أعلن صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ الإعلان عن انطلاق مسابقة حافز الابتكار Innovation Catalyst 2024 والتي تستهدف الطلاب المبتكرين بالجامعات المصرية في مختلف التخصصات العلمية، ممن لديهم أفكار ابتكارية تقدم حلولاً لتحديات التنمية في مصر.

كما تأتي المسابقة في إطار حرص الصندوق على تقديم البرامج الداعمة للطلاب المبتكرين بالجامعات المصرية، ومساعدتهم على تنفيذ أفكارهم ومشاريعهم الابتكارية، والوصول بها إلى السوق المحلي والدولي.

تقدم المسابقة العديد من الفوائد والفرص الرائعة للطلاب المبتكرين، منها:
• الدعم المالي للمشاريع يصل إجمالية  إلى 1.5 مليون جنيه مصري.
• برامج تدريبية متنوعة، وجلسات توجيه وإرشاد؛ لتطوير المشروع، بمشاركة خبراء متخصصين في مجال الابتكار.
• فرصة للمشاركة في مسابقات دولية.

تفاصيل الحصول على شهادة مزدوجة من الجامعات الأهلية صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ يحدد شروط التقديم في مسابقة حافز الابتكار| تفاصيل التعليم العالي: مسابقة حافز الابتكار تقدم العديد من الفوائد والفرص الرائعة للطلاب المبتكرين مسابقات وبرامج مشاريع التخرج .. دعم مادي يصل إلى 1.5 مليون جنيه .. الاختبارات بمعايير معلنة الاستشعار من البُعد تنظم المُنتدى الإقليمي لبرنامج جيمس وإفريقيا الوطنية للتربية والعلوم والثقافة تنفذ مشروع "استخدام التقنيات الحديثة للمحافظة على التراث" مؤسسو 5 شركات بـ"البحث العلمي" ضمن قائمة فوربس للشخصيات المؤثرة تحت سن 30 البحث العلمي تعقد مؤتمر تدهور الأراضي الزراعية والتصحر .. تفاصيل المشاركة شروط التقدم لمسابقة حافز الابتكار Innovation Catalyst 2024 .. تفاصيل إنشاء منصة تابعة لمركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية| الأعلى للجامعات: دورها متابعة التغذية المرجعية ورصد الخدمات والأنشطة والمنظومة التعليمية لتطويرها

وأشارت إلى أنه إذا كنت طالبًا مبتكرًا، وتمتلك مشروعًا مميزًا أو فكرة مميزة، تُفيد بها بلدك، وتخدم بها مجال معين من المجالات التنموية، فلا تتردد في المشاركة بالمسابقة، واستغلال هذه الفرصة الرائعة لتحقيق أحلامك، وتنفيذ فكرتك أو مشروعك، وبناء مستقبل أفضل لنفسك ولبلدك.

وأوضح أن الموعد النهائي للتقديم هو [8 ديسمبر 2023]، بينما لمزيد من المعلومات، والتقديم، والتعرف على الشروط، يمكن زيارة الرابط التالي:

‏https://ic24.untapcompete.com/

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حافز الابتکار

إقرأ أيضاً:

أرامكو تسلط الضوء على الابتكار في جناحها ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية

المناطق_واس

تحت شعار الابتكار والتجربة، يتميز جناح أرامكو ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية الحدث الأكبر في تاريخ الألعاب، المقام حاليّاً في البوليفارد رياض سيتي حتى الـ 25 من أغسطس المقبل، بثلاث فعاليات رئيسة لفتت أنظار الزوار وأثرت تجربتهم.

وتُعد هذه الفعاليات جزءاً من الجهود المتواصلة التي تبذلها أرامكو لتعزيز التفاعل والتواصل مع المجتمع بطرق إبداعية ومبتكرة.
ويتضمن الجناح فعالية “سباقات واقع افتراضي على حلبة كورنيش جدة”، وتُعد من أبرز محطات الجناح، التي تُقدم تجربة فريدة للزوار من خلال سباقات تنافسية في بيئة افتراضية تحاكي حلبة كورنيش جدة الشهيرة.

أخبار قد تهمك “الأرصاد” أتربة مُثارة على أجزاء من منطقة الرياض 8 يوليو 2024 - 3:32 صباحًا الكلية الصناعية والمعهد التقني بينبع تعلنان بدء القبول للعام الدراسي 1446هـ 8 يوليو 2024 - 3:29 صباحًا

وتُجرى السباقات على فترتين يومياً، وتتاح للمشاركين فرصة الفوز بجوائز يومية، إضافةً إلى سباقات نهاية الأسبوع التي تؤهل الفائزين للجائزة الكبرى المقدمة من أرامكو، ولم تكن التجربة مجرد تسلية، بل شكلت فرصة لتعزيز روح المنافسة وتشجيع المهارات التقنية بين الشباب.

من جهة أخرى، قدمت أرامكو لزوار جناحها تجربة افتراضية بعنوان “رؤية أرامكو”، وهي رحلة افتراضية مدتها تصل إلى دقيقتين تأخذ الزوار في جولة بين منشآت الشركة في وسط حقل شيبه، ورأس تنورة، ومنيفة، ومان قروف، ومركز إثراء، كما استعرضت الفعالية المشاريع المستقبلية الكبرى مثل نيوم، مما منح الزوار نظرة شاملة على إنجازات أرامكو الطموحة ومشاريعها المستقبلية.

أما الفعالية الثالثة، فكانت تجربة السباقات الافتراضية على حلبة البوليفارد رياض سيتي، التي منحت الزوار فرصة الانغماس في أجواء السباقات بطريقة مبتكرة وممتعة.

وتميزت هذه الفعالية بتقديم تجربة غامرة تتيح للزوار اختبار قدراتهم ومهاراتهم في السباقات ضمن بيئة تحاكي الواقع بشكل دقيق.

وتؤكد أرامكو من خلال هذه الفعاليات التزامها الدائم بتعزيز الابتكار والإبداع في مجالات مختلفة، وجذب الشباب نحو تجربة ممتعة ومليئة بالتحديات، مما يسهم في تعزيز مكانة الشركة الرائدة في مجال الابتكار والتقنية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 8 يوليو 2024 - 3:35 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 يوليو 2024 - 3:24 صباحًا“التعاون الاسلامي “تدين استهداف مدرسة تؤوي النازحين في قطاع غزة وتدعو الى تحقيق دولي أبرز المواد8 يوليو 2024 - 3:21 صباحًافريق T1 الكوري يحقق لقب ” ليغ أوف ليجيندز ” ثاني بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية أبرز المواد8 يوليو 2024 - 3:19 صباحًااستشهاد فلسطيني متأثراً بجروحه شمال الضفة الغربية أبرز المواد8 يوليو 2024 - 3:01 صباحًااندلاع اشتباكات في أعقاب الفوز المفاجئ لليسار في الانتخابات الفرنسية أبرز المواد8 يوليو 2024 - 2:51 صباحًابرنامج صنوان يواصل موسمه الثالث ويسلط الضوء على قصص النجاح8 يوليو 2024 - 3:24 صباحًا“التعاون الاسلامي “تدين استهداف مدرسة تؤوي النازحين في قطاع غزة وتدعو الى تحقيق دولي8 يوليو 2024 - 3:21 صباحًافريق T1 الكوري يحقق لقب ” ليغ أوف ليجيندز ” ثاني بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية8 يوليو 2024 - 3:19 صباحًااستشهاد فلسطيني متأثراً بجروحه شمال الضفة الغربية8 يوليو 2024 - 3:01 صباحًااندلاع اشتباكات في أعقاب الفوز المفاجئ لليسار في الانتخابات الفرنسية8 يوليو 2024 - 2:51 صباحًابرنامج صنوان يواصل موسمه الثالث ويسلط الضوء على قصص النجاح "الأرصاد" أتربة مُثارة على أجزاء من منطقة الرياض "الأرصاد" أتربة مُثارة على أجزاء من منطقة الرياض تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • موعد التسجيل بماجستير الملكية الفكرية والابتكار وريادة الأعمال في "أم القرى"
  • أرامكو تسلط الضوء على الابتكار في جناحها ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • التنظيم والإدارة يحدد موعد المقابلات في مسابقة شغل وظائف بوزارة الري
  • «التنظيم والإدارة» يحدد موعد المقابلات في مسابقة شغل وظائف بوزارة الري
  • الجامعة الإسلامية تُعلن عن قُرب موعد انتهاء فترة التسجيل في برامج البكالوريوس
  • بجوائز بلغت 9 ملايين ريال.. “الثقافة والتعليم” تُكَرّمان الفائزين بمسابقة “المهارات الثقافية”
  • هذا موعد غلق التسجيلات في منصة عدل 3
  • هذه موعد غلق التسجيلات في منصة عدل 3
  • شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف تفاصيل مسابقة فاطمة المعدول للتأليف المسرحي
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف تفاصيل مسابقة فاطمة المعدول