاء فتحي مشاهير من برج القوس ميرفت أمين مشاهير من برج القوس براد بيت. مواليد برج القوس من المشاهير فيروز: صاحبة الصوت العذب المولودة في 21 نوفمبر من عام 1935 في بيروت علا غانم الممثلة المصرية ولدت في 26 نوفمبر وقدمت خلال مسيرتها الفنية مجموعة هامة من الأفلام والمسلسلات ومن أهمها: ( الزوجة الثانية، سلسال الدم، زيزينيا، شاع عبد العزيز، حواري بوخاريست، مزاج الخير، السبع بنات، الزوجة الرابعة، أوان الورد). ميرفت أمين الممثلة المصرية ولدت في 24 نوفمبر وتعد واحدة من أهم وأبرز الفنانات المصريات حيث قدمت خلال مسيرتها الفنية مجموعة من أهم الأفلام والتي منها : ( أيام السادات، أبي فوق الشجرة، حافية على جسر من الذهب، الحب وحده لا يكفي، زوجة رجل مهم، للمتزوجين فقط). نجيب محفوظ الأديب والروائي العالمي ولد في 11 ديسمبر وهو يعد أول كاتب عربي يحصل على جائزة نوبل ومن أشهر أعماله أولاد حارتنا والثلاثية والتي تضم (بين القصرين، فصر الشوق، السكرية) الموسيقي بيتهوفن ولد في 17ديسمبر ويُرجع له الفضل في تطوير الموسيقى الكلاسيكيّة و شملت9 سيمفونيات و 5 مقطوعاتٍ على البيانو وأُخرى على الكمان، و32 سوناتا على البيانو و 16 مقطوعةً رباعيّة وتريّة. عبلة كامل الممثلة المصرية من مواليد 17 سبتمبر عام 1960، عرف عنها أنها تختار أعمالها بدقة ولا ترضى سوى بالأعمال المميزة، وقد بدأت معرفة الجمهور بها من خلال فيلم وداعا بونابارت ليوسف شاهين براد بيت الممثل الأمريكي المعروف ولد في 18 ديسمبر وقدم مجموعة من أهم الأفلام وشكل مع الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي ثنائي مميز ونجح براد بيت خلال مسيرته الفنية أن يحصل على جائزة الأوسكار 3 مرات وجائزة الغولدن غولب 4 مرات. بريتني سبيرز المغنية الأمريكية ولدت 2 ديسمبر وقدمت أنواع متعددة من الموسيقي والتي منها ( الروك، البوب، هيب هوب) مايلي سايرس الممثلة والمطربة الأمريكية ولدت في 23 نوفمبر وهي أبنة المغني بيلي راي سايرس وأشتهرت بتقديم المسرحيات الغنائية.

مشاهير برج القوس عالميا مشاهير برج القوس رجال ونستون تشرشل – 30 نوفمبر بيتهوفين – 17ديسمبر نجيب محفوظ – 11 ديسمبر حسام غالي – 15 ديسمبر حميد الشاعري – 29 نوفمبر حسام غالي – 15 ديسمبر محمد فؤاد – 20 ديسمبر مشاهير برج القوس الإناث مها أبوعوف – 28 نوفمبر شريهان – 6 ديسمبر ماجدة الرومي – 13 ديسمبر بريتني اسپرز – 2 ديسمبر جوليان مور – 3 ديسمبر

 

المشاهير الذين ينتمون الى برج القوس

 

المشاهير الذين ينتمون الى برج القوس ميشلين خليفة المشاهير الذين ينتمون الى برج القوس عبلة كامل المشاهير الذين ينتمون الى برج القوس ميرفت أمين المشاهير الذين ينتمون الى برج القوس محمد زيدان المشاهير الذين ينتمون الى برج القوس هاني شاكر  المشاهير الذين ينتمون الى برج القوس نجلاء فتحي  المشاهير الذين ينتمون الى برج القوس لوسي  المشاهير الذين ينتمون الى برج القوس سامح حسين المشاهير الذين ينتمون الى برج القوس ظافر العابدين المشاهير الذين ينتمون الى برج القوس عاصي الحلاني المشاهير الذين ينتمون الى برج القوس بوسي مشاهير برج القوس العرب مشاهير برج القوس العرب أسيل عمران مشاهير برج القوس العرب هيا عبد السلام مشاهير برج القوس العرب ماجدة الرومي مشاهير برج القوس العرب كندة حنا مشاهير برج القوس العرب بوسي مشاهير برج القوس العرب سليم صبري مشاهير برج القوس العرب عاصي الحلاني مشاهير برج القوس العرب ناصر القصبي مشاهير برج القوس العرب نجلاء فتحي مشاهير برج القوس العرب ميرفت أمين مشاهير برج القوس العرب براد بيت. مشاهير برج القوس الاجانب تايلور سويفت جاك شيراك  كيم باسنجر  كريستينا أغيليرا  كيتى هولمز فانيسا هادجنز بيتر فانسيلى مايلى سايرس كريستينا  مشاهير برج القوس الاتراك الممثل ناجاتي شاشماز المعروف بمراد علم دار في مسلسل وادي الذئاب هو من مواليد برج القوس. الممثل أركان بيتكايا الذي اشتهر بدور القبطان علي في مسلسل على مر الزمان هو من ماليد برج القوس. مشاهير برج القوس الهنود ريتيش ديشموخ، وهو ممثل هندي ومهندس معماري مشاهير برج القوس قام بتأدية بعض الأدوار الكوميدية، ولد في مدينة مومباي في السابع عشر من شهر ديسمبر 1978. جون ابراهام، وهو ممثل هندي وكانت بداية ظهوره في مجال تقديم الإعلانات حيث دم أداء مبهرا وحقق نجاحا كبيرا في هذا المجال  مما جعل أنظار المخرجين تتجه اليه، ليتجه بعد ذلك الى التمثيل وهو من مواليد السابع عشر من شهر ديسمبر سنة 1972. غوفيندا، وهو ممثل وسياسي من جنسية هندية وقد نال جائزة عن مشاركته في فيلم فير، ولد في الحادي والعشرين من شهر ديسمبر سنة 1963.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مشاهير برج القوس برج القوس التاريخ التشابه الوصف عاصی الحلانی ماجدة الرومی نجلاء فتحی میرفت أمین براد بیت ولد فی

إقرأ أيضاً:

مسيرة الغموض وراء ضياع ثورة ديسمبر

زين العابدين صالح عبد الرحمن
أن واحدة من إشكالية ثورة ديسمبر 2018م أنها خلفت العديد من التساؤلات عن عدد من الظواهر التي كانت تحتاج إلي إجابات تشكف عن خبايا كثيرة، و إذا كانت القوى السياسية بدرجة الوعي السياسي الكاف كانت جنبت البلاد العديد من المنزلقات التي تسببت في حالة العجز و الفشل في مسار الصعود على عتبات عملية التحول الديمقراطي، و هذه الظواهر هي التي كانت وراء كل الصدمات التي حدثت في مسيرة حكم الفترة الانتقالية.. عندما كانت تظاهرات الجماهير تتصاعد ثم تخفت من جراء التصدي لها من قبل القوى الأمنية و الشرطة و ميليشيا الدعم، كانت قيادات الشباب تبحث عن مداخل و أماكن جديدة بعيدة عن مراقبة القوى الأمنية، و هؤلاء كانوا يفكرون وفقا لقدراتهم السياسية المحدودة، و لكنها في ذات الوقت كانت تشكف عن أصرارهم على المسير حتى النصر.. تدخل تجمع المهنيين من خلال تنظيم العملية و التظاهرات ركز فيها أن يشكل رهق كبير لقوى الأمن، و أن يجعلها في حالة استنفار دائم و بقاء في الشارع يفقدها في الحظة عدم القدرة على التصدى. أنتصر الشباب، بعد خروج التظاهرات الذي استمر قرابة الخمس شهور. و أخيرا انتصر الثوار و سقط النظام..
و جاء الخلافات بين المكون العسكري و قوى الحرية و التغيير، هذا الخلاف كشف حقيقة محدودة قدرات القيادات السياسية، بدأ منذ اختيار ممثل قوى الحرية و التغيير لصناعة وثيقة دستورية من المفترض أن تعبر عن التوجه الديمقراطي و تؤسس لما بعده ليسهل عملية التحول الديمقراطي، تم أختيار أحد القيادات الناصرية، كيف شخص ليس في مرجعيته الفكرية إذا كانت هناك مرجعية و ليس في تاريخه السياسي أي علاقة بالديمقراطية أن يقدم وثيقة تقود إليها.. القضية الأهم في هذا المقال سؤال سألته كثيرا و لعدد كبير من قيادات القوى السياسية في " قوى الحرية و التغيير" من هي الجهة التي رشحت عبد الله حمدوك رئيسا للوزراء الأغلبية قالوا ما عارفين.. البعض قالوا نظن قدم من تجمع القوى المدنية، و أخرين قالوا قدم من قبل رجال الأعمال السودانيين بواسطة القوى المدنية.. سؤال كيف قوى سياسية تقبل أن تعين رئيس وزراء لا تعرف تاريخه و لا الجهة التي دفعت به لرئاسة الوزراء..
السؤال متى ظهر حمدوك على المسرح السياسي؟ ظهر حمدوك بعد ما تم ترشيحه من قبل الرئيس البشير لكي يشغل حقيبة وزارة المالية، و من الجهة التي قدمت حمدوك إلي البشير؟ في الأول قيل أميرة الفاضل التي كانت وزير للشئون الاجتماعية، ثم رشحت لشغل وظيفة في الاتحاد الإفريقي و نفت أنها رشحته، لكن أكيد تم الترشيح من قبل شخص له علاقة بقيادة الإنقاذ، و اعتذر حمدوك ليس لأن له موقف من الإنقاذ و لكن لآن حمدوك بالفعل ليس له أي علاقة " بعلم الاقتصاد" و لم يكن خبيرا اقتصاديا و إذا كان له أدنى علاقة بعلم الاقتصاد ما كان قبل أن يكون حميدتي رئيسا " للجنة الاقتصادية" بعد الترشيح المرة الثانية ظهر حمدوك في اجتماع أديس أباب الذي ضم كل من "حمدوك و صلاح قوش و صلاح مناع، و محمد إبراهيم مو" السؤال ليس عن حمدوك لكن عن صلاح مناع و محمد إبراهيم مو من هم و ما هي علاقتهم بحمدوك،، الأثنين مرتبطين بعلاقات اقتصادية و تجارية مع دولة الأمارات، و لديهم علاقة بطه عثمان الحسين من خلال ما يسمى بمجموعة رجال الأعمال الذين ارتبطوا بمشاريع تتطلع دولة الأمارات تنفيذها في السودان.. صلاح مناع علاقته بحزب الأمة جاءت بنسبه فقط للدكتور عمر نور الدائم، و أيضا يدعم ماليا تمويل نشاطات سياسية لحزب الأمة..
أن رجال الأعمال دخلوا الساحة السياسية من خلال اعتصام القيادة العامة، و كانوا ممولين لعملية الصرف على الاعتصام من مآكل و مشرب و حركة، و من خلال الاعتصام استطاعوا أن يجندوا مجموعات من الشباب المنتمين سياسيا للأحزاب و غير المنتمين، و هؤلاء هم الذين أوكلت لهم عملية تسويق ترشيح عبد الله حمدوك " شكرا حمدوك" و بالفعل تم تسويقه دون أن ينظر كيف صعد على منبر السياسة، ذهب حمدوك في أول زيارة للسعودية و أيضا كانت مرتبة و هناك كان ترتيب الأوراق مع طه عثمان، و تمت صياغة مسودة طلب بعثة أممية للسودان من قبل السفير البريطاني.. أما القوى السياسية التي تدعم حمدوك هؤلاء بلغوا من خلال زياراتهم إلي أبوظبي.. و هؤلاء هم الذين يعملون معه في تقدم.
حمدوك جاء بفريق عمل " مجموعة المزرعة" و تم اختياره من أغلبية الذين كانوا اعضاء في الحزب الشيوعي حتى تضمن الأمارات و السعودية ليس بينهم من الإسلاميين، و عندما قدمت اسماء المرشحين للوزارة عرضوا على ما يسمى بمجموعة رجال الأعمال.. و كان هناك بون شاسع بين حمدوك و مجموعته و بين قوى الحرية و التغيير التي كانت حاضنة سياسية دون أي أعباء عليها.. و عندما ثار الشارع و غضب من حمدوك و رفض هو مقابلتهم تم ضغطه من الكفيل أن يقبل التعديل الوزاري، على أن يشمل كل الذين كانوا على اتصال بالأمارات من أول يوم في نجاح الثورة.. بعد الانقلاب تم الضغط من قبل الرباعية و عدد من القيادات السياسية أن يرجع ليكون رئيسا للوزراء و فعلها و لكن رفض الشارع جعله يستقيل، و يذهب للإقامة في دولة الأمارات، و كانت هناك ترتيبات أخرى نأتي إليها في مقال أخر.. عندما وقع الانقلاب ظهر حمدوك مرة أخرى في المشهد السياسي من خلال مؤتمر صحفي عقده في الأمارات التي لا تسمح أن يكون على أراضيها أي نشاط سياسي. و عندما وصلت الرباعية الي قناعة أن " قحت المركزي" قد فقدت الشارع كانت المرحلة ألأخرى لحمدوك و ترشيحه من قبل مرشحه الأول أن يقود العملية السياسية باعتبار كان له رواج في الشارع من قبل الشباب... نواصل البقية في مقال أخر..  

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 2 يوليو 2024
  • مسيرة الغموض وراء ضياع ثورة ديسمبر
  • ينتمون لـبي كا كا.. الداخلية تعتقل مفتعلي الحرائق في كركوك وأربيل - عاجل
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 1 يوليو 2024
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير
  • آخرهم كندة علوش وسيلين ديون.. أوجاع المشاهير تؤرق جمهور التواصل الاجتماعي
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 30 يونيو 2024
  • حظك اليوم برج القوس الأحد 30-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • من كومبارس مع المشاهير لكاتب ومنتج محترف.. محمد يوسف: «لازم أحقق حلمي»